additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Police College holds graduation of diving and paragliding courses

«الشرطة» تحتفل بتخريج دورتي الغوص والقفز المظلي

The Police College celebrated the graduation of the second batch of diving and paragliding courses yesterday morning under the patronage of HE Sheikh Abdullah bin Nasser bin Khalifa al-Thani, Prime Minister and Minister of Interior and chairman of the Supreme Council of the Police College.

Maj Gen Abdullah Yusuf al-Mal, adviser to HE the Minister of Interior and vice-president of the Supreme Council of Police College, members of the Supreme Council, directors of departments at the Ministry of Interior (MoI), parents of the graduating students and a number of media representatives attended the programme.

Lt Mohamed Ahmad al-Bouainian, an officer of the police training section at the college, said the Police College has, within a relatively short period of time, been able to achieve success and achievements at all levels of scientific and training as a result of the advanced thinking that leads the academic institution.

He pointed out that within the framework of promoting progress and specialised programmes with qualitative advantages, three military courses – including paragliding and diving – were introduced, which aim to give the candidates self-confidence and the ability to withstand difficulties, improve their field efficiency in the future and pave the way to discover their skills on land, at sea and in the air.

He said the Police College, in co-operation with the Qatar Amiri Air Force and Lekhwiya, provided all the requirements for the paragliding courses in addition to the allocation of the most skilled trainers and experts to oversee the specialised courses.

The diving and paragliding course is one of the most important courses implemented by the Police College for its students as it is significant in raising the level of physical training of students and providing them with more military and training skills, the MoI has said in a statement.

The ceremony included live parachute jumps by graduates from a height of 5,000ft with the flags of Qatar, Lekhwiya and the Police College. The skills gained by the students during the training period showed the graduates’ ability to jump easily and land safely and confidently, the MoI stressed.

On the occasion, Maj Gen al-Mal expressed happiness at the participation of candidates from the second batch, who completed the diving and paragliding courses, noting that the Police College has been developing an academic and training plan for the college students to keep up with the latest training and academic fields.

He noted that the celebration coincides with preparations by the MoI to graduate the first batch of the Police College in January next year, the official Qatar News Agency (QNA) reported. “This batch will be a real test of the capabilities of the Police College to provide the Ministry of Interior with distinguished cadres.”

Brig Mohamed Abdullah al-Mohanna, director-general of the Police College, stressed that the college was always seeking to prepare its candidates and train them according to the latest methods to enhance their performance and help them reach the highest levels of readiness in order to perform their duties and tasks entrusted to them.

At the end of the ceremony, Maj Gen al-Mal honoured the 110 graduates and distributed badges, QNA added.

برعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى لكلية الشرطة، جرى أمس حفل تخريج دورتي الغوص والقفز المظلي بمنطقة سيلين للدفعة الثانية من طلبة كلية الشرطة. حضر حفل التخريج سعادة اللواء الدكتور عبدالله يوسف المال مستشار معالي وزير الداخلية نائب رئيس المجلس الأعلى لكلية الشرطة، وعدد من مديري العموم ومديري الإدارات بوزارة الداخلية، وأعضاء المجلس الأعلى للكلية، وعدد من الضيوف وأولياء أمور الطلبة وخريجي الدورتين.

بدأ الحفل باستئذان الطلبة المرشحين من راعي الحفل والتوجه للاستعداد للقفز، ثم ألقى الملازم محمد أحمد البوعينين من قسم التدريب العسكري بالكلية كلمة أوضح فيها أن كلية الشرطة تمكنت خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً من تحقيق نجاحات وإنجازات على جميع المستويات العلمية والتدريبية، وذلك بفضل الفكر المتطور الذي يقود هذا الصرح الأكاديمي الشرطي، مشيراً إلى أنه في إطار تعزيز مسيرة التقدم والانفتاح على البرامج المتخصصة ذات المزايا النوعية فقد استحدثت الكلية 3 دورات عسكرية (الصاعقة، والقفز المظلي، والغوص)، والتي تهدف إلى منح المرشحين الثقة بالنفس والقدرة على تحمل الصعاب، كما تساهم في تحسين كفاءتهم الميدانية مستقبلاً، وتفتح المجال أمام اكتشاف مهاراتهم براً وبحراً وجواً.

