💰 Business

Uber launches UberXL, a new offering in Doha

«أوبر» تطلق خدمة «UberXL» في الدوحة

Doha: Uber announced the launch of a new ride option — UberXL — in Doha. Catering to families, groups of friends, professionals looking for extra space to spread out during their daily commute, or anyone heading to or from the airport with luggage, UberXL users can now request a ride that can fit six people or more.

Groups of friends using UberXL can also use a number of features on the Uber app to make their ride more convenient and reliable, like Split Fare to easily share the cost of their trip, or pick up others along the way with the Multiple Destination feature.

أطلقت شركة «أوبر»، أمس من خلال تطبيقها، خياراً جديداً للرحلات في مدينة الدوحة. وتحمل الخدمة الجديدة اسم «UberXL»، وهي مناسبة للعائلات والأصدقاء والموظفين ممن يرغبون في مساحة إضافية ورحلة مريحة، أو أي شخص يتجه من أو إلى المطار ويحمل كثيراً من الأمتعة، حيث أصبح بإمكان المستخدمين طلب «UberXL»، وهو الخيار المناسب لـ 6 أشخاص أو أكثر.

ويوفر الخيار الجديد مساحة أكبر للركاب أثناء التنقل، سواء كانوا ذاهبين للتسوق أو مع الأصدقاء، أو مسافرين مع كثير من الأمتعة، أو حتى إن كانوا ذاهبين في نزهة مع العائلة. يوفر خيار «UberXL» الرحابة والموثوقية. كما سيتمكن الأصدقاء الذين يستخدمون «UberXL» من الاستفادة من العديد من مزايا تطبيق «أوبر»؛ لتعزيز شعورهم بالراحة والثقة خلال استخدام التطبيق، ومنها ميزة «Split Fare» التي تتيح لهم تقاسم تكلفة الرحلة، أو ميزة «Multiple Destination»، التي تمكّن الركاب من الالتقاء بالأصدقاء وإنزالهم خلال الرحلة ذاتها.

وتعليقاً على إطلاق هذه الخدمة في قطر، قال حمدي طباع، المدير العام لشركة «أوبر» في قطر: «منذ انطلاق خدمات (أوبر) في الدوحة قبل 4 أعوام، ونحن نشهد نمواً كبيراً وطلباً متزايداً على خيارات التنقل المريحة ومعقولة التكلفة. ولذلك، كان لا بد لنا من توسيع خيارات خدمات التنقل التي نوفرها؛ لكي نلبي نطاقاً أكبر من حاجات عملائنا».

وأضاف: «يوفر إطلاق خدمة (UberXL) في الدوحة خياراً جديداً للمستخدمين، سواء كانوا يرغبون في اصطحاب عائلاتهم إلى مركز التسوق أو الذهاب إلى المطار. أصبح الآن بإمكانهم طلب (UberXL) وركوب سيارة بمساحة أكبر ورحلة أكثر راحة وموثوقية وبتكلفة معقولة».

وبإمكان المستخدمين الآن الاختيار من ضمن 4 خيارات على تطبيق أوبر، هي: «UberGO»، و»UberX» و»UberXL» و»UberVIP» (للركاب المؤهلين)، ويتمكّنون من رؤية صورة السائق واسمه ورقم السيارة التي سيستقلّونها، وتتبّع حركتها على الخريطة حتى وصولها إليهم. ويوفر تطبيق «أوبر» أيضاً إمكانية مشاركة تفاصيل الرحلات مع الأصدقاء أو أفراد العائلة؛ ليعلموا مواعيد وصولهم بدقة.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X