additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

Qatar- Second summer camp at Police College starts

قطر – بدء المخيم الصيفي الثاني في كلية الشرطة

Training sessions, physical exercises, learning and entertainment programmes yesterday marked the formal start of the second edition of summer camp for students by the Police College.

Dubbed “Tomorrow’s Officers”, the two-week-long programme is aimed at helping students develop self-discipline as well as a new approach to daily and social life.

“The programme is being held as part of efforts made to help the young generation learn the values of the country, groom them as ideal citizens, and make them aware of their duties to the nation and the services provided by the Qatar government,” said Major Fahad Saeed al-Subaey, director of the Training Department at the Police College.

A total of 2,000 students, aged 9-11 years and selected from across the country, are taking part in the programme.

Divided into different groups, the students are being given training in self-defence, martial arts, swimming, horse racing, and shooting.

“The participants follow certain schedules, and they are going through the routines of police and military personnel.

“In fact, they have their breakfast the way police officers or military personnel do.

“Our officials are available here to teach them and guide them through every phase of training and the facilities here are open to every participant,” he explained.

He said sports activities and military training are part of the programme.

Camp participants are instructed to wear a special military uniform during the camp.

Sports and physical exercises help them gain self-confidence while special training and learning sessions enable the students to acquire behavioural and leadership qualities and educational skills, it was stressed.

In addition, the summer camp participants are provided with training in policing and military skills.

“Indeed, the programme is helpful. It provides them with a good opportunity to spend their summer holidays in the best way possible.

“The sessions here will be helpful for them to grow as ideal citizens with a commitment to the society and country,” al-Subaey said, adding that they have special sessions to make the students familiar with government services. “We hope the sessions will help them be mentally and physically fit.”

Some 50 outstanding students from the camp will be selected for field shows during the Police College graduation.

انطلقت أمس فعاليات برنامج (ضباط الغد) الذي تنظمه وزارة الداخلية ممثلة بكلية الشرطة في نسخته الثانية تحت شعار (نشء الوطن في قلوبنا) بمشاركة نحو ألفي طالب، حيث ينقسم البرنامج إلى 6 مجموعات بواقع 3 مجموعات صباحية تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، و3 مجموعات مسائية وتنطلق من الرابعة عصراً إلى الثامنة مساءً، ويستمر البرنامج لمدة ستة أسابيع، بواقع 6 دورات، وتستمر كل دورة لمدة أسبوعين، وقد تم استقبال الطلاب المشاركين في المجموعة الأولى وتم تقسيمهم إلى سريتين، كل سرية تضم عددا من الفصائل، وذلك بحضور ضباط الكلية والمدربين.

وأعرب عدد من أولياء الأمور عن سعادتهم لمشاركة أبنائهم في هذا البرنامج، مقدرين الاهتمام الذي أولته وتوليه وزارة الداخلية ممثلة بكلية الشرطة لأبنائهم.

وعبر عدد من الطلاب المشاركين ببرنامج (ضباط الغد) عن سعادتهم الكبيرة وتشوقهم لبدء تجربة حياتية جديدة في المجال العسكري الشرطي، وأشار بعضهم إلى أنهم كانوا يتطلعون للدخول إلى مرافق كلية الشرطة ليلامسوا عن قرب ما يعيشه طلاب الكلية خلال أعوام دراستهم، ويتعرفوا على جانب من المهام والعلوم الشرطية التي من خلالها يعمل منتسبو الشرطة على حفظ النظام والأمن العام من أجل ضمان أمن واستقرار الوطن والمواطن على أرض قطر، كما عبر البعض عن رغبتهم الشديدة في أن يكونوا في المستقبل من مخرجات هذا الصرح الأكاديمي لوزارة الداخلية.

الرائد فهد السبيعي: البرنامج ترجمة حقيقية للشراكة المجتمعية

حول البرنامج قال الرائد فهد السبيعي مدير ادارة التدريب بكلية الشرطة: إن تنظيم هذا البرنامج يأتي ترجمة حقيقية للشراكة المجتمعية التي تضطلع بها الكلية مع مؤسسات الدولة كافة لتنشئة أبناء الوطن تنشئة سليمة وإعدادهم ليكونوا مواطنين صالحين نافعين لأنفسهم ووطنهم، مبيناً أن فكرة البرنامج تعتمد على استثمار أوقات الفراغ في العطلة الصيفية بشكل أفضل.

