⚽ QSL

Prominent presence at start of promotion of Qatar Cup

تواجد بارز في انطلاقة الترويج لكأس قطر

 

Players representing the semi-finalists of the 2020 Qatar Cup, Al Rayyan’s Yacine Brahimi, Al Duhail’s Edmilson Junior, Al Sailiya’s Nadir Belhadj and Al Sadd’s Akram Afif posing for a photographs with the 2020 Qatar Cup Trophy during the Trophy Tour which was launched at the QFA Headquarters yesterday.

بحضور عدد من المسؤولين واللاعبين

بحضور سعود المهندي نائب رئيس اتحاد الكرة واحمد عبدالعزيز البوعينين عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد ومسؤولي الادارات بمؤسسة دوري النجوم انطلقت الجولة الترويجية الخاصة ببطولة كأس قطر التي من المقرر انطلاقها يوم الجمعة حتى السابع عشر من الشهر الجاري بمشاركة اندية السد والدحيل والسيلية والريان رباعي المربع الذهبي خلال الموسم الكروي الماضي في دوري نجوم QNB

واحتضن برج البدع الجولة الاولى للكأس بحضور عدد من المسوؤلين، وممثلي الاندية المشاركة في البطولة واللاعبين، وهم الجزائريان يس براهيمي لاعب الريان ونذير بلحاج لاعب السيلية والبرازيلي ادميلسون لاعب الدحيل واكرم عفيف لاعب السد وسط حضور اعلامي كبير وبارز حرص على التواجد بشكل مبكرا نظرا لقيمة الحدث الغالي والبطولة الكبرى التي من المتوقع انها ستشهد اثارة ومتعة كبيرة خاصة ان الفرق اعلنت التحدي وكل منهم يريد الظفر باللقب بانطلاقة البطولة الجمعة بين الدحيل والسيلية، بينما النصف النهائي الاخر بين السد والريان يوم السبت

ومن المقرر ان تواصل الجولة محطاتها الترويجية اليوم في كتارا وغدا في سوق واقف على ان تستكمل جولاته عقب الانتهاء من مباراتي نصف النهائي

سعود المهندي:

الترويج للبطولة يخلق اهتمامات إضافية

أكد سعود المهندي نائب رئيس اتحاد الكرة انه يتمنى اقامة بطولة ناجحة في هذه النسخة خاصة ان مثل هذه البطولات تنعكس بصورة ايجابية على منتخبنا الوطني ونحن كاتحاد نتمنى التوفيق للفرق المشاركة في البطولة واتمنى مشاهدة بطل جديد.

وقال “توقيت قيام البطولة رائع ومثالي للغاية خاصة ان جميع اللاعبين لديهم الجاهزية العالية للمشاركة في المباريات وتملك حساسية المباريات وهذا سينعكس على ادائهم في الملعب ولذلك نأمل ان نشاهد مباريات جيدة ترتقي لمستوى البطولة الغالية علينا جميعا”.

واضاف “تواجد لاعبين كبار ذوي خبرات ووزن كبير سيضفي على البطولة ايجابية كبيرة وسيكون له اثر بارز في قوة المباريات، كما نتمنى تواجد الحضور الجماهير بشكل كبير ولكن يجب على اللاعبين تقديم مستويات جيدة من اجل تحفيز الجماهير على مواصلة تواجدهم في المدرجات”.

وتابع “بطولة كأس قطر استعداد قوي لأنديتنا المشاركة في دوري ابطال اسيا نسخة 2019 ـ2020 وتجعل هناك ضغطا على مستوى المباريات مما سيساهم في اكتساب الخبرات خاصة انها بطولة كبرى وذات قيمة كبيرة والجميع يرغب في تقديم اداء قوي”.

واشار المهندي “عنصر الترويج يعد سمة مهمة للغاية من سمات البطولة لأنه يخلق الوعي ويساعد الجماهير لمعرفة البطولة من اجل الحضور الجماهيري ويعطي اهتماما كبيرا وزخما اعلاميا، ولذلك الترويج مهم في جميع البطولات والمسابقات لمعرفة البطولة بالشكل الامثل قبل انطلاقها”.

البوعينين:

المشاركون لهم نفس الحظوط

اكد احمد عبدالعزيز البوعينين عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد انه على ثقة كبيرة بإقامة بطولة مميزة ورائعة لهذه النسخة من كأس قطر بمشاركة افضل 4 فرق متواجدة حاليا سواء الدحيل المتصدر والريان الذي يحل ثانيا في الدوري بجانب السد العائد بقوة عقب الانتصار على العربي والسيلية ايضا وجميعهم لديهم حظوظ كبيرة لحصد اللقب الغالي خاصة انهم يمتلكون امكانيات كبيرة في صفوفهم والادوات متوافرة لتحقيق مبتاغهم.

