additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

Commitment of leadership to education hailed

وزير التعليم: القيادة الرشيدة وفرت كل الإمكانات لتحسين مدخلات العملية التعليمية

Doha: Minister of Education and Higher Education, H E Dr Mohammed Abdul Wahed Ali Al Hammadi, said yesterday that the country’s wise leadership has provided all the means to improve the educational process, namely competent teachers and modern curricula, the best school buildings, technologies, facilities.

He said that the wise leadership also made financial allocations to provide logistical support, which makes Qatar’s education system connected to the major goals and objectives of the community to help achieve the goals of Qatar National Vision 2030.

The Minister called on the Ministry’s employees and all parties involved in the educational process and their partners to do their best to create the appropriate environment in the school and the home, so that the students are able to perform the tests of the end of the second semester.

The Minister addressed the annual Ramadan meeting of the Ministry of Education and Higher Education in a letter to the Ministry’s employees calling on them to promote and consolidate the culture of dialogue and participation and not to concentrate the educational decision and to share responsibilities among all employees when devising strategies and plans that turn the ministry’s vision into reality.

The Minister stressed the importance of self-evaluation for the employee inviting the employees, in the blessed month of Ramadan, to be their own internal guide, and give your most in order to achieve the best results.

He highlighted the Ministry’s strategy for the period 2017-2022 which set a world-class education system that offers opportunities for quality education and training, and gives all learners the skills and competencies necessary to achieve the desired transformation.

The strategy aims at contributing to society, promote the values of Qatari society and its heritage, and call for tolerance and respect for other cultures, indicating that the strategy also includes six intermediate outcomes and objectives for how to achieve them.

He thanked the partners of the educational process, especially the educational service providers, and the generosity of Qatar National Bank, the strategic partner of the Ministry and its permanent sponsor for most of its activities and school activities during the 2017-2018 academic year.

In addition to honoring a number of school principals who have spent 30 years at the Ministry of Education And higher education.

أكد سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي أن القيادة الرشيدة قد وفرت كل الامكانات لتحسين مدخلات العملية التعليمية، المتمثلة في المعلمين الأكفاء والمناهج الدراسية الحديثة؛ متضمنة جميع الكفايات التربوية والتعليمية، والبيئة المدرسية، متمثلة في أفضل المباني المدرسية، وتزويدها بأحدث التقنيات والمعينات والتسهيلات، بالإضافة إلى الاعتمادات المالية لتوفير الدعم اللوجستي، وهو ما يدعونا جميعا إلى أن تكون مخرجاتنا التعليمية مرتبطة بالغايات والأهداف الكبرى للمجتمع؛ لنحقق المساهمة الإيجابية في تنميته، إذا أردنا تحقيق غايات رؤية قطر الوطنية 2030.

كما دعا سعادته منتسبي الوزارة وجميع أطراف العملية التعليمية وشركائها إلى بذل كل الجهود الممكنة لتهيئة البيئة المناسبة بالمدرسة والمنزل على حد سواء،حتى نعين أبناءنا الطلبة على أداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني، ليحققوا نتائج مشرفة سواء في اختبارات النقل، أو في الشهادة الثانوية العامة التي تُعد طلبتنا للمرحلة الجامعية وسوق العمل.

** إشاعة ثقافة الحوار

وقد وجه سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي رسالة إلى منتسبي وزارة التعليم والتعليم العالي دعاهم فيها إلى إشاعة ثقافة الحوار والمشاركة وترسيخها، وعدم احتكار القرار التربوي، وذلك لتعميق المسؤولية التضامنية بين جميع الموظفين، واستنباط الاستراتيجيات والخطط التي تحول رؤية الوزارة إلى واقع ملموس، من خلال تبني المبادرات الخلاقة ذات القيمة والإضافة النوعية، المتسمة بالتجديد والتطوير، وبتقدير آراء الموظفين واقتراحاتهم ومبادراتهم، وعدم فرض قيود على رؤاهم وأفكارهم الابتكارية.

جاء ذلك في كلمته خلال اللقاء الرمضاني السنوي لوزارة التعليم والتعليم العالي بفندق الشرق، والذي حضره سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي وكيل وزارة التعليم والتعليم العالي ولفيف من القيادات التربوية ومديرو المدارس وأعضاء اللجان الاستشارية للمعملين والمديرين.

وقال سعادة الوزير في رسالته لمنتسبي الوزارة: علينا الوقوف مع أنفسنا في مجال عملنا، وتقييم أدائنا، ومراجعته قبل أن يقيمنا الآخرون، وأن نستعرض مواطن قوتنا ومواطن ضعفنا؛ لسد النواقص والقصور، وتصحيح الأخطاء. كما وجه سعادته بمواصلة تفعيل قيم الوزارة المؤسسية المتمثلة في الابتكار للوصول لأساليب عمل جديدة للارتقاء بخدماتنا بعيدا عن النمطية، والتميز في العمل لتوفير أعلى درجات الجودة والاتقان، والمشاركة من خلال تبادل المعلومات وأفضل الممارسات مع احترام اختلافاتنا في وجهات النظر، والشفافية في إجراءاتنا لاعتماد أعلى درجات النزاهة، والمحاسبية، أي إدراك مسؤوليتنا عن القيام بواجباتنا بكل أمانة وإخلاص.

