additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Amiri Law regulates foreign ownership

إنشاء صندوق دعم وتأمين العمال

QNA
Doha: Amir H H Sheikh Tamim bin Hamad Al Thani issued yesterday the Law No. 16 of 2018 regulating non-Qatari ownership and use of properties.

Under the provisions of the law, non-Qataris may own and use real estate in certain areas and in accordance with the conditions, controls and benefits specified by a decision from the Cabinet and based on the suggestion of the committee for regulating non-Qatari ownership and use of real estate, which is set up in the Ministry of Justice, and includes representatives from all concerned parties.

The law is effective and shall be published in the official gazette

الدوحة – قنا

أنشئ اليوم “صندوق دعم وتأمين العمال” لدعم ورعاية العمال وتأمين حقوقهم وتوفير بيئة عمل صحية وآمنة لهم وفقاً للقانون رقم (17) لسنة 2018 الذي صدر اليوم.

يهدف الصندوق الجديد إلى صرف مستحقات العمال التي تفصل فيها لجان فض المنازعات العمالية، تجنباً للإجراءات التي قد تستغرق وقتاً والتي تؤثر على استطاعة العمال الوفاء بالتزاماتهم تجاه أسرهم أو تجاه الغير، كما يضمن إنشاء الصندوق السرعة في سداد المستحقات المالية عند انتهاء الخدمة، وتسهيل إجراءات عودة العامل إلى بلده، علما بأن الصندوق يستفيد منه أيضا العاملون بالقطاع الخاص وعمال المنازل على السواء.

وسيقوم الصندوق بالرجوع على صاحب العمل بالسبل القانونية لاسترداد المبالغ المستحقة عليه وتم صرفها للعامل من قبل الصندوق.

كما يقوم الصندوق بدعم وتأمين ورعاية العمال من خلال توفير بيئة عمل وسكن صحية وآمنة لهم، من خلال المساهمة بتوفير تجمعات السكن اللائقة للعمال وإنشاء الملاعب وأماكن الترفيه والأنشطة الاجتماعية.

يأتي إنشاء هذا الصندوق في إطار حرص دولة قطر على حماية حقوق العمال وضمان حصولهم على مستحقاتهم المالية، ودعماً لنظام حماية الأجور الذي أنشئ لإحكام الرقابة على أجور العاملين الخاضعين لقانون العمل، واستكمالاً لحزمة التشريعات والقوانين التكميلية لهذا النظام.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button