وأشار إلى أن برنامج (ضباط الغد) الذي وضعته اللجنة المنظمة بالكلية يقوم على أسس تعزيز قيم حب الوطن وترسيخ مبادئ الانتماء الوطني في نفوس النشء والمساهمة في خدمة المجتمع، وذلك من خلال تعليمهم المهارات القيادية وتعزيز الثقة لديهم، بالإضافة الى اثراء التواصل بين كلية الشرطة والمجتمع ونشر رسالتها والعمل على نشر الوعي الأمني بين طلبة المدارس، واختيار أفضل العناصر من الطلبة بهدف المشاركة في عدد من المحافل الرسمية.

وأضاف السبيعي أن الكلية عقدت برنامجها الأول في العام الماضي بمشاركة 2000 مشارك تم تدريبهم وإعدادهم وفق خطط مدروسة، وشارك المتميزون منهم في حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة الكلية بعرض عسكري مميز.

وأوضح السبيعي لقد حرصنا أن يشاركنا في تنفيذ هذا البرنامج عدد من الجهات لتقديم مادة توعوية متنوعة، حيث ستكون هناك محاضرات متنوعة، منها محاضرات حول العلم، وقيمة حب الوطن، وقيمة المسؤولية والالتزام وبر الوالدين، وغيرها من القيم، مشيراً إلى أن الكلية قد حرصت على توفير الأجواء المناسبة للطلاب خلال مدة تنفيذ البرنامج الذي سيتم في الصالات المغلقة بالكلية بهدف توفير الأجواء المناسبة للتدريب لهذه الفئة العمرية، موضحا تم هذا العام اضافة برنامج الخيل بالتعاون مع الحرس الأميري.

النقيب جاسم عبد الله: 40 ساعة تدريبية مقسمة إلى قسمين؛ عسكري ورياضي

قال النقيب جاسم عبد الله الخاطر مسؤول برنامج ضباط الغد: إن البرنامج يأتي وفق استراتيجية الكلية الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات لأبنائنا المشاركين في ضباط الغد، والاستفادة من خبرات الكلية وتوظيفها لخدمة المجتمع.

أما عن الفعاليات التي تنفذ في البرنامج قال: إنها عبارة عن 40 ساعة تدريبية مقسمة الى قسمين؛ قسم عسكري ويشمل الفروسية ويتم بالشراكة مع الحرس الأميري والرماية الهوائية، والتدريب على المشاة العسكرية والتفتيش، أما القسم الثاني فهو رياضي وينقسم الى السباحة والدفاع عن النفس وحصص لياقة بدنية ومسابقات وأنشطة متنوعة تهدف إلى اكساب الطالب القدرة على اتخاذ القرار وكذلك تنمية روح الفريق، ويتخللها محاضرات تثقيفية تهدف إلى غرس القيم الأخلاقية الحميدة والموروثة لديهم، مشيراً إلى أنه تم اختيار ضباط ومدربين عسكريين ورياضيين على أعلى مستوى من الكفاءة، لتنفيذ هذا البرنامج.

وأشار إلى أنه تم فتح باب التسجيل في برنامج ضباط الغد هذا العام من أبناء المواطنين مواليد 1/1/2008 إلى 1/1/2011، وتم التسجيل ولأول مرة عبر موقع كلية الشرطة الالكتروني حرصا على تقديم أفضل الخدمات لأولياء الامور الكرام.

