additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Aspire Academy hosts international university fair for student-athletes

أكاديمية أسباير تنظّم ملتقى للجامعات الدولية لطلابها الرياضيين

Doha: Aspire Academy hosted a university fair for its high school student-athletes in collaboration with the Council of International Schools (CIS) to showcase 17 universities from the US and Canada, yesterday.

Grade 11 and 12 student-athletes had the chance to meet educational experts from the international universities and learn about the various majors on offer and understand entry qualifications.

Commenting on the CIS University Fair, senior student counselor at Aspire Academy, Dr Mohammed Al Anazi, said: “The University Fair provides the best opportunities for our current student-athletes by exposing them to world class international educational institutes.

Doug Wren, tour manager of CIS, said; “We are here to recruit international students to get them to study in one of our 900-member schools, from the US, Canada, or the UK.”

نظمت أكاديمية أسباير، صباح أمس الاثنين، ملتقى جامعياً لطلابها الرياضيين بالسنوات النهائية من المرحلة الثانوية، بهدف التعرف على برامج ما يزيد عن 17 جامعة من الولايات المتحدة وكندا، والتخصصات المتوافرة بها، تمهيدًا لاستكمال دراساتهم الأكاديمية، وذلك بالتعاون مع مجلس المدارس الدولية (CIS).

ويعكس تنظيم أكاديمية أسباير هذا الملتقى التزامها نحو طلابها بتثقيفهم، واطلاعهم على طبيعة الفرص الجامعية المتاحة في أفضل جامعات العالم، تجسيدًا لهدفها المتمثل في تقديم المشورة والدعم للطلاب عند اختيارهم مسارات تلبي طموحاتهم، وتنسجم مع مهاراتهم بعد التخرج.

وقال السيد محمد العنزي، الاستشاري النفسي والتربوي بالأكاديمية: «يقدم هذا الملتقى الجامعي خدمات قيمة لطلاب أكاديمية أسباير الرياضيين خلال مرحلة حاسمة من حياتهم للتعرف على مختلف التخصصات، وخاصة التي تحظى بطلب واهتمام من سوق العمل وتحقيق الأهداف الأكاديمية المنشودة من دراستهم بالأكاديمية، ولنا في خريجي أكاديمية أسباير مثال حي، فالأكاديمية تفخر بأن المئات من خريجيها يدرسون حاليًا بأرقى الجامعات المحلية والعالمية، ونحن نستهدف إيجاد التوازن المناسب بين التألق الرياضي والتفوق الأكاديمي، بما يساهم في بناء الشخصية المتكاملة لرياضيي المستقبل».

وعلى صعيد متصل، قال دروغ رين، ممثل مجلس المدارس الدولية والمشرف على الجولة: «نسعى من خلال هذا الملتقى لاستقطاب الطلاب الدوليين المميزين، وتعريفهم بما تقدمه الجامعات المشاركة في الملتقى، وذلك المرة الأولى التي ننظم فيها هذا الملتقى في أكاديمية أسباير، ولقد وجدنا من خلال التفاعل مع طلابها أنهم مؤهلون، وتم إعدادهم جيدًا للدراسة في الجامعات العالمية، ونحن سعداء بما توليه أكاديمية أسباير لطلابها من تعليم متميز».

وتضم قائمة الجامعات المشاركة بالملتقى كلاً من: جامعة كولومبيا كولدج في شيكاغة، وكلية كونتيكيت، وجامعة إيلون، وجامعة إمبري ريدل لعلوم الطيران، وجامعة ليكهيد، وجامعة لين، وكلية ماريست، وجامعة ميامي الدولية للفنون والتصميم، وكلية سافانا، وجامعة سوسكوهانا، وجامعة كولورادو بولدر، وجامعة نيوهافن، وجامعة تولسا.

وتعد أكاديمية أسباير مركزًا استثنائيًا للتعلّم يزود منتسبيه بأرقى البرامج التعليمية التي تشمل أطيافًا واسعة من المجالات المتنوعة، وذلك حرصًا من الأكاديمية على إتاحة العديد من الخيارات أمام طلابها حتى يتسنى لهم النجاح على الصعيدين الشخصي والمهني بعد تخرجهم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button