وقال: «إن كلية الشرطة، بالتعاون مع القوات الجوية الأميرية القطرية وقوة لخويا، وفرت كل المتطلبات لدورتي القفز المظلي، بجانب تخصيص أمهر المدربين والخبراء للإشراف على الدورات المتخصصة».

وأضاف أن دورة الغوص التى استغرقت 4 أسابيع، اشتملت على مسارين نظري وعملي، تضمّن الجانب النظري أساسيات الغوص وتأثيراته الفيزيائية، بينما تضمّن التدريب العملي المهارات الأساسية في بركة السباحة والبحر؛ حيث غطس كل طالب 3 مرات بعمق يتجاوز 22 متراً.

أما دورة القفز المظلي فقد استغرقت 3 أسابيع، واشتملت على مسارين نظري وتطبيق عملي «محاكاة» على الأرض. وفي الأسبوع الأخير تم تنفيذ القفز المظلي من الجو، وقد قفز الطلبة من ارتفاع 5000 آلاف قدم. تلا ذلك عرض فيلم حول الدورتين، يُظهر مراحل التدريب واستعدادات الطلبة للدورتين، نال استحسان الحاضرين.

عقب ذلك قام طلاب الدفعة الثانية بكلية الشرطة بتنفيذ عمليات القفز المظلي من طائرتين عموديتين بارتفاع 5000 قدم، وأظهرت عمليات القفز المهارات العالية التي اكتسبها الطلاب خلال فترة التدريب؛ حيث تمكّن الخريجون من القفز باقتدار والهبوط إلى أرض الميدان بثقة وثبات، مما نال استحسان وإعجاب جميع الحضور، ثم قامت مجموعة البحث والإنقاذ الدولية التابعة لقوة «لخويا» بعملية قفز ماهرة، وهم يحملون أعلام دولة قطر وقوة «لخويا» وكلية الشرطة وعلم مجموعة البحث والإنقاذ، ثم قام اللواء الدكتور عبدالله يوسف المال بتكريم وتقليد الطلبة الشارات الخاصة بالدورتين.

وعبّر سعادة اللواء الدكتور عبدالله يوسف المال عن سعادته بمشاركة أبنائه المرشحين من الدفعة الثانية الذين أكملوا دورتي الغوص والقفز المظلي، مشيراً إلى أن كلية الشرطة دأبت على وضع خطة أكاديمية وتدريبية لطلبة الكلية لمواكبة أحدث المجالات التدريبية والأكاديمية في سبيل إعداد ضباط على مستوى عالٍ من الكفاءة.

وأشار إلى أن أولى مخرجات كلية الشرطة سوف تظهر في شهر يناير المقبل بتخريج الدفعة الأولى من الضباط المؤهلين، وسيكون ذلك بمثابة اختبار حقيقي لقدرات كلية الشرطة في رفد وزارة الداخلية بالكوادر المتميزة. وفيما يتعلق بالدورات الخاصة بكلية الشرطة، أوضح المال أن دورات الغوص والقفز المظلي والصاعقة قد جعلت من كلية الشرطة الكلية الوحيدة بين نظيراتها في منطقة الشرق الأوسط التي تنفذ مثل هذه الدورات؛ حيث إن الهدف من هذه الدورات جعل ضابط الشرطة ضابطاً مؤهلاً أكاديمياً وتدريبياً، متمنياً لأبنائه المرشحين تحقيق مزيد من التقدم والنجاح.

من جهته، وجّه العميد الدكتور محمد عبدالله المحنا المري -مدير عام كلية الشرطة- الشكر لمعالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى لكلية الشرطة، ولسعادة اللواء ركن سعد بن جاسم الخليفي مدير الأمن العام؛ لدعمهما اللامحدود لكلية الشرطة. وأكد أن الكلية تسعى دوماً إلى إعداد أبنائها من الطلبة المرشحين وتدريبهم وفقاً لأحدث أساليب التدريب لما يعود بالفائدة على مستوى أدائهم، ليصلوا إلى أعلى مستويات الجاهزية حتى يكونوا قادرين على أداء واجباتهم ومهامهم التي توكل إليهم على أكمل وجه.

