additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

70,000 people visit QC’s pavilion at Darb Al Saai

جناح «قطر الخيرية» في «درب الساعي» يستقبل أكثر من 70 ألف زائر 

Qatar Charity’s pavilion set up as part of the Qatar National Day celebrations at Darb Al Saai, witnessed a massive number of visitors, with more 70,000 persons paying a visit to the pavilion during the celebration period which concluded December 20.  It received an overwhelming appreciation from all segments of society for its various interactive activates and events. 

The various activities organised by Qatar Charity at its pavilion at Darb Al Saai focused on promoting the values of social solidarity, humanitarian action, volunteering, and giving. These events also concentrated on highlighting the importance of helping those in need, promoting a sense of belonging to Qatar, and publicizing Qatar Charity’s humanitarian efforts within and outside the country.

The pavilion received unparalleled appreciation and gratitude from the public, including citizens, residents, and foreign visitors, who expressed their delight at participating in Qatar Charity’s activities, which were an opportunity to learn about humanitarian action and the importance of giving that makes a difference in the lives of thousands of impoverished people.

Sheikh Khalid bin Nasser Al Thani applauded Qatar Charity for setting up an interactive pavilion at Dab Al Saai and for its humanitarian efforts to contribute to supporting people with low incomes within the country and the poor worldwide by implementing relief and development projects. The people in Qatar are well known for doing good and donating to support the vulnerable, he added.

The pavilion was also toured by Sheikh Dr. Abdul Aziz bin Abdul Rahman Al Thani, Chairman of the Board of Trustees for Humanitarian Funds, who praised the charitable and development work that Qatar Charity delivers to the needy around the world.

Khaled Al Ajeeb from Kuwait expressed his happiness at visiting the pavilion and his pride in the humanitarian action that Qatar Charity carries out across the globe. 

“What Qatar Charity carries out is something that gratifies us,” said Al Ajeeb, praising the activities and events held for children and families, which emphasize and publicize the importance of humanitarian action.

“The presence of Qatar Charity at Darb Al Saai is very important for the charitable and humanitarian arena at the local and regional levels,” said Mohammed Ghanem Al-Muhannadi, founder of the “Al Khor Live” social media platform. 

He also noted that the pavilion contributed to promoting the culture of humanitarian action in society innovatively, raising awareness among people about the importance of charitable and voluntary work, and urging them to extend assistance to those in need. 

Among the activities that received the interaction of the participants was the “Mosque Building” challenge, in which three employees from the Ministry of Municipality and Environment, the General Directorate of Traffic, and the Doha Film Institute participated. The idea of the challenge was based on the shortest time, during which the mosque can be built.  The General Directorate of Traffic was declared as a winner and all were honored with mementos at the end of the challenge.

شهد جناح «قطر الخيرية»، الذي أقيم ضمن فعاليات درب الساعي احتفالاً باليوم الوطني لدولة قطر، عدداً كبيراً من الزوار وتفاعلاً من فئات المجتمع كافة، وإشادة واسعة بالفعاليات التي أقيمت؛ حيث استقبل الجناح أكثر من 70 ألف زائر منذ انطلاق الفعالية. وركزت الأنشطة والفعاليات المتنوعة على تعزيز مفاهيم العمل الإنساني والتكافل الاجتماعي، وربط فئات المجتمع بها، وتعريفهم بقيمة العطاء ومساعدة الآخرين وتفريج كربهم، والتعريف بالتراث القطري، وتعزيز المواطنة، فضلاً عن التعريف بالجهود الإنسانية لـ «قطر الخيرية» في الداخل والخارج.

حظي جناح المؤسسة بإشادة وإعجاب منقطعي النظير من الجمهور، سواء من المواطنين أم المقيمين وزوار من دول أخرى، وعبّروا عن سعادتهم بالمشاركة في فعالياته المصاحبة، وقالوا إنها كانت فرصة ودرساً حياً لأبنائهم كي يحدّثوهم عن العمل الخيري وقيمة العطاء، وكيف لتبرعاتهم أن تحيي آلاف المعوزين.

وأشاد الشيخ خالد بن ناصر آل ثاني بجناح «قطر الخيرية» والتطور الذي يشهده عاماً بعد عام، منوهاً بالجهود الإنسانية التي تبذلها المؤسسة للمساهمة في إسعاد ذوي الدخل المحدود داخل الدولة والفقراء عبر العالم، من خلال تنفيذ مشاريع إغاثية وتنموية، مؤكداً أن أهل قطر سبّاقون للخير، وهم يبحثون فقط عن الجهة الأنسب لتوصيل تبرعاتهم للمحتاجين، وهذا ما تقوم به «قطر الخيرية».

‏كما حظي جناح «قطر الخيرية» بزيارة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني، رئيس مجلس الأمناء بالصناديق الإنسانية؛ حيث أشاد بالعمل الخيري والتنموي الذي تقدّمه «قطر الخيرية» للمحتاجين حول العالم.

من جهته؛ أعرب السيد خالد العجيب، من الكويت، عن سعادته بزيارة جناح «قطر الخيرية» وفخره بما تقوم به من أعمال إنسانية حول العالم، وقال: «إن ما تقوم به شيء يثلج الصدر ويدعو للفخر على مستوى العالم»، مشيداً بالفعاليات والأنشطة التي خُصصت للأطفال والأسر، والتي تعرف بأهمية العمل الإنساني.

