additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Online edition of MoI magazine launched

مدير الأمن العام يدشّن موقع مجلة «الشرطة معك»

Director General of Public Security Staff Major General Saad bin Jassim al-Khulaifi yesterday launched the online edition of the Ministry of Interior’s Police magazine Al Shurta Maa’k.

While praising the efforts of the media in covering the ministry’s events well, the top official said the new online edition would help the authorities communicate better with others.

He stressed the local press has relatively good levels of awareness and they give prominence to the issues of the homeland security aspects.

The senior MoI official specifically lauded the role of local media, particularly the newspapers in the success of the Milipol Qatar 2018 exhibition.

Brigadier Abdullah Khalifa al-Muftah, director of the Public Relations Department at the Ministry of Interior, said the decision to stop printing versions of the police magazine Al Shurta Maa’k and other magazines issued by other departments and bring them all in one website comes within the framework of the technological advancement. The magazines can be downloaded as PDF files.

دشّن سعادة اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي -مدير الأمن العام- على هامش معرض «ميليبول قطر» أمس، الموقع الإلكتروني لمجلة «الشرطة معك» التي تصدرها إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية.

وأشاد سعادة مدير الأمن العام بالجهود الإعلامية والتوعوية التي تقوم بها إدارة العلاقات العامة عبر مختلف وسائلها الإعلامية، في نشر الوعي الأمني بين المواطنين والمقيمين.

كما ثمّن سعادته جهود وسائل الإعلام المحلية كافة في تعاونها مع وزارة الداخلية من أجل توصيل رسالتها في تحقيق الأمن والأمان، مؤكداً أن الصحافة المحلية القطرية على مستوى عالٍ من الوعي والحس الوطني تجاه قضايا الوطن، خاصة ما يتعلق بالجوانب الأمنية وأمن وسلامة المجتمع.

وأضاف سعادته أن وسائل الإعلام والصحف المحلية كان لها دور مهم وبارز في تحقيق النجاح لمعرض «ميليبول قطر 2018» والتعريف به على أعلى مستوى، واستطاعت أن تعكس الجهود التي بُذلت من الجميع، وهو ما دأب عليه الإعلام القطري في دعم جهود مختلف الجهات بالدولة.

من جانبه، أوضح العميد عبدالله خليفة المفتاح -مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية- أن الخطوة التي اتخذتها الوزارة في وقف طباعة إصداراتها الإعلامية ورقياً، سواء مجلة «الشرطة معك» أو المجلات التي تصدرها الإدارات الأخرى، وضمها في موقع إلكتروني واحد؛ تأتي في إطار التطور والتقدم التكنولوجي الذي تنتهجه وزارة الداخلية بحيث تواكب المجلة كل جديد في الوزارة وبشكل تفاعلي، إلى جانب احتفاظ المجلة بنسختها (PDF) التي تُنشر في الموقع ذاته.

وقد حرصت إدارة العلاقات العامة على تطبيق أحدث البرامج التكنولوجية في مجالات الإعلام الرقمي؛ حيث يتضمن موقع المجلة تكنولوجيا (PDF) التفاعلي، والذي يتميز بإمكانية نشر صفحات المجلة بصيغة (PDF) مصحوبة بفيديوهات توعوية وفقرات تلفزيونية مصوّرة وتعليقات صوتية على بعض الموضوعات.

ويأتي هذا التطوير الإلكتروني ضمن استراتيجية وزارة الداخلية للإسهام في عملية التطوير والتحديث المستمرة، والتي تنعكس إيجاباً على توعية أفراد المجتمع والوقاية من الجريمة ومكافحتها والمحافظة على الأمن.

وتظهر المجلة داخل موقع وزارة الداخلية بحُلّة جديدة تسهّل على المتابعين تصفّحها، بالإضافة إلى سهولة البحث في الموقع ذاته عن الموضوعات والأخبار والتحقيقات، مع الحرص على تقديم محتوى جيد يواكب الأحداث، ويحقق الفائدة المرجوة للجميع، كما أن الموقع يمكن تصفّحه على الهاتف الجوال.

تعاون قطري أمني مع نيبال والمكسيك

وقّعت وزارة الداخلية القطرية، وشرطة الجمهورية النيبالية الديمقراطية الاتحادية، صباح أمس، خطاب نوايا للتعاون في المجال الأمني بين الإدارة العامة للأمن العام، والشرطة النيبالية.

وقّع عن وزارة الداخلية سعادة اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي مدير الأمن العام، وعن الشرطة النيبالية السيد ساربندار كانال مفتش عام الشرطة النيبالية.

