additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Over 500 exhibitors to showcase at Project Qatar

«بروجكت قطر 2019» يجذب 500 شركة

The 16th Project Qatar will open with more than 500 exhibitors from 34 countries at the Doha Exhibition and Convention Center (DECC) from April 29 to May 1.

Held under the patronage of the Prime Minister and Interior Minister H E Sheikh Abdullah bin Nasser bin Khalifa Al Thani, the three-day event is the country’s largest construction exhibition and conference.

Organised by the International Fairs and Promotions (IFP) Qatar, Project Qatar 2019 will also highlight innovation in the construction sector. A special product zone called ‘Smart District’ will be dedicated to Qatar’s Smart Nation Program.

The ‘Smart District’ will serve as a platform for smart technology providers, urban planner, innovators, and other industry specialists to explore the requirements for Qatar’s digitised cities and connect with local stakeholders while showing the cutting-edge innovations implemented in building, energy, and transportation.

Addressing a press conference here yesterday, IFP Qatar Acting General Manager Haidar Mshaimesh said, “Project Qatar has always been a major contributor to the development of Qatar’s construction sector.

As the industry undergoes changes with the emergence of new projects the exhibition is diversifying its offerings with a focus on the technological aspect of the construction sector while continuing to provide insight into the industry’s trade dynamics”.

Ziad Balbisi, Programme Director at Parsons International Limited (Project Qatar’s exclusive Smart District sponsor), also said the company will showcase its advanced technologies and comprehensive end-to-end smart city solutions during the event.

Talking to The Peninsula, Balbisi said, “Qatar is actively developing the concept of smart cities. We have been talking with officials about the features of software systems developed by Parsons and currently used by smart cities in the United States. We look forward to developing the same systems to work on full blown smart cities in Qatar. These are very complicated and sophisticated software systems which include the smart city mobility, Inet, and Domain6.

“ When it comes to smart cities, Parsons is ahead in the game with its cutting edge technologies. And Project Qatar 2019 will provide the best opportunity to emphasise our commitment to Qatar in its efforts to deliver world-leading smart infrastructure to its residents”.

This year’s conference will be held with the theme ‘The Future of Construction in Qatar’ and will feature feature keynote addresses by Qatar Chamber’s Chairman Sheikh Khalifa bin Jassim bin Mohammed Al-Thani, Public Works Authority (Ashgal) Acting President Youssef Abdul Rahman Al Emadi, and Qatar Financial Centre (QFC) Managing Director for Business Development Sheikha Alanoud bint Hamad Al Thani among other officials.

A series of trainings and workshops certified by CPD London, IMA, and ASTM International will also be conducted free of charge during the event to support the development of professionals in the construction field in Qatar.

More than 20,000 visitors are expected to attend the exhibition which is spread over 25,000 square metres of exclusive showrooms. As many as 15 national pavilions will introduce their product and services including Turkey.

Pavilions from Algeria, Austria, Belgium, Germany, India, Iran, Italy, Kuwait, Pakistan, Poland, Romania, Russia, Taiwan, and the United Kingdom will also be featured during the event. As many as 71 sponsors and partners are also supporting the event.

By Lani Rose R Dizon I The Peninsula

أعلنت الشركة الدولية لتنظيم المعارض عن انطلاق فعاليات النسخة الـ 16 من معرض «بروجكت قطر 2019» في 29 أبريل الحالي، الذي ينعقد تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية. جرى الإعلان عن هذا الحدث خلال مؤتمر صحافي عقد أمس بحضور الجهات المنظمة والراعية للمعرض التجاري الدولي لمواد ومعدات وتقنيّات البناء الرائد في قطر والمنطقة، والذي سيقام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في 29 من شهر أبريل الحالي، ويستمر حتى 1 مايو المقبل، وذلك بمشاركة ما يزيد على 500 شركة محلية ودولية، ويمتد على مساحة تبلغ 25 ألف م2، فاتحاً أبوابه من الثانية عشرة ظهراً حتى التاسعة مساءً.

قال حيدر مشميش، مدير عام الشركة الدولية للمعارض المنظمة للمعرض: تعد دورة هذا العام الأكثر تنوعاً وشمولاً في تاريخ معرض بروجكت قطر الذي طالما كان مساهماً رئيسياً في تطوير قطاع البناء القطري، لافتاً إلى أنه مع التحولات التي يشهدها القطاع في حركة المشاريع، يواكب المعرض هذه التحولات من خلال تنويع فعالياته، وإبداء المزيد من التركيز على الجوانب التكنولوجية والمعرفية في صناعة البناء، محافظاً في الوقت عينه على الجانب التجاري، ليكون المعرض بذلك منصة شاملة تدعم مختلف نواحي التطوير والاستثار في قطاع البناء القطري.

وأضاف مشميش : حقق المعرض هذا العام نمواً في عدد المشاركات بنسبة تقدر بـ 20% مقارنة بالعام الماضي، مشيراً إلى أن 70% من الشركات الموجودة في المعرض شركات دولية من خارج قطر يبلغ عددها 350 شركة من 34 دولة مختلفة، متوقعاً أكثر من 20 ألف زائر للمعرض.

