👮‍♂️ Government

Italian PM opens new embassy at Alfardan Office Tower

رئيس وزراء الجمهورية الإيطالية يفتتح المقر الجديد للسفارة الإيطالية

Italian Prime Minister Giuseppe Conte unveils the marker of the new Italian embassy located at Alfardan Office Tower in West Bay in the presence of Italian ambassador Pasquale Salzano. A statement from Italian embassy reported that through the sponsorship of leading Italian design companies, the new embassy is intended to be a permanent showcase of ‘Made in Italy’ products and Italian contemporary art. The Embassy of Italy in Qatar, the statement continued, is part of the ‘green’ network of Italian embassies and consulates around the world.

افتتح دولة السيد جوزيبي كونتي رئيس وزراء الجمهورية الإيطالية المقر الجديد للسفارة الإيطالية بمنطقة الدفنة.

وقال دولة السيد جوزيبي كونتي في مؤتمر صحفي على هامش افتتاح السفارة “إن الزيارة التي قام بها لدولة قطر تأتي في إطار العلاقات المتينة التي تجمع البلدين”.

وأكد رئيس الوزراء الإيطالي على أن بلاده تريد أن ترى الاستقرار والسلام يعم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مشيرا إلى أن الجانب الاقتصادي كان حاضرا أيضا في زيارته حيث بحث مع الجانب القطري سبل تطوير التعاون الاقتصادي.

وشدد على الدور الذي يمكن أن تلعبه الشركات الإيطالية من خلال ما لديها من خبرة وإمكانيات في المشاريع التي تعتزم دولة قطر القيام بها خاصة في مجال البنية التحتية، معبرا عن سعادته بالتطور الذي تشهده العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وأضاف دولة السيد كونتي أنه قام بزيارة استاد البيت بمدينة الخور الذي كان للشركات الإيطالية الدور الأكبر في تنفيذه، معتبرا أن مثل تلك المشاريع تعد النموذج الأمثل لما يتيحه التعاون الاقتصادي بين الجانبين.

Italian PM opens new embassy at Alfardan Office Tower

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X