FIFA Club World Cup™

Qatar Airways congratulates Liverpool FC

القطرية تهنئ فريق ليفربول بالفوز بكأس العالم للأندية

 

Qatar Airways has extended its congratulations to Liverpool FC, who were crowned World Club Champions following their 1-0 victory over Flamengo at the FIFA Club World Cup Qatar 2019 final in Doha on Saturday. It was an exciting 90 minutes full of drama at a full to capacity Khalifa International Stadium. The game went to extra-time before the deadlock was broken, with Liverpool netting the crucial goal to defeat the Brazilian club and lift the trophy. Qatar Airways cabin crew were on hand with the medals and trophies to support the ceremony.

Qatar Airways Group Chief Executive, H E Akbar Al Baker, said: “I would like to congratulate Liverpool FC on being crowned FIFA Club World Cup Qatar 2019 Champions. I would also like to praise the CF Flamengo team and their passionate, travelling supporters, for making the final such a memorable occasion. Over the last ten days we have enjoyed world-class football, packed stadiums and colourful, animated football supporters. As the national carrier of the State of Qatar, we were delighted to bring thousands of football fans from all over the world to watch the world’s best clubs. Qatar will be the stage once again for the FIFA Club World CupTM in 2020 and we now also look forward with tremendous anticipation to 2022, when the FIFA World Cup Qatar 2022 will be hosted in our home country.”

Qatar Airways holds an extensive global sports portfolio, sponsoring top-level sporting events and some of the biggest football clubs around the world including AS Roma, Boca Juniors and FC Bayern Munich. As official FIFA partner, Qatar Airways sponsors the FIFA Club World Cup Qatar 2019 and the FIFA World Cup Qatar 2022, reflecting the values of sport as a means of bringing people together, something at the core of the airline’s brand message – Going Places Together.

تقدمت الخطوط الجوية القطرية بالتهنئة فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بالفوز بكأس العالم للأندية FIFA قطر 2019 بعد تغلبهم على فريق فلامنجو البرازيلي في المباراة النهائية التي جرت على استاد خليفة الدولي في الدوحة السبت. ومع أن المباراة كانت مثيرة بكافة تفاصيلها، بقي التعادل سيد الموقف في وقت المباراة الأصلي، قبل أن يتم تمديد المباراة لأشواط إضافية التي شهدت تسجيل ليفربول لهدف الفوز بقدم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، ليخرج فريق ليفربول فائزاً بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه. وشارك في مراسم تتويج فريق ليفربول باللقب العالمي طاقم ضيافة من الخطوط الجوية القطرية.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “نتقدم بأحرّ التهاني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم على فوزهم بلقب كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019، كما أهنئ فريق فلامنجو البرازيلي على أدائهم الاستثنائي خلال منافسات البطولة، ناهيك عن مشجعيهما الذين ساندوا الفريق وأضافوا نكهة خاصة للبطولة وللمباراة النهائية. واستمتعنا جميعاً بعشرة أيام من عروض كرة القدم العالمية التي استقطبت جمهوراً عالمياً جعلوا من كل مباراة حدثاً استثنائياً. وبصفتنا الناقلة الوطنية لدولة قطر، كان من دواعي سرورنا استضافة الآلاف من المشجعين من شتى أنحاء العالم في قطر لمشاهدة أفضل الأندية في العالم. ونتطلع قدماً الآن إلى استضافة البطولة الأشهر في عالم كرة قدم والأغلى على قلوب الجميع في عام 2022 عندما تقام بطولة كأس العالم 2022 في قطر”.

ولدى الخطوط الجوية القطرية محفظة رياضية عالمية تضم مجموعة من أقوى الفرق والاتحادات على مستوى العالم، بما في ذلك أندية روما الإيطالي وبوكا جونيورز الأرجنتيني وبايرن ميونيخ الألماني. كما تعد الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، وللبطولات التي ينظمها الاتحاد، منها وبطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019 تقام في الدوحة من 11 حتى 21 ديسمبر 2019، وبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. وتعكس الرعايات الرياضية للناقلة القطرية إيمانها بقيم الرياضة كوسيلة للتقريب بين الشعوب، التي تتجلى في شعارها “معاً إلى كل مكان”.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وأطلقت الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها مؤخراً إلى كل من الرباط في المغرب، وإزمير في تركيا، ومالطا، ودافاو في الفلبين، ولشبونة في البرتغال، ومقديشو في الصومال، ولنكاوي في ماليزيا وغابورون في بوتسوانا؛ فيما ستدشّن رحلاتها إلى لواندا في أنجولا وأوساكا في اليابان ودوبروفنيك في كرواتيا وسانتوريني في اليونان في عام 2020.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X