💰 Business

Ooredoo wins five honours at Investor Relations Awards

«ooredoo» تنال 5 من جوائز حفل بورصة قطر للتميز في علاقات المستثمرين

Doha: Ooredoo won the “Best CEO”, “Best CFO”, “Best Investor Relations Officer”, “Best overall IR”, as well as one of the three “Best IR Website” awards at the fourth Qatar Stock Exchange (QSE) Investor Relations Excellence Awards ceremony held on Wednesday.

The awards recognise the merits of Ooredoo Group’s Chief Executive Officer, Sheikh Saud Bin Nasser Al Thani, Group Chief Financial Officer, Ajay Bahri and Investor Relations Director, Andreas Goldau.

Waleed Al Sayed, Deputy Group Chief Executive Officer and CEO of Ooredoo Qatar, said: “We are pleased to have been recognized by the Qatar Stock Exchange for our excellence in investor relations for the fourth year in a row and every year since the inception of these prestigious awards. We remain committed to best practice disclosure, fostering a healthy two-way dialogue between our company and capital market participants and adhere to the highest governance standards. I would like to congratulate our fellow award recipients and to thank the Qatar Stock Exchange for promoting best practice disclosures and overseeing a healthy capital market activity in Qatar.”

أعلنت «ooredoo» أمس، عن فوزها بجائزة «أفضل رئيس تنفيذي»، وبجائزة «أفضل رئيس للشؤون المالية» وجائزة «أفضل مدير لإدارة علاقات المستثمرين»، وجائزة «أفضل شركة في مجال علاقات المستثمرين»، وجائزة أفضل ثلاثة مواقع إلكترونية لعلاقات المستثمرين، وذلك في حفل جوائز بورصة قطر الرابع للتميز في علاقات المستثمرين، الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي.

وتأتي هذه الجوائز تكريماً لجهود الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة «ooredoo»، وأجاي بهري الرئيس التنفيذي للشؤون المالية للمجموعة، وآندرياس جولدو مدير تنفيذي لعلاقات المستثمرين.

وقال وليد السيد، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «ooredoo»، والرئيس التنفيذي لـ «ooredoo قطر» بهذه المناسبة: «نحن مسرورون لتكريمنا بهذه الجوائز القيمة من قبل بورصة قطر لتميزنا في مجال علاقات المستثمرين للسنة الرابعة. فنحن ملتزمون بالإفصاح وفق أفضل الممارسات، مما يساهم في رعاية حوار مزدوج بين شركتنا والمشاركين في سوق رأس المال، وفق أعلى معايير الحوكمة».

وأضاف: «وأود بهذه المناسبة أن أهنئ زملاءنا الفائزين بالجوائز، وأن أشكر بورصة قطر على تشجيعها للإفصاح، وفق أفضل الممارسات، وإشرافها على أنشطة سوق رأس المال في قطر».

.. والشركة ترعى «قطر توتال» المفتوحة للسيدات

أعلنت «ooredoo» أن الشركة ستقدّم الدعم مرة أخرى لبطولة «قطر توتال» المفتوحة لتنس السيدات؛ إذ ستكون الراعي الفضي لنسخة 2019. وتُقام البطولة في الفترة من 11 وحتى 16 فبراير الحالي بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش. ويشارك في البطولة نخبة من أهم اللاعبات في العالم، أمثال المصنفة الأولى وبطلة نسخة عام 2014 سيمونا هاليب، والمصنفة الثانية عالمياً أنجيليك كيربر، وناعومي أوساكا المتوّجة مؤخراً بلقب بطولة أستراليا.

وتُعدّ بطولة «قطر توتال» المفتوحة لتنس السيدات مهمة جداً بالنسبة اللاعبات؛ إذ إنها إحدى جولات رابطة محترفات التنس. وكانت النسخة الأولى من البطولة قد أُقيمت عام 2001، كما شهدت الجوائز المالية ارتفاعاً تدريجياً منذ تلك الفترة؛ إذ ستحصل الفائزة على لقب بطولة هذا العام على حوالي 160.000 دولار.

وعن هذه الرعاية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في «ooredoo»: «تحرص (ooredoo) على دعم الرياضة والبطولات الرياضية الكبرى، ويسرّنا التعاون مع الاتحاد القطري للتنس من خلال رعاية نسخة أخرى مميزة من هذه البطولة. ونحن متحمسون جداً لمشاهدة أفضل اللاعبات على مستوى العالم هنا في قطر، والاستمتاع بالمستوى العالي والأداء التنافسي الذي ستقدّمه اللاعبات». ويمكن للمشجعين الحصول على التذاكر لحضور مباريات البطولة من خلال الموقع الإلكتروني qatartennis.org أو لدى ركن البطولة بمجمع «لاندمارك» أو «فيلاجيو» أو «سيتي سنتر». كما ستكون التذاكر متوافرة في مجمع خليفة للتنس والاسكواش.;

Ooredoo wins five honours at Investor Relations Awards

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X