يهدف الخطاب إلى تعزيز التعاون في المجالات الأمنية ومكافحة الجرائم، وتبادل الخبرات والبرامج والدورات التدريبية.

كما وقّعت وزارة الداخلية القطرية خطاب نوايا مع وزارة الداخلية بجمهورية الولايات المتحدة المكسيكية، يتم الشروع بمقتضاه في التعاون بين الجانبين في الشؤون الشرطية، ومنها التعاون في مجالات الأمن السيبراني، ومكافحة غسل الأموال، والاتجار بالبشر؛ إضافة إلى تبادل الخبرات في مجال تأمين الفعاليات الكبرى، وخاصة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022. وقّع عن وزارة الداخلية القطرية سعادة اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي مدير الأمن العام، وعن الجانب المكسيكي السيد ريكاردو إدواردو أراندا المفوض العام ورئيس قسم الاستخبارات بالشرطة الاتحادية المكسيكية، الذي أبدى سعادته بتوقيع هذا الخطاب، باعتبار ذلك بداية للتعاون بين البلدين في العديد من الموضوعات.

«الداخلية» توقّع مذكرة تفاهم مع «أفيجيلون» الكندية

وقّعت إدارة النظم الأمنية بوزارة الداخلية، على هامش فعاليات «ميليبول قطر 2018»، صباح أمس، مذكرة تفاهم مع شركة «أفيجيلون» الكندية. وقّع عن الإدارة الملازم أول حمد فهد الأحبابي، بينما وقّع عن الشركة الكندية السيد هادي الريس مدير المبيعات بالشركة.

وقال الملازم أول حمد فهد الأحبابي إن مذكرة التفاهم الموقّعة تأتي مع شركة «أفيجيلون» الكندية، وهي شريك للإدارة في مشاريع الكاميرات وأنظمتها، وتهدف إلى تطوير عمل الكاميرات والأنظمة التكنولوجية بشكل عام، وفي الوقت نفسه من أجل التدريب ومتابعة ما يستجد في السوق العالمي بهذا الشأن.

من جانبه، قال السيد هادي الريس -مدير المبيعات- إن الشركة تقوم بتقديم الحلول الأمنية، خاصة كاميرات المراقبة الأمنية و»السوفت وير»، والذكاء الاصطناعي الخاص بهذه الأنظمة الأمنية، وموضحاً أن مذكرة التفاهم لأجل التدريب وتبادل الخبرات.

«مقدام» تتعاقد مع إحدى كبرى الشركات البريطانية

وقّعت شركة «مقدام» للإنذار المبكر -إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في أنظمة الأمن والسلامة- المشاركة في معرض «ميليبول قطر»، عقد شراكة مع واحدة من كبرى الشركات بالمملكة المتحدة البريطانية؛ لتوريد أحد الأنظمة المتطورة متعددة الاستخدامات لتعزيز الأمن على الحدود ومكافحة الإرهاب.

وقّع الاتفاقية عن الجانب القطري السيد أحمد عبدالله الإبراهيم مدير عام شركة «مقدام»، نيابة عن الشيخ محمد بن نواف آل ثاني رئيس مجلس الإدارة؛ وعن الجانب البريطاني السيد ديفيد سيرز مدير شركة «دي جيه بايرز» للحلول الأمنية. شهد توقيع العقد السيد آدم ثوماس مدير التنسيق الدولي للشرق الأوسط وإفريقيا بوزارة الدفاع البريطانية، والسيد روب تومان مدير تنظيم الفعاليات بالسفارة البريطانية بالدوحة.

ويُستخدم النظام الجديد الذي يُطلق عليه نظام الإرسال بالموجات الصوتية -المناداة الصوتية (زيكلون)- في مكافحة الإرهاب، وأعمال مراقبة الحدود والسواحل والبحار وتأمينها، وعمليات الشرطة وإنفاذ القانون والتأمين العسكري ودوائر إطفاء الحرائق والسيطرة على الحشود.

ويمثّل النظام الجديد أحد الحلول كاملة المميزات التي تستخدم تقنية الدالة التجريبية المتعامدة (FOF)، مع اشتماله على مستشعر بصري حراري وإمكانية تشغيل كشاف، ويمكن تثبيت هذا النظام على المركبات، ولديه شاشة تحتوي على رسائل معدة جاهزة لتوجيهها للحشود. ويتميز نظام المناداة الصوتي بأنه بعيد المدى لمسافة تقارب 1.7 كليومتر ، وبصغر الحجم، والقوة الفائقة وسهولة الاستخدام.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button