additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Qatar Charity signs QR3m cooperation agreement with IOM

«قطر الخيرية» توقّع اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الهجرة الدولية «IOM»

Qatar Charity (QC) has signed a cooperation agreement with the International Organization for Migration (IOM) in Sarajevo, to support migration management in Bosnia and Herzegovina with joint funding of QR3m by both parties in equal shares.

The agreement was signed between Faisal Rashid Al Fehaida, assistant to CEO in the Operations and International Cooperation Sector at Qatar Charity and Dražan Rozić, the IOM Bosnia and Herzegovina Emergency Response Coordinator.

The signing ceremony was attended by Hamad Tami Al Hajri, Chargé d’Affaires of the Qatar’s Embassy in Bosnia and Herzegovina and many officials from the government and humanitarian and development organizations. According to the agreement, the allocated amount will be spent on supporting the response to the situation of Asian and African refugees and migrants in Bosnia and Herzegovina.

The accommodation center will be equipped with the basic supplies necessary to provide safe and healthy shelter for the families and protect them from the cold of winter, while IOM will manage and supervise the center within its competence.

This agreement comes in line with Qatar Charity’s keenness to continue its coordination, cooperation and partnership with international organisations, especially UN agencies, to contribute to supporting Qatar Charity’s efforts in the field of humanitarian and development work worldwide as a means of addressing the challenges of development and humanitarian action, especially for those affected and hit by humanitarian crises.

The project, which will be implemented by Qatar Charity in cooperation with IOM, will benefit 1500 migrants from Asia and Africa. It aims to alleviate their suffering, provide shelter to vulnerable people, protect them from the cold of winter, and strengthen solidarity with them.

The implementation of the project will take 6 months and will provide 50 residential units (caravans) to accommodate migrants. The project also includes the construction of two units within the center to receive migrants and organise educational and entertainment activities for them. Some small infrastructure projects will also be carried out for the local population next to the migrant center, which aims to maintain good relations between them and migrants and improve the security measures in the center.

On the sidelines of the signing ceremony of the agreement with IOM, the two sides agreed to develop their relationship through the implementation of more joint projects at the level of the Balkan.

IOM also presented a project for Qatar Charity, which includes the establishment of a new accommodation center for minor migrants and refugees in Bosnia and Herzegovina, considering their age, the need for their care, protection, guidance and the provision of a safe place for them. Qatar Charity will study the project and seek funding for it.

وقّعت «قطر الخيرية»، في العاصمة البوسنية سراييفو، اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الهجرة الدولية (IOM) التابعة للأمم المتحدة، بهدف تجهيز مركز للإيواء وخدمات المهاجرين في البوسنة والهرسك، بتمويل مشترك قدره 3 ملايين ريال مناصفة بين الطرفين. ووقّع الاتفاقية من طرف «قطر الخيرية» السيد فيصل راشد الفهيدة مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات والشراكات الدولية، فيما وقّعها عن منظمة الهجرة الدولية دراجان روزيتش منسق المنظمة في البوسنة والهرسك، بحضور السيد حمد طامي الهاجري القائم بأعمال السفارة القطرية في البوسنة، والسيد ماريان بوتيج مساعد وزير الأمن لشؤون اللجوء، والسادة إيفو راملاك وموريس سيلمونيج من وزارة الخارجية البوسنية، وعدد من ممثلي الجهات الرسمية المعنية بالعمل الإنساني والتنموي في البوسنة.

مأوى آمن

ووفقاً للاتفاقية فإن المبلغ المخصص يدعم الاستجابة لحالة اللاجئين والمهاجرين في البوسنة القادمين من دول أسيا وإفريقيا؛ حيث سيتم تجهيز مركز الإيواء بالمستلزمات الأولية الضرورية لتقديم مأوى آمن وصحي للأسر المتواجدة فيه وحمايتها من برد الشتاء، فيما ستقوم منظمة الهجرة الدولية (IOM) بإدارته والإشراف عليه في إطار عملها واختصاصها.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص «قطر الخيرية» على التنسيق المتواصل والتعاون والشراكة مع المنظمات الدولية، خاصة الوكالات التابعة للأمم المتحدة للمساهمة في دعم توجّه «قطر الخيرية» وتعزيز جهودها في مجالات العمل الإنساني والتنموي عبر العالم، وسعياً منها إلى زيادة التشبيك وتمتين تعاونها المشترك مع وكالات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، وسيلة لمواجهة تحديات التنمية والعمل الإنساني، خصوصاً لصالح المتأثرين والمتضررين من الأزمات الإنسانية.

