additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Al-Duhail loses in the second group stage match at AFC Champions League

الدحيل يخسر في ثاني مبارياته بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا

 

Saudi Professional League side Al Taawoun FC produced a surprise 2-0 win over Qatar Stars League giants Al Duhail SC on Tuesday to register their second win from as many matches in the AFC Champions League 2020. 

Both Al Taawon and Al Duhail had recorded wins in their ACL 2020 opening matches last week with the Saudis edging Sharjah FC 1-0 in an away fixture and the Qataris blanking Iranian giants Persepolis FC 2-0 in Doha.

It was Al Taawoun, making only their second appearance in Asia’s premier club football competition, who took the lead in the 34th minute at the King Abdullah Sport City Stadium in Buraidah.

Abdulmajeed Al-Swat’s shot from distance was blocked by Al Duhail goalkeeper Amine Lecomte, but only as far as Mohammad Al-Sahlawi who lifted the ball over the keeper into the goal on the rebound.

Al Duhail had the chance to equalise six minute later when Edmilson Junior was played through on goal, only for his effort to be denied by onrushing goalkeeper Cassio Albuquerque dos Anjos.

Al-Sahlawi then made it 2-0 for Al Taawooun in the 55th minute as Al Taawoun collected six points from two matches of ACL 2020.

source: foxsportsasia.com

الرياض – قنا

خسر فريق الدحيل القطري أمام التعاون السعودي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم في مدينة بريدة بالسعودية ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم.

سجل هدفي التعاون، محمد السهلاوي في الدقيقة 34، وعبدالمجيد السواط في الدقيقة 55.

وفي مباراة ثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا تعادل فريق الشارقة الإماراتي مع ضيفه بيرسيبوليس الإيراني بهدفين لمثلهما.

وتقام مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة /الاثنين/ الموافق 2 مارس المقبل، حيث يلتقي الدحيل مع الشارقة في الدوحة، وبيرسيبوليس مع التعاون.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الدحيل على بيرسيبوليس بثنائية نظيفة في الدوحة وتغلب التعاون على الشارقة بهدف دون رد، في الشارقة.

ويتصدر التعاون ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويليه الدحيل في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي الشارقة، ثم بيرسيبوليس في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة لكليهما.

يشار إلى أن أول فريقين من كل مجموعة يحصلان على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.

جاءت مباراة الدحيل القطري والتعاون السعودي متوسطة المستوى، حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وانحصر الأداء في وسط الميدان في أغلب فترات الشوط الأول الذي شهد ندرة في الفرص خلال نصف ساعة الأول حتى جاءت الدقيقة 34 عندما سدد عبدالمجيد السواط كرة ارتدت من حارس مرمى الدحيل تابعها محمد السهلاوي في الشباك محرزا هدف التقدم للتعاون.

حاول الدحيل الرد سريعا عبر أدميلسون جونيور الذي انفرد بحارس مرمى التعاون كاسيو أندوس لكن الأخير تصدى لمحاولته بنجاح في الدقيقة 39 لتكون أبرز فرص الدحيل القطري في الشوط الأول الذي انتهى بفوز التعاون بهدف دون رد.

ومع انطلاق الشوط الثاني، ضغط فريق التعاون وكاد لاعبه بروندي سيديريك أميسي يعزز تقدم فريقه لكن دفاع الدحيل تصدى لتسديدته في الدقيقة 48.

وواصل التعاون بحثه عن تعزيز تقدمه، وفي الدقيقة 55 مرر محمد السهلاوي كرة عرضية لزميله عبدالمجيد السواط الذي سدد الكرة على يمين الحارس أمين كلود ليضيف الهدف الثاني لفريقه.

وأمام تراجع فريق الدحيل، فرض التعاون سيطرته على مجريات اللعب، وأنقذ حارس الدحيل مرمى فريقه من الهدف الثالث بعد أن تصدى لتسديدة سلطان مندش، كما نجح المهدي بنعطية في انقاذ فريقه من هدف محقق حين أبعد تسديدة محمد السهلاوي من على خط المرمى في الدقيقة 83.

ولم تشكل محاولات الدحيل خطورة على مرمى المنافس، ولم تأت دقائق المباراة الأخيرة بأي جديد على مستوى النتيجة حتى أعلنت صافرة الحكم نهاية اللقاء بفوز التعاون على الدحيل بثنائية نظيفة.

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button