💰 Business

Huawei Mate 20 X 5G makes official debut

هواوي تكشف عن هاتفها الذكي MATE 20 X 5G بتقنية الجيل الخامس في قطر

Huawei has announced that its Mate 20 X 5G has finally arrived in Qatar, making its official debut exclusively through Vodafone Qatar, with which the official market roll-out comes after months of product and network testing.

This marks the “start of the 5G era”, the company has said in a statement.

The Huawei Mate 20 X 5G is now available for pre-order for QR3,699.

Consumers who pre-order the device from today until July 17 will receive a gift, a Huawei Watch GT – the “best-selling Huawei smartwatch worldwide” – in addition to offers from Vodafone Qatar.

Equipped with Huawei’s 5G multi-mode terminal chips, the “world’s first 7nm Balong 5000 and ultimate performer, the Kirin 980, boasts of excellent 5G connectivity while retaining the ability to down shift to 4G, 3G, and 2G, as well as other network systems”, the statement notes.

These include the SA (Standalone, 5G independent network) and NSA (Non Standalone, 5G non-independent networking), making it “the best ‘real 5G network’ phone”.

Customers who pre-order the device will be eligible for a 50% discount, valid for 12 months, when signing up for a Vodafone Red Me postpaid plan, giving them a total savings of QR3,300.

Those who wish to be the first to own the Huawei Mate 20 X 5G are encouraged to visit www.vodafone.qa/huawei5Gpreorder to pre-order.

Ian Li, president of Huawei Consumer Businesss Group Middle East Multi Countries, said: “5G is ushering in a new world of connectivity, and we are proud to be at the forefront, setting a world standard for what smartphones can do.

“The Huawei Mate 20 X 5G is a work of art from our intensive investment into 5G, and this is only the beginning.

“This launch is part of a strategic agreement between Huawei and Vodafone Qatar.

“Together, we are laying the ground for technologies that will support Qatar and its vision; and we will continue to provide a new intelligent life experience.”

Vodafone Qatar chief executive Sheikh Hamad bin Abdulla al-Thani said: “Vodafone Qatar is proud to be the exclusive provider of the Mate 20 X 5G, working in partnership with Huawei Consumer Business Group to introduce consumers to this distinctive 5G device.

“Vodafone Qatar is leading the deployment of 5G in Qatar across key locations.

“Now with the launch of the Mate 20 X 5G, customers will be able to experience the 5G difference on our state-of-the-art 5G network.”

The Mate 20 X 5G introduces Huawei’s newly-upgraded EMUI 9.1 operating system, coupled with a 7.2” full screen and a Leica Matrix multi-focus imaging system.

The upgraded EMUI 9.1 system’s outstanding AI (artificial intelligence) image processing complements the triple Leica camera by optimising colour, saturation, white balance, contrast and picture sharpness according to the scene.

With the Mate 20 X 5G, any user can create visually impactful photos without having to adjust settings.

The device also delivers “exceptional battery life, super-fast charging and cooling capabilities, enabling it to stay cool and responsive even while running graphically-intensive media and games at high settings, ensuring continuous, stable and fast performance”, the statement adds.

كشفت هواوي عن طرح هاتفها الذكي Mate 20 X 5G الذي طال انتظاره في قطر ليكون أقوى بداية لحقبة الجيل الخامس. يأتي هذا الطرح الرسمي في السوق بعد فترة استمرت لأشهر قامت خلالها شركة فودافون قطر بإجراء اختبارات متعددة على المنتج والشبكة. وأصبح بإمكان العملاء الآن حجز هذا الهاتف مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني لفودافون قطر مقابل 3,699 ريال قطري. وخلال الفترة بين 8 و17 يوليو 2019، سيحصل كل من قام بحجز الهاتف مسبقاً على هدية مجانية، ساعة HUAWEI Watch GT، ساعة هواوي الذكية الأكثر مبيعاً في العالم. إضافة إلى عرض رائع من فودافون قطر.

وجهزت هواوي هذا الهاتف الرائع برقاقتين متعددتين الأنماط تدعمان الجيل الخامس 5G وهما رقاقة Balong 5000 الأولى من نوعها في العالم من فئة 7 نانومتر، وكيرين 980 ذات الأداء الاستثنائي. وتضمن الرقاقتان إثراء تجربة مستخدمي هاتف Mate 20 X 5G بأفضل اتصال بشبكة الجيل الخامس مع القدرة على الانتقال إلى شبكات الجيل الرابع، والجيل الثالث، والجيل الثاني وأنظمة الشبكات الأخرى. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يعمل هذا الهاتف أيضاً على شبكة Standalone (SA) 5G المستقلة، وشبكة Non-Standalone (NSA) 5G غير المستقلة مما يجعله الأفضل على الإطلاق للاستمتاع بشبكة الجيل الخامس 5G.