النقيب عيد القحطاني: يعلم الانضباط والاعتماد على النفس

قال النقيب عيد بليهين القحطاني مساعد رئيس برنامج “ضباط الغد”: انطلقت فعاليات برنامج “ضباط الغد” في نسخته الثانية بمشاركة قرابة ألفي طالب من مواليد 2008 وحتى 2011، موضحا ان المدربين في الكلية يقدمون تدريبات متنوعة للمشاركين تعلمهم الانضباط والاعتماد على النفس وقوة التحمل والصبر، لافتا الى ان البرنامج يتكون من 6 مراحل، وستة فئات في الفترة الصيفية، حيث بدأت المجموعة الاولى في تاريخ 29 يونيو الماضي، على ان تبدأ المجموعة الثانية في تاريخ 13 يوليو المقبل، والمجموعة الثالثة في تاريخ 27 يوليو القادم، ويقدم البرنامج على فترتين صباحية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، والفترة الثانية من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الثامنة ليلا، ويهدف البرنامج الى تنويع المهارات المكتسبة لدى ضباط الغد وتطويرها الى مهارات عسكرية ورياضية، تكون بمنحهم تدريبات رياضية تسهم في تقوية بنيتهم الجسمانية، وحصص الدفاع عن النفس وكذلك برنامج السباحة أيضا، أما البرنامج العسكري يهدف إلى تعريف الطلاب الى بعض الامور في الاساسيات العسكرية منها المشاة العسكرية والرماية الهوائية وركوب الخيل، لافتا إلى ان المشاركة خلال هذه السنة مع مركز قيم التوعوي والاجتماعي بهدف تثقيف الطلبة لعدة محاور مثل العلاقة مع الله ووالديه والمجتمع.

يوسف المرزوقي: فرصة كبيرة لخوض تجربة الحياة العسكرية

قال يوسف المرزوقي: البرنامج يعتبر فرصة كبيرة ليخوض أبناؤنا تجربة الحياة العسكرية ويتعلمون الانضباط والاعتماد على النفس والتمارين الرياضية التي تقوي أبدانهم، والتنظيم كان رائعاً والإجراءات سهلة ونحمد الله على ذلك.

خاطر إبراهيم البوعينين: التنظيم رائع والإجراءات سهلة

قال خاطر إبراهيم البوعينين: برنامج ضباط الغد كنشاط صيفي للأطفال في غاية الأهمية، حيث يعطيهم الثقة بالنفس، وتتغذى عقولهم بما يفيدهم ويكتسبون خبرات مختلفة من الضباط والمدربين وينمون عقولهم بالمعلومات المفيدة، وكان التنظيم رائعاً والإجراءات سهلة بابتكار التقديم للبرنامج عبر الوسائل الإلكترونية.

إبراهيم الخاطر: فكرة ممتازة تعلم حب الوطن

وقال إبراهيم خاطر الخاطر: البرنامج فكرته ممتازة، فإن ادخال هذه الأعمار الصغيرة في برنامج يعلمهم حب الوطن ويزرع الثقة في نفوسهم، ويعلمهم الاعتماد على النفس، فهذا مكسب كبير للوطن ولأنفسهم، ومن المعروف أن الأطفال في هذه السن يعشقون العسكرية وما يرون فيها من انضباط وقوة، كما هو دليل على رغبتهم في خدمة الناس وهذه نعمة كبيرة، نشكر مدير عام الكلية والقائمين على أمر البرنامج، فالتنظيم ممتاز والاستقبال رائع ووجود الضباط بمختلف الرتب يدل على الاهتمام الكبير بالبرنامج، نسأل الله لهم التوفيق في خدمة وطنهم الغالي قطر.

عزام المريخي: البرنامج الأول دافعاً للتسجيل في النسخة الثانية

قال عزام المريخي: برنامج العام الماضي ترك انطباعاً جيداً في نفوس أولياء الأمور وأبنائهم، حيث لم يكتف القائمون بأمر البرنامج بالتدريبات العسكرية والرياضية، إنما تم كذلك إتاحة الفرصة لأبنائنا أن يقدموا عرضاً عسكرياً رائعاً في تخريج الدفعة الأولى من طلبة الكلية في يناير الماضي، وهذا كان دافعاً كبيراً على الاقبال على هذه النسخة الثانية، نسأل الله لهم بالتوفيق.

محمد الخليفي: تجربة مفيدة تعلم الالتزام

قال محمد عتيق الخليفي: لدي ابن تخرج من برنامج ضباط الغد العام الماضي، وأحببت أن أكرر التجربة هذا العام مع شقيقه الثاني، لأنها تجربة مفيدة حيث تُعلّم الضبط والربط والالتزام، وينمي في نفوس أبنائنا الحس الوطني وأهمية الدفاع عن الوطن، ولقد كان التنظيم ممتازاً في هذه النسخة الثانية، حيث لم تستغرق إجراءات تسلم الملابس العسكرية سوى دقائق، فوزارة الداخلية معروفة انها تطور خدماتها باستمرار.

