additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

PSG opens sports academy in Doha

افتتحوا أكاديميتهم.. وزاروا ملعب الوكرة المونديالي .. نجوم «PSG» يستهلون جولتهم الشتوية في قطر

Doha: Paris Saint-Germain (PSG) officially opened its sports academy at the Qatar Foundation, Education City on the sidelines of the team’s winter training camp and tour in Doha.

The Paris academy was attended by Thomas Tuchel, the PSG coach and the team’s Brazilian star, Neymar.

The ceremony was attended by a host of officials, in addition to the young children who created a wonderful atmosphere with the PSG stars. The PSG Academy in Doha is the first of the kind the Middle East and the Arab region, and will be equipped with world-class facilities.

استهل فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، تدريباته في الدوحة مساء أمس على ملاعب «أسباير زون»، في أول حصة تدريبية بقيادة الألماني توماس توخيل، وبحضور كامل نجوم الفريق، وسبق المران عدة جولات قام بها الجهاز الفني ونجوم الفريق في مركز أداء تطوير كرة القدم في أكاديمية «أسباير»، وملعب الوكرة المونديالي، وافتتاح الأكاديمية الجديدة للنادي في المدينة التعليمية بحضور 300 طفل. وسيواصل الفريق الباريسي تدريباته في العاشرة صباح اليوم، وستكون الحصة التدريبية على الملعب رقم 2 مغلقة، فيما ستخصص التدريبات المسائية التي تبدأ عند الساعة الخامسة على ملعب خليفة الدولي لجماهير الفريق وعشاقه، وجزء منها سيكون لوسائل الإعلام عند الساعة السابعة والنصف في منطقة المقابلات داخل الاستاد، وسيعود الفريق للتدريبات الصباحية يوم الأربعاء عند الساعة العاشرة، وحصة أخرى مسائية عند السادسة مساء في الملعب رقم 1.

في مؤتمر صحافي لسان جيرمان

مبابي: الاستثمار القطري أعاد الاستقرار للباريسي

أعرب كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان، عن سروره لعودته مجدداً إلى الدوحة، جاء ذلك في حديثه أمام وسائل الإعلام المحلية والعالمية في المؤتمر الصحافي، أمس، الذي تحدث فيه كذلك نجما الفريق كافاني وبوفون، وقال مبابي: «هذه هي المرة الثانية التي أحضر فيها إلى الدوحة، وبالتأكيد أن محطتنا هنا مهمة للاستعداد لاستحقاقاتنا المقبلة في الدوري المحلي والشامبيونز ليج، ومواجهتنا لفريق مانشستر ستكون قوية مع واحد من أعتى الفرق العالمية، وكل مباريات دوري الأبطال تكون صعبة وسندخل المباراة بعزيمة قوية لتحقيق نتيجة مرضية».

وعن مواجهة أيسلندا في تصفيات الأمم الأوروبية، قال: «المواجهة ستكون قوية جداً وسبق أن لعبنا معهم من قبل، وهو منتخب كبير وسندخل المباراة بعزيمة قوية من أجل التأهل إلى كأس الأمم الأوروبية».

وعن رأيه في ما يعانيه فريقه السابق موناكو، قال مبابي: «موناكو من أفضل الفرق في فرنسا ولديهم 18 لاعباً مصاباً وهو وضع محرج بالنسبة لهم، ولو مررنا بمثل هذه الظروف بالتأكيد سنتأثر، ومع قدوم تيري هنري أتمنى أن يحققوا المركز الثاني خلف باريس سان جيرمان».

ولفت مبابي إلى أن الاستثمار القطري في النادي الباريسي قدم الكثير لهذا النادي العريق وأعاد ترتيب البيت الباريسي ومنحه الاستقرار.

وعن رأيه في إقامة مونديال 2022 في الشتاء، قال: «بطولة كأس العالم تبقى لها أجواؤها الخاصة سواء أقيمت في فصل الصيف أو الشتاء، ولم يسبق أن لعبت البطولة من قبل في هذا الفصل».

وعن رأيه في تقنية الفيديو التي دخلت مؤخراً على كرة القدم، قال: «هذه التقنية تساعد الحكام على اتخاذ القرار الصحيح وأثبتت جدواها في الآونة الأخيرة».

وختم مبابي حديثه بتأكيده أن باريس سان جيرمان يتطلع للفوز بدوري أبطال أوروبا «لا يمكن الفوز به باستقدام نجم أو نجمين، والأمر يحتاج لعمل دؤوب واستراتيجية بعيدة المدى، وهو ما تطبقه النوادي التي تسير على الطريق الصحيح».

تمازج الثقافات

ووصف الأورجواياني أديسون كافاني لاعب الفريق، الدوحة بالبلد الرائع «وهو بلد المستقبل وكل شيء رائع هنا»

وعن رأيه في المواجهة المقبلة لفريقه أمام مانشستر يونايتد في دوري الأبطال في ظل ظروف رحيل مورينيو عنه، قال كافاني: «أعتقد أن مانشستر اكتسب قوة جديدة بعد رحيل جوزيه مورينيو، ولكن فريقنا أيضاً يضم نوعية جيدة من اللاعبين، وتمكنا من كسب مباريات قوية في المسابقات الأوروبية».

ولفت إلى أن فوز منتخب فرنسا بكأس العالم «حقق فائدة كبيرة لكرتناأ والدوري الفرنسي يشهد منافسة شرسة، والحصول على المونديال انعكس بشكل إيجابي على البطولة المحلية».

وأعطى كافاني نجم منتخب الأوروجواي رأيه في مشاركة المنتخب القطري في كوبا أميركا المقبلة بقوله: «كوبا أميركا تعتبر ثاني أقوى بطولة تنافسية بعد كأس العالم، ونحن أظهرنا تطوراً كبيراً من خلال ما قدمناه في مونديال روسيا الماضي، ومشاركة قطر شيء جميل ومبادرة طيبة، ولا يتعلق الأمر فقط بكرة القدم وإنما بتمازج الثقافات والحضارات، وستكون مشاركة مهمة لهم قبل كأس العالم». وعلق كافاني على بطولة كأس آسيا الحالية، قائلاً إنها من البطولات القوية، ولكن مع العودة من الإجازة لم تتح لهم الفرصة لمتابعة أجواء هذه البطولة.

تحضيرات 2022

وقال جان لويجي بوفون الحارس الإيطالي العملاق، إن قطر ستقدم مونديالاً هائلاً في 2022 والتجهيزات لهذا الحدث بدأت وكل شيء يجري على قدم وساق، ومن خلال زيارته الثالثة إلى الدوحة لمس تقدماً كبيراً في البنية التحتية والملاعب التي ستحتضن البطولة، وأشار بوفون إلى أنه سعيد في تجربته الجديدة مع النادي الباريسي، خاصة أنه أراد اللعب بجانب نجومه نيمار ومبابي وفيراتي.

ولفت بوفون إلى أن فريقه السابق يوفنتوس أصبح أكثر قوة بقدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو، و»بلا شك أن النادي الإيطالي مرشح بارز للمنافسة في دوري الأبطال».

بوفون ونيمار في سيلين

حرص نجوم الفريق الباريسي على زيارة رمال سيلين، والتمتع بالأجواء، والتقطوا العديد من الصور التذكارية، كما نشر الحارس الإيطالي بوفون مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، وهو يمارس كرة القدم على رمال سيلين، كما نشر النجم البرازيلي نيمار مقطع فيديو له على شاطئ سيلين في حسابه على إنستجرام، والتقط الصور مع ممارسة السباحة، ولعب كرة القدم على الشاطئ.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button