سيتمكن العملاء الذين سيقومون بحجز الهاتف من الاستمتاع بعرض رائع من فودافون قطر، خصم بنسبة 50% ساري لمدة 12 شهر عند الاشتراك في باقة Red Me للاشتراك الشهري، والذي سيمكنهم من توفير 3300 ريال قطري.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد إيان لي – رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عدة دول في الشرق الأوسط: “تقدم تقنية الجيل الخامس حقبة جديدة من الاتصال ونحن نفخر بأننا في طليعة الشركات التي توفر هذه التقنية لنرسي من خلالها معاييرٍ جديدة في العالم حول ما يمكن للهواتف الذكية أن توفره لنا من مزايا هائلة. يعد هاتفنا HUAWEI Mate 20 X 5G بمثابة تحفة فنية في عالم التقنيات وثمار استثماراتنا الكبيرة في الجيل الخامس وهذه هي البداية فقط ولازلنا نملك الكثير لنقدمه للمستخدمين. يأتي هذا الإطلاق في إطار التعاون الاستراتيجي بين هواوي وفودافون قطر وانطلاقاً من قدرتنا معاً على وضع أساس راسخ للتقنيات التي تدعم قطر. وسوف نستمر في تقديم تجربة حياة ذكية متكاملة وغير مسبوقة”.

ومن جانبه، قال سعادة الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لفودافون قطر: “تفخر فودافون قطر كونها الموفر الحصري لهاتف هواوي Mate 20 X 5G حيث نهدف بهذا التعاون مع مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين إلى إثراء تجربة المستخدم بتقنية الجيل الخامس. تقود فودافون قطر عملية توسيع انتشار شبكة الجيل الخامس لتشمل عدد من المواقع الاستراتيجية في جميع أنحاء البلاد. الآن ومع إطلاق هاتف هواوي Mate 20 X 5G، سيتمكن العملاء من اختبار الفرق من خلال تكنولوجيا الجيل الخامس التي تقدمها شبكة فودافون قطر ذات المستوى العالمي”.

يعمل هاتف هواوي Mate 20 X 5G بنظام تشغيل EMUI 9.1 المُحدث وتتضمن مزاياه شاشة بقياس 7.2 بوصة ونظام تصوير Leica Matrix متعدد النقاط. ويعمل نظام التشغيل المُحدث على توفير أفضل معالجة للصور على واجهة المستخدمة تكمله ثلاث كاميرا خلفية من لايكا تعمل على تحسين مظهر الألوان ومستوى تشبعها وصفائها، والتباين، وحدة الصورة حسب المنظر الذي يتم التقاطه. وتضمن جميع هذه التقنيات أن مستخدمي هذا الهاتف بإمكانهم التقاط صور مذهلة بدون الحاجة إلى ضبط إعدادات التصوير أو تنقيح الصور.

ولا تقتصر مزايا هذا الهاتف الذكي على ذلك فحسب بل تتضمن أيضاً بطاريته ذات العمر التشغيلي الاستثنائي تدعم تقنية الشحن السريع والتبريد مما يضمن الحفاظ على استمراية الأداء المذهل والاستجابة السريعة والمستمرة للهاتف حتى أثناء تشغيل التطبيقات والوسائط عالية الدقة والألعاب.

ونظراً لأن الابتكار هو محور وأساس جميع أعمالها، بدأت هواوي استثماراتها في تقنية الجيل الخامس في عام 2009 وبحلول عام 2018 استثمرت الشركة 600 مليون دولار أمريكي على الأقل في الأبحاث والتطوير والابتكارات المتعلقة بهذه التقنية الجديدة. وحتى الآن، أسست هواوي العديد من مراكز البحث والتطوير في مجال تقنية الجيل الخامس تضم جميعها أكثر من 2,000 مهندس وخبير، ولديها براءات اختراع في 2,570 فئة تتعلق بتقنية الجيل الخامس في المعهد الأوروبي لمعايرة الاتصالات بما يعادل 17% من إجمالي براءات الاختراع العالمية في هذا الشأن مما يجعلها الأولى على مستوى العالم.

جديرٌ بالذكر أن هواوي تشارك في بناء البنية الأساسية لشبكات اتصالات الجيل الخامس 5G في 30 دولة حول العالم حيث تساعد مشغلي شبكات الاتصالات في العديد من الدول والمناطق في بناء شبكات الجيل الخامس. وفي الوقت الراهن، تعد هواوي الأولى عالمياً من حيث العقود التجارية لشبكات الجيل الرابع والجيل الخامس حيث قامت بشحن 100,000 محطة خاصة بتقنية الجيل الخامس 5G.

Huawei Mate 20 X 5G makes official debut

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X