additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World

philippines President destroys $5.5 million worth of luxury cars

  الرئيس الفلبيني يدمرسيارة بقيمة 4.26 مليون جنيه إسترليني

philippines President Rodrigo Duterte oversaw the destruction of $5.5 million worth of luxury cars and motorcycles as part of his campaign against corruption. A government video shows a bulldozer crushing 76 vehicles, including models by Lamborghini, Mercedes-Benz and Porsche. The vehicles were illegally imported into the country, a government press statement said.

شوهد الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي وهو يستمتع بمشهد تدمير أكثر من 75 سيارة رياضية ودراجات نارية فاخرة تم تهريبها إلى البلاد وصادرتها الجمارك.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إنه تم يوم الاثنين تدمير سيارات فاخرة من نوع “لامبورغيني” وبورش” و”موستانغ”، بالإضافة إلى 8 دراجات نارية.

وأوضح المصدر أن القيمة الإجمالية للسيارات التي تمت مصادرتها تبلغ 298 مليون بيسو (4.26 مليون جنيه إسترليني).

ورصد مقطع فيديو الرئيس الفلبيني وهو يرتدي قبعة بيضاء ويحضر عملية تدمير السيارات المهربة في سانتا آنا في كاغايان، شمالي البلاد.

وفي خطاب ألقاه قبل بداية العملية، اعترف دوتيرتي بأنه لن يتمكن من القضاء نهائيا على الفساد والتهريب خلال فترة ولايته، لكن تدمير السيارات كان جزءًا مهمًا من خطته.

وأضاف “لقد قمت بهذا الأمر (تدمير السيارات المستوردة بشكل غير القانونية) لأنني يجب أن أظهر للعالم أن لدينا مكانا يرحب بالاستثمارات والأعمال التجارية”.

وذكر مكتب الرئيس أن المركبات التي دمرت يوم أمس كانت من بين 800 سيارة ودراجة نارية مهربة، استولت عليها سلطات الموانئ في كاغايان.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format