يُذكر أن مشروع مركز الإيواء الذي ستنفذه «قطر الخيرية» بالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية يستفيد منه 1500 شخص من المهاجرين من دول آسيا وإفريقيا. ويهدف إلى رفع المعاناة عن كثير من المهاجرين واللاجئين وتقديم المأوى للفئات الضعيفة وحمايتها من برد الشتاء، فضلاً عن نشر المودة والرحمة بين أفراد المجتمع.

ويستغرق تنفيذ المشروع 6 أشهر؛ حيث سيوفر 50 وحدة سكنية «كرافانات» لإيواء المهاجرين وبناء وحدتين داخل المركز للاستقبال المهاجرين وتنظيم أنشطة تعليمية وترفيهية لهم، والقيام ببعض مشاريع البنية التحتية الصغيرة للسكان المحليين مباشرة بجانب مركز المهاجرين، والتي تهدف إلى الحفاظ على علاقات جيدة بينهم وبين المهاجرين وتحسين التدابير الأمنية في المركز.

إيواء القاصرين

وعلى هامش حفل توقيع الاتفاقية مع منظمة الهجرة الدولية في البوسنة، اتفق الطرفان على تطوير العلاقة المشتركة بينهما، من خلال تنفيذ مزيد من المشاريع المشتركة على مستوى دول البلقان، كما قدّمت منظمة الهجرة الدولية مشروعاً

لـ «قطر الخيرية» يتضمن تأسيس وتجهيز مركز إيواء آخر خاص بالقاصرين من المهاجرين واللاجئين في البوسنة، نظراً لصغر سنهم وحاجتهم للرعاية والحماية والتوجيه وتوفير مكان آمن لهم، وستقوم «قطر الخيرية» بدراسة المشروع والبحث عن تمويل له.

شراكات متينة

وقال السيد فيصل راشد الفهيدة -مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات والشراكات الدولية في «قطر الخيرية»- في كلمته التي ألقاها في حفل التوقيع: «إن هذه الاتفاقية تعكس رغبة وحرص (قطر الخيرية) على تعزيز وتقوية التعاون المشترك القائم مع منظمة الهجرة الدولية، وتؤكد متانة العلاقة التي تأطرت بحصول (قطر الخيرية) على صفة عضو مراقب لدى المنظمة منذ عام 2006).

وأضاف الفهيدة أن «قطر الخيرية» من خلال الخبرات التي لديها على مدار أكثر من ربع قرن، وسعت انتشار خارطة عملها الجغرافي في أكثر من 60 دولة، ونفّذت مشاريع في مجالات عديدة من خلال 31 مكتباً ميدانياً لها في 31 دولة، بالإضافة إلى قوة شراكاتها مع منظمات الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية الدولية والتي تمخّضت عن أكثر من 93 اتفاقية شراكة وتعاون تم توقيعها حتى الآن؛ مؤكداً حرص «قطر الخيرية» على تسخير هذه الخبرات والإمكانات والقدرات التي لديها لصالح العمل الإنساني من خلال التعاون والشراكة مع العديد من المنظمات والشبكات الدولية والتحالفات الإنسانية.

وأشار الفهيدة إلى أن نشاط «قطر الخيرية» في البوسنة والهرسك قد بدأ منذ عام 1994، ويقوم بتنفيذ أنشطة ومشاريع متعددة شملت قطاعات الصحة والتعليم والثقافة والرعاية الاجتماعية والتمكين الاقتصادي والبنى التحتية والمأوى والسكن والإغاثة العاجلة والمشاريع الموسمية، مضيفاً أن حجم الإنفاق منذ أن بدأ العمل في البوسنة قد بلغ حوالي 250 مليون ريال قطري.

صعوبات كبيرة

من جهته، أعرب السيد دراجان روزيتش -ممثل منظمة الهجرة الدولية- عن شكره وامتنانه لـ «قطر الخيرية» على تعاونها وثقتها في منظمة الهجرة الدولية، وقال إن هذا الدعم سوف يستفاد منه في إدارة مراكز المهاجرين في البوسنة ويساهم في تحسين ظروف المهاجرين المعيشية في مراكز الاستقبال المؤقتة، إضافة إلى تحسين البنية التحتية الحالية وتوسيع قدرات الإيواء الحالية في المراكز.

وقال إن مساهمة «قطر الخيرية» جاءت في وقتها المناسب؛ لأنهم يواجهون صعوبات كبيرة فيما يتعلق بقدرات الإيواء للمهاجرين الذين يصلون يومياً إلى البوسنة، مشيراً إلى وجود 4,068 مهاجراً في مراكز الإيواء التي تديرها المنظمة الدولية للهجرة بالتعاون مع وزارة الأمن في البوسنة والهرسك؛ حيث يوجد 3561، منهم في بلديات بيهاتش وكازين وفيليكا كلادوشا في ولاية أونا.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button