وقال “اقامة البطولة في نصف الموسم سيساهم في تقديم مستويات جيدة خاصة ان الفرق خاضت العديد من المباريات ولديها الحساسية ولذلك نتمنى ان نشاهد وجبات دسمة في ميدان المباراة تتماشى مع قيمة واسم هذه البطولة، كذلك ندعو الجماهير للتواجد ومؤازرة انديتهم في المدرجات وتقديم الدعم الاضافي لهم في ظل حالة الطقس الرائعة حاليا في الدوحة مما يساعد على تواجد الجماهير وتزيين المدرجات”.

واضاف “هذه النسخة ايضا هناك اسماء بارزة ستشارك بها لها باع كبير مع منتخبات بلادها في البطولات الكبرى وبإذن الله يخرج كأس قطر بالصورة المفضلة والقوية ونشاهد مباريات قوية سواء في مواجهتي نصف النهائي بين الريان والسد والنصف النهائي الاخر بين الدحيل والسيلية، بجانب المواجهة النهائية بكل تأكيد”.

أدميلسون:

يجب علينا اللعب بروح عالية

قال البرازيلي ادميلسون لاعب الدحيل انه فريقه على اتم استعداد لانطلاقة بطولة كأس قطر وتحقيق اللقب لجدران النادي نظرا لحالة الرغبة من الجميع كجهاز فني ولاعبين ومجلس ادارة.

واضاف “يجب علينا اللعب بروح عالية على غرار المباريات الاخيرة في الدوري للحصول على البطولة، خاصة ان جميع الفرق تمتلك الرغبة ايضا لتحقيق الفوز ومواجهة السيلية ليست بالسهلة ونعمل للتحضير لها بكل قوة من اجل الفوز والعبور للمباراة النهائية، واؤكد انه في حالة تواجد لاعبي الدحيل في لياقتهم الفنية والبدنية لا احد يستطيع الوقوف امامنا لتحقيق مبتاغانا وهو الفوز باللقب لانه هدفنا جميعا داخل الدحيل”.

يس براهيمي:

أرغب في حصد اللقب الأول

ابدى الجزائري يس براهيمي لاعب الريان رغبته الكبيرة في الحصول على اللقب الاول له مع الرهيب خلال مشاركته الاولى في البطولة الغالية عقب انضمامه في بداية الموسم من بورتو البرتغالي”.

وقال “امتلك تحديات كبيرة انا وزملائي في الريان للفوز بكأس قطر واسعاد جماهير ومحبي الامة الريانية التي تنتظر منا الكثير في المباريات، ونحن نعمل على ذلك لأنهم الداعم الاول لنا بحضورهم البارز في المدرجات خلال المباريات”.

واضاف “مواجهة السد صعبة للغاية فهي مباراة خاصة وكلاسيكو الكرة القطرية، والمنافس يمتلك عناصر جيدة سواء المحترفين او المحليين ويأمل ايضا هو الاخر في الفوز لاسعاد جماهيره، ومن هنا تأتي صعوبة المباراة، ولكن في النهاية نتمنى حسمها والفوز بها من اجل الوصول للنهائي”.

نذير بلحاج:

مطالبون بتأكيد الجدارة

اكد الجزائري نذير بلحاج لاعب السيلية ان الشواهين تأمل في تحقيق نتائج ايجابية في البطولة الكبرى.

وقال “نتطلع للفوز في المباراة المقبلة مع الدحيل والوصول للنهائي، لاننا نملك الرغبة في ذلك، واعتقد ان السيلية دائما يقدم مباريات جيدة ويظهر بمردود رائع في ميدان المباراة، ولذلك جميع اللاعبين والجهاز الفني على اتم الاستعداد لانطلاقة البطولة ومواجهة الدحيل المدجج بالنجوم ومتصدر الدوري ويمتلك عناصر مميزة، ولكن نحن في السيلية نعد الجميع بأننا سنقدم مستويات جيدة والظهور بممستوى مشرف”.

وقال “نسعى لتأكيد ان الحصول على المركز الثالث في الموسم الماضي والتأهل للبطولة الاسيوية لم يكن صدفة ولذلك هو نتيجة عمل كبير، والدحيل في اخر مباراة في الدوري تغلب علينا بصعوبة بفارق هدف”.

واضاف “جميع الاندية المشاركة لديها نفس الرغبة في الفوز سواء السد او الريان والدحيل ونحن ايضا، ولذك نحن على موعد امام مباريات قوية ومثيرة في البطولة”.

صور تذكارية

حرص المتواجدين في برج البدع من الاعلاميين والمنظمين والزوار على التقاط الصور التذكارية مع الكأس الذي زين المكان واعطى رونقا خاصا بشكله الرائع، كما تم التقاط صور ايضا مع اللاعبين البارزين في اجواء كرنفالية رائعة في بداية الترويج لبطولة كأس قطر.

توقيع على الكرات

حرص اللاعبين الذين حضرو أمس على التوقيع على الكرات التي تواجدت كتذكار مستقبلًا على تواجدهم ومشاركتهم في البطولة المميزة.

عفيف يعتذر

اعتذر اكرم عفيف لاعب السد عن الإدلاء بأي تصريحات للصحفيين والإعلاميين خلال الترويج للبطولة نتيجة استعجاله للمغادرة عقب التقاط الصور بشكل فوري.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Check Also
Close
Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X