additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Tamimi continues ranking surge

لاعبنا عبدالله التميمي يرتقي إلى المركز رقم 24 عالميا

Doha: Aspire Academy graduate and Qatar’s number 1 squash player Abdulla Al Tamimi, has climbed the PSA World Ranking to position 24th as per the latest world ranking at the end of September 2018.

The 24-year-old Aspire graduate moved four places up from last ranking released in August. This is Tamimi’s highest ever PSA World Ranking so, he became the highest ranked squash player from the Gulf region.

Tamimi’s progress in the PSA World Ranking comes on the back of solid performances and pleasing results from recent international squash tournaments including the JP Morgan China Open held recently in Shanghai.

Tamimi was delighted by taking the 24th place for the first time in his career and stressed that he will do his best to reach a higher position during the new season.

Tamimi began his squash career in 2011 and broke into the world’s top 70 in November 2014 and entered the top 40 after winning the title of Australian Open.

Al Tamimi is one of most prominent Aspire graduates and one of the talents that the academy has developed to make the nation proud at international tournaments.

تقدم لاعب الاسكواش القطري عبدالله التميمي إلى المركز رقم 24 عالميا محققا أفضل ترتيب عالمي له منذ انطلاق مسيرته الاحترافية، وذلك وفق احدث تصنيف صادر عن الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش.

وقفز التميمي أربعة مراكز في التصنيف العالمي الجديد لمحترفي الاسكواش بعد أن كان في المركز رقم 28 خلال الشهر الماضي مدعوما بعدد من الانجازات أهمها تتويجه بلقب جولة ماليزيا المفتوحة للاسكواش مؤخرا.

واعرب عبدالله التميمي 24 عاما في تصريح له اليوم، عن سعادته الغامرة بتحقيقه المركز 24 عالميا لأول مرة في مسيرته الاحترافية وقال إنه سيبذل كل ما في وسعه لبلوغ ترتيب أفضل خلال الموسم الجديد وتحقيق مزيد من الانجازات التي تشرف الرياضة القطرية.

ومع حصوله على المركز الجديد يكون التميمي أول لاعب قطري وخليجي يبلغ هذا التصنيف مسجلا بذلك نجاحا جديدا يرفع من رصيد الانجازات التي حققها خلال مسيرته.

ودخل اللاعب القطري عبدالله التميمي عالم احتراف لعبة الاسكواش في العام 2011 ، ثم سرعان ما نجح في أن يحجز لنفسه مكانا في قائمة أفضل 70 لاعباً في العالم في نوفمبر 2014 من خلال العروض التي قدمها خلال مختلف المنافسات الدولية فيما استطاع في العام 2016 أن يقفز لأول مرة إلى قائمة أفضل 40 لاعباً بعد أن حقق عددا من الانجازات أبرزها لقب بطولة أستراليا المفتوحة للاسكواش.

ويعد التميمي أحد أبناء أكاديمية أسباير التي تخرج منها في العام 2012، وأحد أهم المواهب التي حرصت الأكاديمية على دعمها وتطوير موهبتها، من اجل تحقيق الإنجازات في مختلف البطولات العالمية والدولية.

وعلى صعيد ذي صلة يواصل الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة تحضيراته لاستضافة النسخة السادسة عشرة من بطولة قطر كلاسيك للاسكواش والتي تقام منافساتها خلال الفترة من 27 أكتوبر المقبل وحتى 2 نوفمبر القادم.

وسوف يشارك عبدالله التميمي في بطولة قطر كلاسيك بجانب لاعبي المنتخب سيد أمجد (المصنف رقم 146) وعبدالرحمن المالكي (المصنف رقم 242) في البطولة بعد حصولهم على دعوات خاصة من اللجنة المنظمة.

وسيعود المصري حامل اللقب محمد الشوربجي المصنف الاول عالميا، إلى مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش للدفاع عن لقبه في البطولة على رأس قائمة كبيرة من أبرز مصنفي رياضة الإسكواش في العالم.

وخلال منافسات البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 177.750 دولارا أمريكيا، يواصل ما يقرب 50 لاعبا من بينهم المصنفين الـ 30 الأوائل على العالم، تنافسهم على حصد نقاط التصنيف العالمي لهذه اللعبة.

وتوج الشوربجي بلقبه الثالث في البطولة خلال النسخة الماضية بعد انتصاره بثلاثة أشواط لشوط واحد على مواطنه طارق مؤمن في المباراة النهائية.

وكانت البطولة القطرية انطلقت عام 2001 وتوج الانجليزي بيتر نيكول باللقب الأول لها بعد فوزه على الأسترالي ديفيد بالمر في المباراة النهائية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button