وقال السيد محمد غانم المهندي، مؤسس منصة «الخور لايف»: «إن وجود (قطر الخيرية) في درب الساعي شيء مهم للساحة الخيرية والإنسانية على المستوى المحلي والإقليمي»، مشيراً إلى أن جناح المؤسسة قام بمحاكاة محطات العمل الإنساني بطريقة مبتكرة تساهم في نشر ثقافة العمل الخيري في المجتمع، وتوعية الناس بأهمية العمل التطوعي وإثارة الحماسة في نفوسهم بمساعدة من كان في حاجة.

بدوره؛ عبّر السيد علي المري -أحد زوار الجناح- عن شكره لـ «قطر الخيرية» على إقامة جناحها الذي ينقل معاناة المحتاجين والمعوزين من أنحاء العالم بأسلوب فريد، ويتيح فرصة المعايشة الحقيقية لما تمرّ به الفئات الأكثر ضعفاً في العالم من أزمات اقتصادية ومعيشية، وصحية، وتعليمية.

تحدي الجهات المشاركة

ومن الفعاليات التي حظيت بتفاعل الجهات المشاركة بدرب الساعي «تحدي بناء المسجد»، الذي شارك فيه ثلاثة موظفين من كلّ من: وزارة البلدية والبيئة، والإدارة العامة للمرور، ومؤسسة الدوحة للأفلام. وتقوم فكرة التحدي على أقصر زمن يمكن فيه بناء مجسّم المسجد، لتجسيد شعار «سنغمر العالم بالخير»، الذي أطلقته «قطر الخيرية»، وذلك بصورة عملية بمشاركة الجميع، وكيف يمكن لكل جهة من الجهات في الدولة من خلال رسالتها ودورها أن تساهم في دعم رسالة الخير داخل قطر وخارجها.

وقد أسفرت المنافسة عن فوز الإدارة العامة للمرور، التي تمكّن موظفوها من إنجاز التحدي بمدة قُدّرت بـ 6 دقائق. وفي ختام التحدي، تم تكريم المشاركين ومنح الدروع التذكارية لهم.

مشاركة الجاليات

ومن اللافت أن الجناح شهد مشاركة الجاليات بفقرات متنوعة، منها مشاركة الجالية الهندية التي قدّمت فناً شعبياً معروفاً بـ «أوبانا» (oppana) على مسرح جناح «قطر الخيرية» بدرب الساعي، والذي شهد تجاوباً من قِبل الحضور من الأطفال وأولياء الأمور من المواطنين والمقيمين، خاصة الجاليات الآسيوية.

الجدير بالذكر بأن «أوبانا» فنّ شعبي يُعتبر من وسائل الترفيه الاجتماعي المنتشر في ولاية كيرلا الهندية، ويتم بشكل عام من قِبل الفتيات في حفلات الزواج والحفلات الشعبية الأخرى.

أقسام رئيسة وأنشطة

واشتملت الفعاليات والأنشطة على أربعة أقسام رئيسية؛ حيث ضمّ القسم الأول «سفاري الخير» الذي عرض 6 محطات رئيسية تحاكي كل محطة واقع اللاجئين والمعوزين في الخارج، ودور «قطر الخيرية» في القطاعات الأساسية للعمل الإنساني في الداخل والخارج، وهي الإصحاح والبيئة، والتعليم والثقافة، والرعاية الصحية، إضافة إلى الرعاية الاجتماعية والاستجابة للكوارث، إلى جانب التعريف بحملة الشتاء «دفء وسلام». أما القسم الثاني فيضم «الجناح التعريفي» التاريخ الطويل لـ «قطر الخيرية» في مجال العمل الإنساني منذ نشأتها، والدول التي تعمل فيها بجانب المنظمات الدولية والإقليمية المتعاونة معها. فيما يشتمل القسم الثالث والرابع على فعاليات في المسرح والأركان نُظمت ليتعرّف من خلالها الكبار والصغار على أنماط من العمل التطوعي والإغاثي، بأسلوب جذّاب ومحبّب عبر الألعاب والتنافس في المسابقات وغيرها.

وخصص الجناح فعاليات متنوعة لجمهور الأطفال، اشتملت على مسابقات وبرامج ورسم، فضلاً عن مسرح «قطر الخيرية» الذي قدّم فقرات مرتبطة بالعمل الإنساني وحب الوطن. وشهدت هذه الفعاليات تجاوباً من قِبل الأسر والأطفال وزادت من مشاعر الحماس، مع توزيع جوائز لهم من «قطر الخيرية» لما تحمله من أجواء التسلية والفرح والثقافة.

أما الأمهات، فقد عدن إلى الماضي الجميل الذي ذكّرهم بأيام الطفولة، فوجدن في ركنهن الخاص لوحات وأشياء من التراث القطري القديم رسمت البسمة في وجوههن وهن يستحضرن أياماً جميلة مضت، مثل ركن الحناء، وركن «ست الحبايب»، وركن الأعمال اليدوية، وغيرها من الأنشطة الخاصة بالنساء التي أدخلت البهجة والسرور في نفوسهن.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button