محاور

ويسلط المعرض هذا العام الضوء على عدة محاور، منها مستقبل قطاع البناء في قطر، وذلك من خلال إبراز الابتكارات التي ستؤدي دوراً مهماً في مستقبل القطاع ضمن جناح «المدن الذكية»، الذي يقام للمرة الأولى في تاريخ المعرض. كما ينظم المعرض مؤتمراً يعقد تحت عنوان: «مستقبل البناء في قطر»، الذي يعالج جملة من المحاور المتعلقة بالبرامج والخطط والتوقعات المستقبلية لمشاريع البناء في قطر.

مدن ذكية

من جهته، قال السيد زياد بلبيسي، مدير المشاريع في شركة بارسونز العالمية – الراعي الحصري لجناح المدن الذكية: «بمناسبة مرور 20 عاماً على وجودنا في قطر وإنجاز أكثر من 100 مشروع بالدولة، تتشرف شركة بارسونز العالمية برعاية بروجكت قطر 2019، أكبر معرض ومؤتمر من نوعه في الدولة، الذي يوفر منصة مميزة لشركة بارسونز العالمية لعرض تقنياتها المتطورة وحلولها الشاملة للمدن الذكية.

كما يوفر بروجكت قطر 2019 فرصة جيدة لشركة بارسونز، للتأكيد على التزامنا ودعمنا المطلق لدولة قطر، وجهودها في توفير البنية التحتية الذكية والرائدة عالمياً لسكانها».

مستقبل البناء

ويغطي مؤتمر «مستقبل البناء في قطر» خلال المعرض الجانب المعرفي من خلال سلسلة من الجلسات التي سيطل من خلالها قادة البناء والاستثمار في قطر، حيث يتحدّث في اليوم الأول من المؤتمر كل من سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة قطر، والسيد يوسف عبد الرحمن العمادي القائم بأعمال رئيس هيئة الأشغال العامة، والشيخة العنود بنت حمد آل ثاني المديرة التنفيذية لتنمية الأعمال في هيئة مركز قطر للمال، فضلاً عن عقد حلقة حوارية خاصة يشارك فيها سفراء عدد من الدول المشاركة في المعرض، وعلى رأسهم سفراء ألمانيا، وإيطاليا، وتركيا.

مشاركة

وإلى جانب تركيا، تشارك 15 دولة أخرى في المعرض بأجنحة وطنية رسمية، هي: ألمانيا، وإيران، وإيطاليا، وباكستان، وبلجيكا، وبولندا، وتايوان، والجزائر، وروسيا، والصين، والكويت، والمملكة المتحدة، والنمسا، والهند، ورومانيا، فيما يصل مجموع الدول الممثلة في المعرض إلى 34 دولة مختلفة.

شركات

وبنظرة تفصيلية على الشركات المشاركة في المعرض، يتضح أن 70% من هذه الشركات شركات دولية، وهي نسبة تضاهي النسب التي تسجلها أرقى المعارض العالمية، حيث يشهد المعرض على سبيل المثال مشاركة أكثر من 90 شركة صينية في أكبر تمثيل آسيوي، فيما تقود إيطاليا المشاركة الأوروبية بحضور حوالي 20 شركة.

السويدي: «قطر للمواد الأولية»

تدعم المعرض

أكد السيد أحمد عبداالله السويدي -مدير الشؤون التجارية في شركة قطر للمواد الأولية- على أهمية معرض بروجكت قطر، وحرص الشركة على رعايته، نظراً لما له من دور كبير في دعم قطاع البناء في الدولة، لا سيما خلال السنوات المقبلة، التي ستشهد فيها قطر نهضة استثمارية كبيرة في قطاع البناء والمشاريع، وذلك ضمن استراتيجيتها لتحقيق رؤية قطر 2030.

شرف: «قطيفان للمشاريع» تؤسس لعلاقات خلال الحدث

قال السيد هشام شرف، مدير العمليات في شركة قطيفان للمشاريع – شريك التطوير الحصري للمعرض: إن «بروجكت قطر» أحد أهم المعارض وأكثرها تأثيراً على خارطة الأحداث التجارية في المنطقة، ونحن سعداء جداً لكوننا نشارك في دورة هذا العام كأحد أبرز الشركاء. نحن ندرك جيداً أن قادة قطاع البناء من حول العالم لا يفوّتون مناسبة حضور هذا الحدث، ونتوقّع أن نتمكّن من خلال مشاركتنا من تأسيس الكثير من العلاقات المثمرة والمهمّة لمستقبل مشاريعنا في قطر.

غورشجي:

60 شركة تركية تشارك في المعرض

قال السيد بوراك غورشجي، المستشار التجاري لسفارة تركيا في قطر: تتجه تركيا نحو تصنيع المعدات المتقدمة وتطوير الخدمات المتقنة، آملة أن تصبح شريكاً أساسياً في حركة التطوير في قطر ومنطقة الخليج العربي، فالشركات التركية لم تعد تكتفي بإنتاج الحلول البسيطة، بل باتت تنافس عمالقة الصناعات العالمية في تقديم حلول شاملة وحديثة بأسعار تنافسية، وهذا واحد من الأسباب التي أدت إلى نجاح الشركات التركية في قطر، وهو نجاح نأمل أن نتمكّن من تسليط الضوء عليه، من خلال مشاركتنا في معرض بروجكت قطر بجناح وطني يضم حوالي 60 شركة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button