additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

QYH organises trip to Msheireb Museums

«بيوت الشباب» تنظم زيارة إلى متاحف مشيرب

QNA
Doha: Qatar Youth Hostels Association (QYH) organised a trip for students of Doha Institute for Graduate Studies to Msheireb Museums, part of the memorandum of understanding (MoU) signed between both entities and the strategic objectives and future plans of QYH management aimed at enhancing the internal tourism of Qatar.

Head of activities at QYH Abdullah Saeed said among the most important points included in the MoU between QYH and Doha Institute for Graduate Studies is organising joint events and guided tours of the most important tourist attractions in the country.

This visit comes as a starting point for this agreement to learn about the country and discover the contents of the four houses at the museums.

نظمت بيوت الشباب القطرية زيارة لطلبة معهد الدوحة للدراسات العليا إلى متاحف مشيرب، ويأتي ذلك في إطار مذكرة التفاهم المبرمة بين المؤسستين، وضمن الأهداف الاستراتيجية والخطة المستقبلية التي وضعتها إدارة بيوت الشباب والرامية إلى تعزيز السياحة الداخلية للدولة.

وعن هذه الزيارة تحدث السيد عبدالله سعيد رئيس قسم الأنشطة ببيوت الشباب قائلاً إنه من بين أهم النقاط التي شملتها مذكرة التفاهم المبرمة بين بيوت الشباب القطرية ومعهد الدوحة للدراسات العليا هي تنظيم فعاليات مشتركة وجولات تعريفية لأهم المعالم السياحية بالدولة، وتأتي هذه الزيارة كنقطة انطلاق لهذه الاتفاقية للتعرف على الهوية القطرية واكتشاف محتويات البيوت الأربع بمتاحف مشيرب، وقد ساهم متطوعو بيوت الشباب المتدربين في الإرشاد السياحي بمتاحف مشيرب من تأطير هذه الزيارة وتقديم المعلومات لعشرين طالباً وطالبة يمثلون 10 جنسيات مختلفة. ومن جهتها قالت السيدة سكينة أجعوض منسقة شؤون الطلاب بمعهد الدوحة للدراسات العليا إنه في إطار الشراكة والتعاون بيننا كمعهد الدوحة للدراسات العليا وبيوت الشباب القطرية، قمنا اليوم بتنظيم زيارة إلى متاحف مشيرب بالدوحة، في الحقيقة كانت جولة مفيدة جداً لطلابنا من مختلف الجنسيات الذين تعرفوا على التراث والتاريخ القطري بكل مكوناته ومجالاته المختلفة.

ويذكر أن بيوت الشباب ستقوم بتأمين عدد من الزيارات لطلبة المعهد خلال الفترة المقبلة متنوعة في العديد من المجالات للاطلاع على تاريخ وازدهار دولة قطر في مختلف القطاعات.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button