** أهمية الرقابة الذاتية

وشدد سعادة وزير التعليم على أهمية الرقابة الذاتية للموظف بقوله: وأدعوكم — ونحن في هذا الشهر المبارك — بأن يكون وازعنا الداخلي هو الرقيب علينا، وخشية الله هي بغيتنا، لأن مفهوم العمل كعبادة، هو أن نتوسل به إلى الله سبحانه وتعالى، حتى نستطيع تحقيق نتائج أفضل في كافة مؤشرات أداء منظومة التعليم.

وطالب سعادته منتسبي الوزارة بإحداث التحول المطلوب خاصة أن الدولة تتبنى فلسفة التخطيط القائم على النتائج، مشيراً إلى أن استراتيجية الوزارة للفترة 2017

— 2022 قد حددت نتيجة رئيسية واحدة، وهي: نظام تعليمي على مستوى عالمي، يقدم فرصاً منصفة للالتحاق بالتعليم والتدريب عاليي الجودة، ويكسب جميع المتعلمين المهارات والكفايات اللازمة لتحقيق إمكاناتهم، بما يتماشى مع طموحاتهم وقدراتهم، للمساهمة في المجتمع؛ كما يعزز قيم المجتمع القطري وتراثه، ويدعو إلى التسامح واحترام الثقافات الأخرى. منوهاً بتدشين هذه الاستراتيجية من قِبل الإخوة في إدارة التخطيط والجودة، واستعراض قضية الثقافة المؤسسية، والبيئة المدرسية على نطاق واسع.

وقال سعادته إن هذه القضايا قضايا حيوية ينبغي الإلمام بها وبنقاط قوتها ومواطن ضعفها، وبفرصها وتحدياتها، وينبغي أن تكون مثار اهتمام كل منتسبي الوزارة؛ لتعزيز مفهوم التخطيط القائم على النتائج، وفي ختام كلمته شكر شركاء العملية التعليمية لاسيما مقدمي الخدمات التربوية والتعليمية، مشيدا في هذا المضمار بالدور الرائد لبنك قطر الوطني كشريك استراتيجي للوزارة وثمن رعايته ودعمه الدائمين لمعظم أنشطة الوزارة وفعالياتها المدرسية خلال العام الدراسي 2017 — 2018

** تكريم مديري المدارس

وقد شهد اللقاء الرمضاني تكريم كلٍ من مديري المدارس الذين أمضوا ثلاثين عاما في خدمة التربية والتعليم، وبنك قطر الوطني الشريك الاستراتيجي لوزارة التعليم والتعليم العالي، حيث أهدى سعادة الدكتور الحمادي درع الوزارة للسيد يوسف جاسم فخرو رئيس الاتصالات الخارجية لمجموعة بنك قطر الوطني تقديراً لدور البنك ورعايته ودعمه لأنشطة وفعاليات الوزارة خلال العام الدراسي الحالي، كما شمل برنامج اللقاء عرض فيلم توثيقي تضمن أهم فعاليات وأنشطة الوزارة خلال هذا العام.

كما شمل برنامج اللقاء الرمضاني موعظة دينية ألقاها فضيلة الدكتور عبد الله المري رئيس قسم التربية الإسلامية بوزارة التعليم دعا فيها منتسبي الوزارة إلى تقوى الله معرفاً التقوى بالخوف من الجليل والعمل بالتنزيل والرضي بالقليل والاستعداد ليوم الرحيل، وقال المري إن الصيام جُنة، مشيراً في هذا السياق إلى أن الصيام يستر صاحبه ويحفظه من الوقوع في المعاصي، التي هي سبب العذاب، مشدداً على أن من لم يدع قول الزور والعمل به والجهل فليس لله حاجة في أن يدع طعامه.

** التقوى ميزان التفاضل

وقال الدكتور المري إن التقوي هي ميزان التفاضل بين البشر أي إن أكرمكم عند الله أتقاكم، وإن من صام رمضان إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه، وإن الله اصطفى منتسبي الوزارة ليكونوا خلفاء عن الرسول لتعليم الناس الخير ويكونوا حملة رسالة النبوة لتعليم الناس الخير، كما دعا إلى استنهاض الهمم وتجويد العمل والاخلاص فيه، مشيراً إلى أن قطر تستحق الأفضل من أبنائها وأهلها والمقيمين فيها.

الجدير بالذكر أن المديرات اللاتي تم تكريمهن في اللقاء الرمضاني للوزارة هن: “مريم نعمان فاضل أبو ارحمه العمادي مديرة مدرسة رقية الإعدادية للبنات، وعائشة سلطان حسن على المفتاح مديرة مدرسة القادسية النموذجية للبنين، وأسماء عبد الله محمد دعلوج الكبيسي مديرة مدرسة البيان الإعدادية للبنات، وموزة حسن راشد المحشادي مديرة مدرسة أم معبد الإعدادية للبنات، وعليا سعيد علي المحشادي مديرة مدرسة أسماء بنت يزيد الأنصارية الثانوية للبنات”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button