additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Commerce Ministry to take part in Doha International Book Fair

«التجارة والصناعة» تشارك في معرض الدوحة للكتاب

Doha: In a bid to raise awareness of the culture of protecting intellectual property rights and its benefits and to highlight the most important services provided by the Ministry in this field, the Ministry of Commerce and Industry is participating in the 29th edition of the Doha International Book Fair which is starting today.

Through its pavilion at the Book Fair, the Ministry will provide a comprehensive explanation of the importance of intellectual property in order to promote a culture of protecting intellectual property rights and to raise awareness of its advantages. The Ministry will also outline the most important services it offers in this field and will organize a number of entertaining and awareness-raising activities for children.

Within the framework of its participation in the fair, the Ministry will also organize two workshops.

تشارك وزارة التجارة والصناعة في معرض الدوحة الدولي للكتاب في دورته التاسعة والعشرين، الذي ينطلق اليوم الخميس ويستمر حتى 8 ديسمبر 2018 بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وتقدم الوزارة، من خلال جناحها المقام في معرض الكتاب، شرحاً وافياً حول أهمية الملكية الفكرية بهدف تعزيز الوعي بثقافة حماية حقوق الملكية الفكرية وفوائدها لنشرها على نطاق واسع والاستفادة المرجوة على الدولة والأفراد، كما تعرض الوزارة أهم الخدمات التي تقدمها في هذا المجال، وتقدم كذلك مجموعة من الفعاليات التوعوية والترفيهية للأطفال.

وسوف تنظم الوزارة في إطار مشاركتها في المعرض ورشتي عمل حول حق المؤلف والحقوق المجاورة، ومعاهدة مراكش لتيسير النفاذ إلى المصنفات المنشورة لفائدة الأشخاص المكفوفين أو معاقي البصر أو ذوي إعاقات أخرى في قراءة المطبوعات، من حيث تعريفها وأهميتها والهدف منها.

هذا وتدعو وزارة التجارة والصناعة، من خلال دورها الريادي، المؤلفين والمخترعين وجميع فئات الجمهور إلى زيارة جناحها في المعرض والمقام في القاعة رقم (4) جناح رقم (2)، وذلك للتعرف على الخدمات والأنشطة المختلفة التي تقدمها الوزارة للمؤلفين وأصحاب الاختراعات والجمهور.

بحث تأثير الابتكار على النمو

الاقتصادي في قطر

نظمت غرفة التجارة الدولية في قطر، أمس، ندوة تحت عنوان: «كيف يسهم الابتكار في تحفيز النمو في قطر»، وذلك بالتعاون مع وكالة تومسون رويترز، حيث ناقشت الندوة عدداً من الموضوعات المتعلقة بانعكاس الابتكار على النمو الاقتصادي للدولة.

وناقشت الندوة دور الابتكار، باعتباره واحداً من محركات النمو الاقتصادي وتحسين الإنتاجية، وترسيخ خطوات التحول نحو اقتصاد المعرفة، إضافة إلى دوره في تذليل العقبات، والتصدي لكل التحديات التي قد تواجه جهود العاملين، لتحقيق النمو الاقتصادي المنشود.

وبحثت الندوة -التي شارك فيها خبراء ومختصون من مختلف الجهات بالدولة- عدداً من المواضيع والتقنيات الجديدة المساهمة في النمو الاقتصادي من أبرزها: نظام سلسلة الكتل، والتشفير، والذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المالية، فضلاً عن بحث معالم الابتكار في التمويل الإسلامي، وغير ذلك.

وأوضح المشاركون في الندوة أن مفهوم الابتكار يعني تطبيق أفضل التقنيات، من أجل تحسين الإنتاجية في الخدمات والمنتجات، مشيرين إلى وجود أربعة أهداف للابتكار؛ تتمثل في: زيادة الإنتاجية، وتحقيق إيرادات كبيرة، بالإضافة إلى إنتاج المزيد من الخدمات والمنتجات المطورة، والمساهمة في نمو الاقتصاد.

ولفت المشاركون في الندوة إلى أن وجود مزيد من الشركات ضمن النظام المصرفي القطري، المعتمدة لنظام التقنية المالية fintech، من شأنه أن يسهم في خلق مزيد من النمو الاقتصادي، وشدد المشاركون في الندوة على أن توحيد اللوائح في هذا الصدد من شأنه أن يسهم في تسهيل إنشاء وتشغيل مثل هذا النوع من الشركات.;

Commerce Ministry to take part in Doha International Book Fair

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button