💰 Business

Getit Mart opens its first retail outlet and fulfilment centre in Qatar

«مجموعة جيتت» تطلق أول مركز بيع بالتجزئة والإيفاء في قطر

Getit Group has announced the opening of its first retail outlet and fulfilment centre, Getit Mart, in Qatar.

The grand opening is scheduled tomorrow at 6.30pm at the GWC Busulba Warehousing Park, Birkat Al Awamer, Wukair.

Following the launch of its e-commerce webstore (getit.qa) on both the iOS and Android mobile platforms, this endeavour “marks the website’s continuous growth as the Best Online Shopping Portal in the country”, the company has said in a statement.

In conjunction with daily household necessities, www.getit.qa offers every type of groceries and foodstuffs ranging from vegetables, fruits, fresh meat and fish, dairy products, mobile and electronic goods, fashion apparels, home appliances, stationery, industrial products and services and more, the statement notes.

“The Group is planning to open 10 additional outlets with fulfilment centres within 2022 to reduce the current delivery lead time. Our mart will be highly beneficial to neighbouring customers in the GWC Busulba Warehousing Park for their daily shopping needs and further, this venture will support in the future development of the Birkat Al Awamer area,” said Khalid Mubarak al-Kaabi, managing director of Getit Group.

“It is great to see that our vision has become a reality and the mart is now opening as a combination of both traditional retail business and e-commerce. This mart is one of the greatest milestones in the e-commerce sector in Qatar itself, as it not only caters to the residents nearby with products from all category at exclusive prices, but also serves as the fulfilment centre for our vendors,”said Poulose Theppala, director of Getit Group.

أعلنت مجموعة «جيتت» عن موعد افتتاح أول مركز للبيع بالتجزئة والإيفاء بها (جييت مارت)، غداً 24-06-2019 الساعة 6:30 مساء في ساحة مخازن الخليج للمخازن بوصلبة، وبركة العوامر، والوكير، وقطر، وذلك خلال مؤتمر صحافي أقيم في فندق هوليداي إن.

بعد إطلاق متجر الويب الخاص بالتجارة الإلكترونية (getit.qa) مع كل من تطبيقات الــ أي أوه إس والأندرويد، يمثل هذا المسعى النمو المستمر لموقع الويب باعتباره أفضل بوابة للتسوق عبر الإنترنت في البلاد. بالتزامن مع الضروريات المنزلية اليومية، www.getit.qa يقدم كل نوع من أنواع البقالة والمواد الغذائية التي تتراوح من الخضراوات والفواكه واللحوم الطازجة والأسماك ومنتجات الألبان والسلع المحمولة والإلكترونية، والملابس، والموضة، والأجهزة المنزلية، والقرطاسية، والمنتجات والخدمات الصناعية وأكثر من ذلك».

وفي هذا السياق قال السيد خالد مبارك الكعبي، العضو المنتدب لمجموعة جيتيت: «الموقع www.getit.qa هي شركة رائدة في التركيز بالكامل على تحسين تجربة المتسوقين. تمشياً مع مبادئ مسؤوليتنا، قمنا بتنفيذ هذا المتجر الآمن على شبكة الإنترنت بحيث يتوافق تماماً مع وزارة الموصلات والاتصالات. بالإضافة إلى ذلك، جيتت هي شركة مسجلة محلياً خصيصاً للترويج لمنتجات وخدمات «صنع في قطر»، وتخطط المجموعة لافتتاح 10 منافذ إضافية مع مراكز الإيفاء في غضون 2022، لتقليل المهلة الزمنية للتسليم الحالي. إن المركز التجاري سيكون ذا فائدة كبيرة لعملائنا المجاورين في ساحة مخازن الخليج للمخازن بوصلبة لتلبية احتياجاتهم اليومية من التسوق، وعلاوة على ذلك فإن هذا المشروع سوف يدعم التطوير المستقبلي لمنطقة بركة العوامر.

وقال السيد بولس تيبالا مدير مجموعة جيتيت: «إنه لأمر رائع أن نرى أن رؤيتنا قد أصبحت حقيقة واقعية، وبدأنا في افتتاح «المركز التجاري» على أنه مزيج من تجارة التجزئة التقليدية والتجارة الإلكترونية. وأضاف: «على مر السنين مكنت منصة جيتت دوت كيو إيه العملاء من تحسين تجربة التسوق الخاصة بهم، ومن خلال ملاحظات العملاء المعتادة، نحن راضون لاكتشاف أنهم خفضوا من 20 إلى 25 % من ميزانية التسوق الخاصة بهم. هذا المركز التجاري يعتبر أحد أهم المعالم في قطاع التجارة الإلكترونية في قطر، حيث إنه لا يخدم السكان القريبين فقط بمنتجات من جميع الفئات بأسعار حصرية، بل هو أيضاً بمثابة مركز الإيفاء لبائعينا.

تتمثل مهمة الشركة في أن تكون مزود خدمة دائم في حياة كل عميل، وأن تظل بارزة من خلال تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة. تقوم GETIT.QA بتوسيع نطاق خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء دولة قطر من خلال توفير شحن مجاني للطلبات بأقل قيمة مع تقديم التعامل نقد أو بطاقة عند التسليم كخيارات دفع.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X