additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar’s Al-Attiyah wins 3rd Dakar Rally title; Price wins bike class

العطية يتوج بطلاً لرالي داكار للمرة الثالثة

Associated Press
LIMA: Qatar’s Nasser Al-Attiyah won his third Dakar Rally crown while Toby Price won his second motorbike title in a race which featured one last twist on Thursday.

Price came to the 10th and last stage after racing almost 5,200 kilometers with only one minute’s lead over Pablo Quintanilla. Then just 10 kilometers into the dune-heavy, 112-kilometer course from Pisco to Lima, Quintanilla fell off his bike and injured his foot.

The chances of winning a first Dakar evaporated instantly, but the Chilean got back on his Husqvarna to try and save a podium place. He lost 19 minutes, though, and finished outside the top 10.

Al-Attiyah could sit back and play it safe thanks to a 51-minute lead overall. He let others race for the stage win, which went to Carlos Sainz, last year’s champion.

Al-Attiyah rolled in nine minutes later in his Toyota, and won the Dakar by 46 minutes from Nani Roma, the 2014 champion.

Runner-up to Sainz last year, Al-Attiyah regained the title he earned in 2011 and 2015, when he also won with French co-driver Mathieu Baumel.

Roma, who won two motorbike titles before switching to four wheels in 2005, was second after a busier-than-usual year of rallying to rebound from crashing out early in the Dakar last year. Sebastien Loeb, who was in title contention until electrical problems on Monday, was third at his fourth Dakar.

After Quintanilla crashed, Price won the last stage, his first of this Dakar.

Defending champion Matthis Walkner, only six minutes behind overall, threatened early but faded on the stage to finish two minutes behind in third.

Walkner was second overall, nine minutes behind. The top two rode KTMs, which won an 18th successive motorbike class.

Price broke the scaphoid bone in his right wrist before the Dakar and went for broke on Tuesday to take the overall lead.

في إنجاز عالمي جديد للرياضة القطرية بصفة عامة والمحركات الميكانيكية بصفة خاصة، حقق السوبرمان القطري ناصر بن صالح العطية لقب رالي داكار 2019 في نسخته الـ 41، مسجلاً فوزه الثالث في أكبر تحد للآلة والإنسان في آن واحد على سطح الكرة الأرضية، بعد أن سبق وتوج باللقب عامي 2011 و2015

ونجح العطية في اجتياز مسافة تقدر بـ 5600 كلم محفوفة بالمخاطر والتحديات في صحراء دولة البيرو على مدار 11 يوماً، مسجلاً زمناً إجمالياً قدره 34.38.14 ساعة متفوقاً بفارق 46.42 دقيقة عن أقرب ملاحقيه الإسباني خوان ناني روما سائق ميني، في حين جاء الأسطورة الفرنسي سيباستيان لوب سائق بيجو ثالثاً.

وتمكن العطية من تسجيل هذا الفوز الكبير على متن سيارة تويوتا هايلوكس جازو ريسينج مانحاً إياها انتصاراً تاريخياً كأول صعود لها على منصات التتويج في هذا السباق، باعتبار أن العطية فاز عام 2011 على متن سيارة فولكفاجن طوارق، بينما كان الفوز في عام 2015 على متن سيارة ميني فور أول ريسينج.

وجاء سيناريو هذا الإنجاز التاريخي بعدما حل العطية في المركز الـ 12 لترتيب المرحلة العاشرة والأخيرة من السباق، والتي أقيمت أمس من مدينة بيسكو وصولاً إلى خط النهاية في العاصمة البيروفية ليما، وامتدت لمسافة 359 كم منها 112 مرحلة خاصة بالسرعة و247 مرحلة وصل وتنقل.

وعوض العطية بذلك خسارته للقب في الموسم الماضي والذي حل خلاله في المركز الثاني خلف الإسباني كارلوس ساينز سائق ميني، الذي تراجع بدوره في هذه النسخة إلى المركز الـ 13 وبفارق ما يقرب من 10 ساعات عن العطية.

مسيرة حافلة لـ «السوبرمان»

حفل مشوار العطية مع منافسات رالي داكار الدولي بسجل حافل من الإنجازات والانتصارات على مدار 14 نسخة شارك فيها، وكانت بدايتها عام 2004، حيث حقق المركز العاشر على متن سيارة «ميتسوبيشي»، الأمر الذي كان دافعاً وحافزاً له لاستكمال مسيرته بحثاً عن منصة التتويج، ولم يوفق العطية في 2005 و2006 و2007 و2009 و2012 و2013.

وكانت الانطلاقة الحقيقية له في عام 2010، عندما حلّ وصيفاً على متن سيارة «فولكسفاجن»، قبل أن يفوز في العام التالي 2011 باللقب مع الفريق نفسه.

وانتقل «السوبرمان» لفريق «ميني» عام 2014، ليحرز معه المركز الثاني، قبل أن يتوج في العام التالي 2015 بثاني ألقابه، ثم المركز الثاني عام 2016، ثم كانت المحطة الأخيرة مع فريق «تويوتا» عام 2016، وحقق خلاله المركز الثاني قبل أن ينسحب في العام التالي، ويحقق المركز الثاني أيضاً عام 2018.

ناصر بن صالح العطية:

أهدي لقبي لصاحب السمو

أهدى بطلنا العالمي ناصر بن صالح العطية، إنجازه التاريخي إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، وإلى الشعب القطري، والمقيمين على أرض قطر، والشعب العربي، وكل من يسانده في العالم. وصرح قائلاً: أنا سعيد بتحقيق الثلاثية، وهذا الإنجاز التاريخي لم يأتِ من فراغ، بل جاء نتيجة جهد كبير، وعمل دؤوب، وصبر ومعاناة، والحمد لله على توفيقه لي، فقد كان الرالي هذا الموسم صعباً، والمنافسة قوية ومثيرة، بل هي أشبه بمعركة حربية طاحنة، من أجل الصمود، وتحقيق الانتصار في أصعب رالي عالمي.

وأضاف العطية: رغم كل الصعوبات التي واجهتها، ونزلة البرد الحادة التي لازمتني طوال الرالي، إلا أنني بالصبر والإرادة والعزيمة والتحدي تمكنت من تجاوز كل الصعاب، وحققت طموحي برفع راية الأدعم عالية خفاقة في المحافل الدولية، وتحقيق إنجاز كنت بحاجة ماسة إليه».

عبدالرحمن المناعي:

فخورون بناصر وإنجازه

أبدى عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي -رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية- سعادته الغامرة بفوز بطلنا العالمي ناصر العطية برالي دكار للمرة الثالثة، قائلاً: أبارك لبطلنا العالمي هذا الفوز التاريخي في أصعب الراليات العالمية، وكلنا فخر بذلك وهو أول بطل عربي يحقق هذا الإنجاز العالمي، وهذا ليس بغريب على بطلنا صاحب الخبرة الدولية والإنجازات العالمية. وتابع: بالتأكيد، قدم ناصر أداء رائعاً وأبلى بلاء حسنا طوال أيام الرالي، رغم المنافسة القوية من نجوم العالم، لكن بالإرادة والعزيمة والتحدي والإصرار حقق ما خطط له وهو الفوز باللقب، وشباب قطر هم «مطوعين الصعايب» خاصة عندما يدخلون تحدياً عالمياً فتتفجر طاقتهم، وذلك من أجل رفع راية «الأدعم» القطري عالية خفاقة في المحافل الرياضية الدولية.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format