additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

QTA, Traffic dept sign MoU to regulate tourist vehicles

توقيع مذكرة تفاهم بين «السياحة» و«المرور»

Hassan Al Ibrahim, Acting Chairman of QTA, and Major General Muhammad Saad Al Kharji, Director of the General Directorate of Traffic, exchanging MoU documents to regulate the use and renting of tourist 4×4 vehicles, including cars and quad bikes, which are used in desert adventure and safari activities.

وقعت الهيئة العامة للسياحة والإدارة العامة للمرور، مذكرة تفاهم صباح أمس، بمقر الإدارة العامة للمرور، يتم بموجبها اعتماد الإجراءات والمعايير الخاصة بتأجير دراجات الدفع الرباعي، ومركبات النقل السياحي ذات الدفع الرباعي، التي تستخدم للقيام برحلات السفاري والأنشطة الصحراوية.

وبحسب الاشتراطات الموضوعة، يجب على مكاتب النقل السياحي المختصة في تأجير سيارات الدفع الرباعي أن تتعامل مع السائقين والمرشدين السياحين المرخصين من قبل الهيئة العامة للسياحة فقط، ولا يُسمح بتأجير المركبات بعد حلول الظلام إلّا بتصريح مؤقت يصدر عن الهيئة العامة للسياحة، ويكون لفعاليات محددة وفي مناطق مخصصة.

كما تحدد الاشتراطات الأعمار المسموح لها بقيادة الدرجات ذات الدفع الرباعي، لتتوافق مع معايير الأمن والسلامة، وكذلك تم تحديد الأماكن التي يسمح فيها بركوب تلك الدراجات، حيث لن يسمح باستخدامها خارج المضامير المخصصة.

وسوف يتولى موظفو الهيئة العامة للسياحة المختصون بالتنسيق مع أفراد الإدارة العامة للمرور وموظفي الاختصاص المعنيين من الجهات الرسمية الأخرى، مهمة الرقابة والتفتيش بشكل دائم على مكاتب تأجير مركبات الدفع الرباعي لرحلات الصحراء، وذلك للتأكد من التزامها بالعمل بأحكام قانون السياحة رقم (6 ) لسنة 2012، والتعليمات الصادرة بموجبه.

وقال السيد حسن الإبراهيم، القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للسياحة: «تأتي هذه الاتفاقية في إطار التعاون بين مختلف مؤسسات الدولة لتطوير تجربة التخييم، وتحقيق أهداف الأمن والسلامة بالنسبة للمواطنين والزوار على حد سواء، كما أن الاتفاقية تأتي ضمن جهود الهيئة في الارتقاء بالتجربة السياحية كهدف رئيسي من أهداف الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة».

وأضاف: «جرى وضع اشتراطات ومعايير لوسائل النقل المخصصة للسياح بالتشاور بين الهيئة العامة للسياحة وإدارة المرور والجهات المعنية، ليتم تقديمها وفق أفضل الأسس والمعايير المطبقة دولياً، لضمان تجربة سياحية متميزة من جهة، وضمان تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة من جهة أخرى».

من جانبه، قال اللواء محمد سعد الخرجي، مدير عام الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية: «لا نتهاون بأرواح مواطنينا ومقيمينا وزوارنا، لذا كانت هذه المبادرة ضرورية لضمان الأمن والسلامة لمرتادي مناطقنا الصحراوية، لافتاً إلى أن من أهم ما تنص عليه الاتفاقية، القيام بحملات توعية مرورية خلال موسم التخييم الشتوي، تستهدف رواد التخييم والزوار ومشغلي حلبات الدراجات والسيارات، لإطلاعهم على الأساليب الصحيحة لممارسة هذا النشاط».

وتأتي الاتفاقية ضمن جهود الهيئة العامة للسياحة وشركائها لإطلاق مشروع العنّة، الذي يهدف إلى تعزيز تجربة التخييم الشتوي والتجارب الصحراوية المتوفرة لمرتادي منطقتي سيلين والعديد.

وتعتبر الأنشطة الخاصة بتأجير مركبات الدفع الرباعي من أهم المنتجات السياحية البرية في الدولة، وتوجد في الأماكن السياحية الصحراوية في قطر، لا سيما في أماكن التخييم في الشمال والجنوب.;

QTA, Traffic dept sign MoU to regulate tourist vehicles

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button