additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Qatar Charity comes to the aid of 354 orphans in Qatar

٣٥٤ يتيماً بالدولة تحت مظلة كفالات «قطر الخيرية»

DOHA: Some 354 orphans; both male and female, are enjoying the sponsorship provided by Qatar Charity (QC) inside Qatar. This sponsorship aims at improving their living conditions, providing them with better educational and health services and developing their capabilities through a series of activities.

The orphan sponsorship project receives a significant support from the sponsors in Qatar as well as from many local organizations and institutions as part of their community responsibility.

Sponsorship activities in the educational field include the school visit, which is a periodic activity organized in cooperation with school administrations to know the academic levels of those sponsored by the charity and ensure the improvement of their behavioral discipline.

School bags are also distributed to the sponsored students at the start of each academic year. Moreover, school supplies such as bags, notebooks, stationery, uniforms and others are provided to them in addition to paying their school fees.

QC’s sponsorship project also aims at establishing partnerships with many organizations and institutions to benefit the orphans. For this purpose, the summer activities were held in cooperation with Al Ahli Sports Club and Water Sports Club, in addition to the awareness program organized in cooperation with Qatar Voluntary Center.

QC has recently launched the Khairuna Li Ahlina (Charity Starts at Home) initiative to garner support for its projects within Qatar. The initiative, at its first stage, aims to provide aid for more than 2,000 people each year through donations and monthly deductions worth half a million riyals (QR6m annually).

The initiative includes eight main projects, which are treating patients, helping low-income families, providing support for their children’s education, providing water (Soqya), helping workers, repaying the debts for those in debt, consoling those in grief and ongoing charity.

في إطار اهتمامها بمجال الرعاية الاجتماعية في 37 دولة حول العالم تكفل «قطر الخيرية» 354 يتيماً داخل دولة قطر، بهدف الإسهام في تحسين الأوضاع المعيشية لأسر الأيتام، والارتقاء بالمكفولين تعليمياً وتربوياً وصحياً، والعمل على تطوير قدراتهم من خلال مجموعة من الأنشطة والمتابعات الدورية. ويحظى مشروع كفالة الأيتام بدعم أهل الخير في قطر من الكافلين من جهة، ودعم المؤسسات والجهات الخاصة والرعاة عبر الشراكات وحرص «قطر الخيرية» على ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية من جهة أخرى، وبهذه المناسبة وجهت «قطر الخيرية» شكرها الجزيل لجميع الكفلاء والرعاة والشركاء الذين كان لهم الفضل -بعد الله- في تواصل وتطور هذا المشروع على مدار السنوات الماضية والنجاحات التي حققها حتى الآن.

رعاية تعليمية

تشمل أنشطة الكفالة في المجال التعليمي والتربوي والزيارات المدرسية، وهو نشاط دوري تتم فيه متابعة المكفولين بالتعاون مع إدارات المدارس والمختصين فيها لمعرفة مستوياتهم الأكاديمية، والتأكد من انضباطهم السلوكي، ومشروع الحقيبة المدرسية، وينفذ مع بدء كل عام دراسي، ويتم شراء المستلزمات المدرسية لأبنائهم وتشمل (الحقيبة والدفاتر والقرطاسية، والزي المدرسي وغيره)، وتسديد الرسوم الدراسية للمدارس.

كما تسعى «قطر الخيرية» من خلال رعايتها للأيتام إلى استثمار أوقات المكفولين، خصوصاً في عطلات منتصف العام والصيف بالنافع الممتع، وتطوير مواهبهم وقدراتهم من خلال المخيمات التربوية والأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية والرحلات، كما يسعى المشروع إلى الشراكة مع جهات في المجتمع، بما يعود على الأيتام بالنفع والخير، من هذا الباب تمت إقامة النشاط الصيفي بالتعاون مع النادي الأهلي الرياضي، والآخر بالتعاون مع نادي الرياضات المائية بـ «كتارا»، بالإضافة إلى البرنامج التوعوي بالتعاون مع مركز «قطر التطوعي»، وتضمن ورش إعادة التدوير ومسابقات متنوعة وفقرات ترفيهية، ومهرجان اليتيم العربي في حديقة أسباير، وإرسال رسالة اليتيم إلى المجتمع، وبيان دورهم تجاه الأيتام، بالإضافة إلى المسابقات والألعاب الحركية والأعمال الفنية واليدوية، فضلاً عن حفلات تكريم المتفوقين والأسر المتميزة من الأيتام.

رعاية اجتماعية

يتضمن نشاط الكفالة في الجانب الاجتماعي مساعدات دورية وأنشطة للأيتام وأسرهن، أهمها: توزيع مونة رمضان على أسر الأرامل، وهي عبارة عن كوبونات لشراء الاحتياجات التموينية اللازمة للشهر الفضيل، وإفطار وغبقة رمضان للأيتام وأسرهم، وتشتمل إضافة للإفطارات على برامج ترفيهية، والعيدية (شراء ملابس العيد للأيتام)، بهدف إدخال السرور على قلوب الأيتام بمناسبة عيدي الفطر والأضحى كل عام.

التبرع للحملة

أطلقت «قطر الخيرية» مؤخراً مبادرة «خيرنا لأهلنا»، وهي مخصصة لحشد الدعم للمشاريع التي تنفذها الجمعية داخل قطر، وتستهدف المبادرة في مرحلتها الأولى إلى تقديم المساعدات لأكثر من 2000 شخص سنوياً، عبر الوصول إلى تبرعات واستقطاعات شهرية بقيمة نصف مليون ريال (6 ملايين ريال سنوياً).

وتضم 8 مشاريع رئيسة تتضمن: علاج المرضى، ومساعدة الأسر ذات الدخل المحدود، وتقديم الدعم لتعليم أبنائهم، ومشاريع سقيا الماء، وتفريج كربة الغارمين، ومواساة أهل البلاء، والصدقة الجارية (عبر 8 أبواب للخير).

وقد وجهت «قطر الخيرية» الدعوة لأهل قطر مواطنين ومقيمين لدعم مشاريع المبادرة، ومن ضمنها كفالات الأسر والأيتام ودعم أبنائهم تعليمياً، داعية المولى أن يتقبل عطاءهم ويخلف عليهم بالخير، ويمكن التعرف بصورة أكبر على مشاريع الحملة وطرق التبرع لها من خلال رابط صفحة الحملة على موقع «قطر الخيرية» الإلكتروني: qch.qa/Qatar

أو بالاتصال على الخط الساخن: 44667711;

Qatar Charity comes to the aid of 354 orphans in Qatar

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button