additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

QC continues to support education sector of Gaza

«قطر الخيرية» تواصل دعم القطاع التعليمي في غزة

 

Qatar Charity (QC) has started the construction and furnishing of six classrooms at the Fahd Al Sabah School in Gaza, to benefit more than 240 female students.

This comes as part of Qatar Charity’s educational development projects implemented in the Gaza Strip. This 350 sq metre project, funded by Qatar Charity with a value of QR781,500, will contribute to reducing overcrowding in classrooms of the school, increasing literacy rates, and providing an appropriate learning environment for students.

Earlier this year, Qatar Charity has opened the Al Shaimaa Secondary School for Girls in Beit Lahia, north of the Gaza Strip, in cooperation with the Palestinian Ministry of Education and Higher Education. The school was built at a total cost of QR5.4m, with financial support from ‘Qatar Cyclists’ Club and several Qatari companies.

Last year, Qatar Charity opened the Kamal Al Ahoud Primary School in Gaza to benefit 600 students in a remote area. It is worth mentioning that Qatar Charity works on supporting the Palestinian education sector along with its other sectors. 

It has worked on rehabilitating the scientific laboratories of public schools, in addition to providing alternative energy to 60 schools, in light of the continuous power cuts from the Gaza Strip.

في إطار المشاريع التعليمية التنموية التي تنفذها في قطاع غزة، بدأت «قطر الخيرية» في تنفيذ مشروع إنشاء وتأثيث ست غرف صفية بمدرسة فهد الصباح وسط مدينة غزة، وينتظر أن يستفيد منها أكثر من 240 طالبة.

ومن المقرر أن يساهم هذا المشروع في التخفيف من الازدحام في أعداد الطلبة داخل الفصول الدراسية بمدرسة (فهد الصباح)، وكذلك ضمان تعليم جيد يتسم بالإنصاف ويشمل الجميع، ويعزز فرص إكمال التعليم للطلاب ومراعاة الفروق بينهم وبين ذوي الإعاقة، وتهيئة بيئة تعليمية فعالة ومأمونة.

وقال المهندس محمد أبو حلوب مدير مكتب «قطر الخيرية» في قطاع غزة، إن هذا المشروع يهدف إلى توفير بيئة تعليمية ملائمة وظروف مشجعة على التدريس والتحصيل العلمي، فضلاً عن أنه يهدف إلى إعداد الموارد البشرية المتعلمة والمؤهلة للعمل في مختلف القطاعات والمجالات التنموية وتطوير مخرجاتها وتعظيم أثرها على مستوى الفرد والمجتمع.

كما أكد أبو حلوب أن المشروع يعمل على تخفيض نسب الأمية والحد من التسرب والهدر المدرسي، ويخفف من حدة الازدحام داخل الفصول الدراسية. ويساعد هذا المشروع الذي تموله «قطر الخيرية» بقيمة 781.500 ريال، وبمساحة 350 متراً مربعاً في خلق تأثير إيجابي على نوعية وجودة التعليم في المدرسة المستهدفة، ومن شأنه أن يوفر جواً تعليمياً مناسباً ومريحاً للطاقم التدريسي، إضافة إلى إنشاء درج مع الفصول الدراسية للتخفيف من الازدحام في أوقات دخول وخروج الطلبة.

وسبق أن افتتح مكتب «قطر الخيرية» في قطاع غزة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، خلال العام الحالي، مدرسة الشيماء في منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، والتي يستفيد منها نحو ألفي طالبة من طالبات المرحلة الثانوية.

وجاء تنفيذ مدرسة الشيماء بدعم وتمويل من «دراجي قطر» وشركات قطرية أخرى بقيمة مالية تقدر بنحو 5.4 مليون ريال (1.483 مليون دولار). فيما سبق وأن احتفلت «قطر الخيرية» العام الماضي (2018)، بافتتاح مدرسة كمال العهود الابتدائية في منطقة عزبة عبدربه شمال قطاع غزة بما يخدم 600 طالب في منطقة نائية.

وتعمل «قطر الخيرية» على دعم قطاع التعليم في الأراضي الفلسطينية إلى جانب قطاعات أخرى، وقد قامت بتزويد المدارس الحكومية في غزة بالمختبرات العلمية، فضلاً عن مشروع آخر لتوفير الطاقة البديلة في نحو 60 مدرسة، وذلك في ظل انقطاع التيار الكهربائي باستمرار عن قطاع غزة. وتأتي هذه المشاريع في سياق اهتمام «قطر الخيرية» بمجال التعليم الذي يمثل جزءاً مهماً من عملها في قطاع غزة، الذي يندرج في إطاره بناء المدارس وترميم وإصلاح المدارس ومراكز التدريب، إضافة إلى تزويد المدارس بالطاقة الشمسية وبناء الفصول الدراسية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button