additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Saudi Arabia, UAE and Bahrain confirm Gulf Cup Attendance

السعودية والإمارات والبحرين يشاركون في كأس الخليج

The Arab Gulf Cup Football Federation will hold a meeting on Wednesday to discuss the organisation of the competition as three gulf nations confirm they will taking part in the tournament.

In official announcements Bahrain UAE & Saudi football associations have confirmed that they have been invited and will partake in the tournament.

This now means that all eight nations have been confirmed for the Gulf tournament which will be hosted in Doha from November 24 to December 6. Meaning that Saudi Arabia UAE & Bahrain will join Iraq, Kuwait, Oman, Yemen, and hosts Qatar at the tournament.

By beIN SPORTS

تأكدت مشاركة السعودية والإمارات والبحرين رسمياً في النسخة 24 من كأس الخليج العربي لكرة القدم المقررة في قطر.

وأعلنت الاتحادات الثلاثة في بيانات منفصلة لكن بصيغة شبه حرفية، قرارها المشاركة في البطولة بناء على دعوة متجددة من اتحاد كأس الخليج العربي.

وصدر الاعلان بداية عن الاتحادين الإماراتي والبحريني، إذ أكد كل منهما أنه “بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم (…) بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام للفترة من 24 نوفمبر (تشرين الثاني) وحتى السادس من ديسمبر (كانون الأول) 2019 في الدوحة، قرر اتحاد الكرة “في كل من البلدين “المشاركة في هذه البطولة”.

ولاحقا، أصدر الاتحاد السعودي بيانا جاء فيه “إشارة إلى تلقي الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابا من اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يتضمن تجديد الدعوة للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين، فقد قرر الاتحاد الموافقة على المشاركة متمنيا التوفيق للجميع”.

هذا وكانت beIN SPORTS قد علمت أن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم سيعقد اجتماعا الأربعاء لإعادة برمجة مباريات بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين وأن المسابقة ستعود لنظامها السابق بمجموعتين.

يذكر أن حفل سحب قرعة المسابقة الخليجية أقيم الشهر الماضي على أساس مشاركة خمسة منتخبات هي قطر والعراق والكويت واليمن وسلطنة عمان.

من قبل beIN SPORTS

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button