additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💉 Health

HMC Ambulance Service starts new ‘spoke’ in Sealine

“حمد الطبية” تدشن موقعا جديدا لخدمة الإسعاف في سيلين

The Ambulance Service at Hamad Medical Corporation (HMC) has opened a new “ambulance spoke” in the Sealine area, Mesaieed, facilitating quicker access in case of an emergency situation.

“We have opened a new ‘ambulance spoke’ inside the Sealine area. This is the result of an agreement between the Sealine beach resort and HMC, with the resort providing the land for the ‘spoke’,” said Abdulaziz Alyafei, assistant executive director, National Command Centre, Ambulance Service (HMC).

According to HMC, the ‘spokes’ represent the various satellite ambulance care units that are located around the country. These are part of the ‘Hub and Spoke’ model for care delivery that was established to ensure faster access to critical care provision in emergency cases. ‘Hubs’ represent the locations where ambulance staff start and end their shifts.

“We have the camping season in Sealine from mid-October until the end of April every year. We have to station a number of ambulances during this period. It will become a permanent one with 12 ambulances, including helicopters, during the camping season,” explained Alyafei.

“Otherwise, we will have four ambulances stationed at the new spoke throughout the year.”

“The ambulance service will cover the entire area 24 hours – including the Sealine area as well as roads from Al Wakrah to Sealine beach. The ‘spoke’ is located close to Al Meera, Sealine. We will be able to reach the place well on time, provided the location is clearly provided by the caller,” noted Alyafei.

The Ambulance Service currently has 85 ‘spokes’ around the country and is planning to further increase the number.

“We get around 250-270 calls every day. This year, we plan to increase the number of ‘spokes’ as well as ambulances. We also have three helicopters – two in service and one on standby,” added the official.

According to Ali Darwish, assistant executive director of the Ambulance Service, the emergency team at the service provides pre-arrival instruction to callers to help them cope with the situation in a better way.

“The caller gets necessary assistance to help the patient until the ambulance arrives. You can get the information if you provide the right details about the condition of the patient. It could be for any situation such as cardiac or other health issues. The system provides guidance for family members as well as friends until an ambulance reaches the place,” said Darwish.

Meanwhile, the Ambulance Service has celebrated a feat in which two patients obtained medical information from the Ambulance Service and managed to keep themselves safe. Also, a woman gave birth by following the instructions given by the ambulance team.

أعلنت مؤسسة حمد الطبية، صباح أمس، تدشين موقع جديد لخدمة الإسعاف (999)، في منتجع شاطئ سيلين، يقع ما بين جمعية الميرة التعاونية الاستهلاكية والدفاع المدني، حيث يشتمل الموقع على ما لا يقل عن 4 سيارات إسعاف حالياً، فضلا عن تخصيص خدمة الإسعاف الجوي لخدمة المنطقة ذاتها على وجه الخصوص.

وتضمن حفل الإعلان عن موقع خدمة الإسعاف الجديد، الاحتفال باحدى الأسر الأمريكية بالدولة، لتعاون رب الأسرة ويدعى حمزة تشارلز كيندو، في إتباع تعليمات خدمة الإسعاف لمساعدة زوجته على الولادة بطريقة آمنة منذ عامين، لتنفيذه النصائح والإرشادات التي تلقاها من قبل المسعف من غرفة التحكم، التي أسهمت في توليد زوجته بسلاسة ويسر إلى أن وصلت سيارة الإسعاف، التي أسفرت عن ولادة طفلتهما إيمان التي تبلغ من العمر عامين.

كما تم تكريم طاقم الإسعاف خاصة المسعف سيد أسد الذي ترجم المعلومات الطبية إلى إرشادات ونصائح بطريقة مبسطة لمساعدة الزوج على توليد زوجته.

* توليد زوجته

وفي هذا السياق أشاد السيد علي درويش –مساعد المدير التنفيذي لخدمة الإسعاف مؤسسة حمد الطبية- باستجابة السيد حمزة تشارلز كيندو لتعليمات خدمة الإسعاف، الأمر الذي أسهم في توليد زوجته بطريقة آمنة وسليمة، خاصة أنَّ زوجته كانت في حالة ولادة، وكان من المهم أن ينفذ الزوج التعليمات الطبية التي تلقاها من المسعف والتي أوصلها له بطريقة مبسطة حتى يتمكن من تطبيقها، فمهارة متلقي الاتصال، وترجمتها لمعلومات غير طبية، أدى إلى ولادة الزوجة بمساعدة زوجها فهذا يدل على حسن تعامل المسعف، وهذه دلالة على أنَّ خدمة الإسعاف لا يقتصر دورها على نقل المريض بل متابعة حالته لحين وصول سيارة الإسعاف، بإعطاء المتصل التعليمات التي تسهم إما بتحسين حالة المريض أو باستقرارها، متطلعا أن يتجاوب الجمهور مع الإسعاف من خلال الإجابة على أسئلة المسعف لحين وصول سيارة الإسعاف، وتحديد موقعه.

