additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Museums to start charging visitors from outside Qatar

المتاحف تبدأ في فرض رسوم على الزوار من خارج قطر

Doha: Starting from March 28, admission to the National Museum of Qatar (NMoQ), Museum of Islamic Art (MIA) and Mathaf: Arab Museum of Modern Art will be charged at the entrance.

General admission will be QR 50 for adults; QR 25 for students and free for children under 16, Culture Pass Plus and Culture Pass Family Members, and visitors with disabilities. Tickets will be free of charge for nationals and residents of Qatar, with a valid Qatar ID.

General admission tickets include exhibitions within the museum and are valid for three consecutive days from the date of the first admission. Museum Pass is QR 100 and permits admission to all museums and venues, valid for three consecutive days from the date of the first admission.

For full terms and conditions, visit: https://www.qm.org.qa/en/ticketing-terms-conditions

متاحف قطر توضح حقيقة فرض رسوم دخول على المواطنين

قالت متاحف قطر إنه اعتبارًا من 28 مارس الجاري، سيتم تطبيق رسوم الدخول لكلّ من متحف قطر الوطني، ومتحف الفن الإسلامي، ومتحف: المتحف العربي للفن الحديث..

وأوضحت المتاحف في تغريدة لها على حسابها الرسمي على تويتر أنه “ستكون تذاكر الدخول مجانية للمواطنين القطريين وأيضًا للمقيمين بدولة قطر.. ‏ويجب إبراز البطاقة الشخصية القطرية للدخول مجانًا”.

جاء ذلك على خلفية الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فرض رسوم على دخول القطريين إلى متاحف قطر، وهو ما تم نفيه.

ومن المقرر أن يفتتح متحف قطر الوطني يوم 28 مارس الجاري، وسيحظى الزائرون بتجربة تفاعلية مثيرة في صالات عرض المتحف الجديد الفريدة من نوعها.

وتمتد صالات العرض، البالغ عددها 11 صالة دائمة، على مسافة 1.5 كم. وتتمتع كل صالة بشخصيتها المستقلة وبيئتها الشاملة، إذ تكتُب كل واحدة فصلًا من فصول قصة قطر، معتمدةً في ذلك على العديد من الوسائل الفنية التي تتنوع بين الموسيقى والشعر والمرويات الشفوية والروائح المثيرة للذكريات والمقتنيات التراثية والأعمال الفنية المصممة خصيصًا للعرض في المتحف، إلى جانب العديد من الأفلام، وغيرها من الوسائل الفنية الأخرى.

وعبر هذه الصالات، سينطلق الزائر في رحلة تبدأ من الزمن الذي نشأت فيه شبه الجزيرة القطرية قبل ملايين السنين، ثم يمضي الزائر في طريقه متتبعًا تطور البلاد، حتى يحط الرحال في العصر الحالي بكل ما فيه من إثارة وتنوع؛ مستكشفًا على طول الطريق تراث قطر الثري وثقافة شعبها عبر التاريخ ومستشرفًا أحلام أبنائها تجاه المستقبل.

واستعدادًا للافتتاح، كشف متحف قطر الوطني مؤخراً عن كواليس مسيرة بناء محتوى المتحف، كما أعلن عن أسماء العديد من الفنانين وصناع الأفلام القطريين والدوليين الذين كلفهم بتصميم أعمال تسهم في صناعة التجربة المتحفية. ومن هؤلاء الفنانين علي حسن، وبثينة المفتاح، وعائشة السويدي، وسيمون فتال، وجان ميشيل أوثونيل، إلى جانب صانعي الأفلام جنان العاني، وعبدالرحمن سيساكو، وغيرهم الكثير.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button