عبد الله إبراهيم: الأبناء يتعلمون جانبا من الحياة العسكرية

وقال عبد الله إبراهيم عبد الله: يتعلم أبناؤنا أشياء جديدة في العسكرية، ويتعلمون جانبا من الحياة العسكرية المنضبطة، ويتعلمون مهارات رياضية كالرماية وركوب الخيل والسباحة والمشاة العسكرية.

حسن البوعينين: تعلمنا الانضباط واحترام الوقت

الطالب حسن البوعينين تحدث قائلا: تعلمنا الكثير من الامور الايجابية والأساسيات العسكرية خلال مشاركتنا في برنامج ضباط الغد بكلية الشرطة، منها الانضباط واحترام الوقت، إذ إنني تعلمت الرمي والسباحة والسير العسكري، ويطمح الى ان يصبح ضابطا في المستقبل لخدمة وطنه الغالي قطر.

راشد الكعبي: أشعر بالفخر

قال الطالب راشد الكعبي: استفدت خلال مشاركتي في برنامج ضباط الغد عدة امور واطلعت على الحياة العسكرية وبعض الاساسيات في المجال العسكري، شاكرا كافة القائمين على هذا البرنامج الصيفي المفيد لنا في الحاضر والمستقبل، حيث اننا تعلمنا على السلاح والسير العسكري وغيره من الامور الأخرى، موضحا انه يشعر بالفخر وهو يرتدي الزي العسكري.

نايف العلوي: استفدت الكثير من المشاركة

قال نايف العلوي: اشارك للمرة الأولى في برنامج ضباط الغد الذي انطلق في كلية الشرطة، واستفدت الكثير من الأشياء، واطلعت على جانب من الحياة العسكرية التي تستوجب علينا عدة امور من الامانة واحترام الجميع، والرغبة في ابداء المساعدة للمحتاجين وغيرها من المهارات الأخرى ايضا.

فالح الهاجري: أطمح أن أكون ضابطاً وأخدم وطني

قال الطالب فالح الهاجري: اطمح ان اكون ضابطا عسكريا اخدم بلدي الغالية قطر في المستقبل، ويعتبر برنامج ضباط الغد نافذة اطلعنا من خلالها على جوانب الحياة العسكرية التي تلزمنا في تعلم الكثير من الامور، منها الالتزام بالوقت والانضباط.

فالح المريخي: أفتخر بارتداء الزي العسكري

أوضح فالح المريخي انه استفاد من برنامج ضباط الغد عدة أمور، منها بوابة الصلاة والالتزام بالوقت واحترامه، وان لكل شيء وقت محدد مثل الاكل وكذلك التدريب، بالإضافة إلى عدم مضيعة الوقت فيما لا ينفع والحرص على استغلال وقت الفراغ في تطوير المهارات بالانخراط والتسجيل بالبرامج المفيدة مثل برنامج ضباط الغد المميز، معبرا عن فخره في ارتداء الزي العسكري.

أحمد النعيمي: تعلمت أهمية الوقت والالتزام

قال الطالب أحمد النعيمي: استفدت العديد من الأمور خلال انخراطي في برنامج ضباط الغد وتعرفت على ان لكل شيء في حياتنا له وقت، والوقت مهم ايضا، واحترام الوقت والانضباط والنظام والالتزام في كافة الامور حتى تأخذ الحياة مجراها الصحيح.

تميم المحمود: تعلمنا الرماية وركوب الخيل

أما الطالب تميم المحمود فقال: تعلمنا في برنامج ضباط الغد الرماية وركوب الخيل، موضحا ان ما يميز برنامج ضباط الغد انه متنوع شامل الحياة العسكرية التي تعلمنا منها خلال فترة تواجدنا في الكلية الانضباط والمسير العسكري والالتزام بالوقت وغيرها من المهارات الاخرى، علاوة على تعلم بعض الامور المفيدة في الحياة عامة.

عبد الرحمن العبد الله: خرجنا بفائدة عظيمة

اكد عبد الرحمن العبد الله ان المشاركة في برنامج ضباط الغد امر في غاية المهمة، وادعو الآباء الى توجيه أبنائهم للمشاركة في البرامج المفيدة لهم خلال فترة الصيف، خاصة مثل برنامج ضباط الغد الذي خرجنا منه بفائدة عظيمة، مؤكدا انه يطمح الى ان يكون ضابطا عسكريا في المستقبل يخدم بلاده الغالية قطر.

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button