*900 بلاغ

من جانبه علق السيد فالح الهاجري- مدير أسطول خدمة الإسعاف بمؤسسة حمد الطبية-، قائلاً ” إن المقر الجديد يعتبر المقر الثاني، بعد المقر الأول الذي افتتح منذ فترة إلى جوار محل تأجير الدراجات في منتجع سيلين، إلا أنَّ الموقع الجديد بات الموقع الرئيسي لخدمة الإسعاف، التي تم تدشينها في 11 الشهر الجاري، في منتجع سيلين بالتنسيق مع كتارا، حيث لدينا مواقف لسيارات الإسعاف المرسيدس على شاطئ سيلين، أما سيارات الإسعاف الدفع الرباعي ستكون خارج المنتجع، وستصل عدد التغطية من 3 – 4 سيارات بالوقت الحالي بأنواعها المختلفة لاسيما سيارات الإسعاف التي دشنت مؤخرا والتي تتضمن سريرين اثنين لخدمة المناطق الخارجية، لافتا إلى أنَّ سيارات الإسعاف ستتم مضاعفتها إن تطلب الأمر، خاصة خلال فترة التخييم، حيث انَّه خلال فترة التخييم الماضية تم استقبال مابين 800-900 بلاغ بين إصابات بسيطة و شديدة الخطورة.”

فخورة بزوجي

وعبرت من جانبها السيدة حبيبة زوجة حمزة تشارلز كيندو، عن فخرها بزوجها الذي استطاع أن يساعدها على أن تلد ولادة آمنة، لافتة إلى أنَّ الفضل بعد الله إلى طاقم خدمة الإسعاف في دولة قطر، الذين أدركوا حجم الحالة، وقدموا معلومات مبسطة لزوجها سريعة، قائلة ” حقيقة أنا فخورة بزوجي، وبصلابته في هذا الموقف، حيث انه استمع للتعليمات من قبل المسعف وقام بتطبيقها، إلى حين أن تمت الولادة، حيث لي من الأبناء 3 أمين الابن الأكبر، وسرينا، وإيمان.”

أكد أن الخدمة ستقدم 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع..

اليافعي: تدشين موقع جديد لخدمات الإسعاف في منطقة سيلين

قال السيد عبد العزيز اليافعي – مساعد المدير التنفيذي لخدمات الإسعاف بمؤسسة حمد الطبية-، “إنَّ مؤسسة حمد الطبية دشنت مؤخرا موقعا جديداً لخدمات الإسعاف، بالتعاون والتنسيق مع شاليهات منطقة امسيعيد، ويقع الموقع بين جمعية الميرة، والدفاع المدني، ليسهل على سيارات الإسعاف الوصول لأي بلاغ، حيث انَّ خدمة الإسعاف ستخدم المنطقة على مدار 24 ساعة، على أيام الأسبوع.

وحول عدد السيارات ونوعيتها، أوضح اليافعي قائلاً ” إنَّ هناك من 3- 4 سيارات إسعاف منها سيارة الدفع الرباعي، إلا أنَّ العدد سيتضاعف خلال فترة التخييم نظرا لحجم البلاغات حيث قد يصل عدد سيارات الأشخاص إلى ألفي سيارة الأمر الذي يتطلب زيادة عدد سيارات الإسعاف لتغطية هذا الحجم، إذا خلال فترة التخييم التي كانت ما بين منتصف أكتوبر حتى منتصف أبريل الماضي قرابة 12 سيارة إسعاف لتغطية منطقة سيلين، وكانت البلاغات مابين إصابات بسيطة إلى إصابات شديدة الخطورة، لذا تم توفير أو تخصيص الإسعاف الجوي لخدمة المنطقة فقط خلال فترة التخييم تحسبا لأية حالة طارئة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button