وقال: «إن وجود كوادر قطرية على مستوى عالٍ من الكفاءة والمهارة تقوم بالإشراف على عملية التدريب في جميع مراحله، أمر يبعث على الفخر والاعتزاز، حيث نقل المدربون بجهودهم وخبراتهم العملية العديد من المهارات اللازمة في الغوص والقفز المظلي إلى الطلبة». وأكد الرائد فهد سعيد السبيعي -مدير إدارة التدريب بكلية الشرطة- أن كلية الشرطة تنتهج منذ تأسيسها أساليب مستحدثة في التخطيط والتنفيذ، لهذا حققت خلال هذه الفترة القصيرة إنجازات على المستوى التدريبي والأكاديمي، وظهرت بشكل مشرف في العديد من المحافل.

وأشار إلى أن الكلية قد وضعت ثقتها في الكادر الوطني وقدراته المميزة، لهذا فقد استعانت بقوة لخويا في تدريب المرشحين في دورتي الغوص والقفز المظلي، وقد أثبت كادر قوة لخويا من الضباط والمدربين تميز كوادرنا الوطنية؛ إذ ساهموا في وصول المرشحين لهذه المستويات الاحترافية التي تشاهدونها اليوم، ما يؤكد أن القطاع الأمني في دولة قطر يمضي بشكل متسارع في تحقيق أحد أهم ركائز رؤية قطر الوطنية في تطوير الكادر البشري.

الخرجي: إضافة حقيقية لوزارة الداخلية مستقبلاً

هنأ اللواء محمد سعد الخرجي، مدير عام الإدارة العامة للمرور، خريجي الدورتين مؤكداً أنهم يعدون إضافة حقيقية لوزارة الداخلية مستقبلاً، موضحاً أن تنفيذ مدربين قطريين لدورتي الغوص والقفز المظلي يتماشى مع رؤية قطر 2030، ومع استراتيجية وزارة الداخلية في التركيز على تنمية الكوادر والموارد البشرية، وقال «إن هذه الدورات المتخصصة جعلت كلية الشرطة الأولى في المنطقة التي تقدم مثل هذه الدورات للطلبة المرشحين أثناء فترة الدراسة.

أولياء أمور:

فخورون بالمستوى المهاري لأبنائنا

أعرب عدد من أولياء الأمور، الذين حضروا حفل التخريج، عن فخرهم بالمستوى العالي من الكفاءة التي وصل إليها أبناؤهم، وما شهدوه من أداء مهاري عالي في العروض التي قدمت في حفل التخريج، حيث قدم المهندس حمد راشد المهندي الشكر إلى وزارة الداخلية، ممثلة في كلية الشرطة، على ما تبذله من جهد لتخريج ضباط على مستوى عالٍ من الكفاءة والانضباط الذي يجعلهم قادرين على خدمة وطنهم، وأمن واستقرار كل من يقيم على أرض دولة قطر.

وأشاد السيد محمد الكبيسي بالمستوى المهارى العالي الذي أبداه الطلبة المرشحون في استعراض القفز المظلي، مقدماً شكره لإدارة الكلية والكادر الأكاديمي والتدريبي على جهودهم الملموسة في تطوير مستوى المرشحين.

وأعرب المقدم ناصر عبدالكريم عن سعادته بتخريج الطلبة المرشحين من دورتي الغوص والقفز المظلي، منوهاً بأن كل من يعمل في المجال العسكري يتمنى أن يلتحق بهاتين الدورتين ويتميز بهما.

وقال «إن الطلبة المرشحين استفادوا من نواحٍ عديدة بانتسابهم للكلية، وسوف تجني الدولة ثمرة هذا الغرس الطيب في المستقبل لدى التحاق هؤلاء الشباب المتميزين بالعمل بوزارة الداخلية.

وثمّن السيد عبد الرحمن السليطي الجهد الكبير الذي تبذله إدارة الكلية في تهيئة بيئة تعليمية وتدريبية تشجّع الطلبة على التفوق أكاديمياً وعسكرياً، وقد انعكس هذا العمل على شخصيات الطلبة المرشحين.

الطلبة المرشحون: واثقون في أنفسنا وقدراتنا التدريبية

أعرب الطلبة المرشحون عن سعادتهم الغامرة باجتيازهم دورتي الغوص والقفز المظلي بتميز كبير، مؤكدين أن هذه الدورات التخصصية ستكون لها فائدة عظيمة على أدائهم العملي مستقبلاً.

وهناً المرشح صالح جابر صالح زملاءه بالدفعة الثانية على اجتيازهم دورتي الغوص والقفز المظلي بتفوق، مضيفاً أنهم وضعوا ثقتهم في المدربين، واطمأنوا إلى سلامة وجودة المعدات فكانت التدريبات متميزة.

وقال المرشح محمد يوسف علي إن الكلية منذ التحاقهم وفرت لهم مقررات أكاديمية ومناهج تدريبة عالية المستوى، مؤكداً أن الطلبة المرشحين من جانبهم تفاعلوا مع هذه المميزات، وحاولوا الاستفادة الكاملة من هذه الفرص العظيمة التي توفرت لهم، كالالتحاق بدورتي الغوص والقفز المظلي.

وأوضح المرشح حمد خالد القاشوتي أن الكلية حفزتهم على الالتحاق بدورتي القفز المظلي والغطس، وتم التحضير للدورتين بشكل ممتاز من كل النواحي، مضيفاً أن الأداء المتميز للجميع في تنفيذ الغطس أو القفز بالمظلة يأتي امتداداً لمسيرة النجاح التي تسير عليها الكلية منذ التحاقهم بها. وعبر المرشح ناصر سريع راشد عن سعادته بتخرجه وزملائه من دورتي الغوص والقفز المظلي، منوهاً بالمكاسب الكبيرة التي خرج بها المرشحون من التدريب في الدورتين، حيث زادت ثقتهم في أنفسهم وفي قدراتهم، وأوضح أن الدورات المتخصصة تزيد من قدراتهم على اتخاذ القرار، والتعامل مع المخاطر.

العميد الدهيمي:

منح المتدربين الثقة بالنفس

قال العميد حمد عثمان الدهيمي، مساعد مدير عام الدفاع المدني، إن كلية الشرطة دأبت دائماً على استحداث كل ما هو جديد ومتميز، حيث تحرص على استقطاب جميع المعارف والمهارات التي تمكن ضابط الشرطة من العمل وأداء المهام الموكلة له في المستقبل بكفاءة وفعالية، لافتاً إلى أن الدورات التخصصية تهدف إلى منح الضابط المتدرب الثقة في النفس وتحمّل الصعاب.

المقدم الغياثين:

إضافة كبيرة للكوادر الشرطية

أشار المقدم الدكتور محمد حمد الغياثين مساعد مدير إدارة الموارد البشرية إلى أن دورتي الغوص والقفز المظلي من الدورات المهمة التي استحدثتها كلية الشرطة، وهما تضيفان الكثير للكوادر الشرطية المستقبلية، بحيث يكون ضابط الشرطة إلى جانب إلمامه بالعلوم الشرطية، مكتسباً مهارات عديدة تساعد الضباط على أداء وظيفتهم بكفاءة ومهنية عالية.

المقدم الكعبي:

زيادة القدرة على مواجهة الصعاب

قال المقدم ركن مبارك شريده الكعبي، قائد سرية المظليين والغوص بقوة لخويا، وقائد دورتي الغوص والقفز المظلي، إن هاتين الدورتين شهدتا مزيداً من التطوير في الجوانب التدريبية النظرية والعملية التي مرّ بها المرشحون خلال مدة الدورة، مشيراً إلى أن جميع المشاركين في الدورة أبدوا قدراً كبيراً من المسؤولية والحماس أثناء التدريب، منوهاً بأن مثل هذه الدورات تعزز القدرة على خوض الصعاب.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button