additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League Al Ahli Score Crucial Win Over Umm Salal

الدوري القطري: الأهلي ينتصر على أم صلال بهدف وحيد

QNA

Doha: Al Ahli left it late to score a crucial 1-0 victory over Umm Salal in Week 1 of the 2022-2023 season QNB Stars League at the Al Sadd Stadium on Monday.

Yazan Al Naimat scored the all-important goal in the 82nd minute of the match, which saw Umm Salal miss many opportunities, especially in the first half, through Ivorian striker Jonathan Kodjia who joined them from Al Gharafa this season.

Umm Salal had the most of first half and they came closer to goal many times, had it not been for the brilliance of Al Ahli goalkeeper Yazan Naim and their defenders.

Umm Salals first chance came in the 16th minute from a cross and Kodjia sent the ball over the crossbar.

In the last minutes, Yazan came up with a couple of consecutive saves to deny Umm Salals new recruit Uzbek Sardor Rashidov.

The second half began with a chance for Umm Salal involving another new recruit Joao Teixeira and Abdulrashid Ibrahim, and referee Abdulhadi Al Ruaile awarded a penalty only for VAR to cancel the kick.

Al Ahli finally found success off a counter-attack. Abdulrashid Ibrahim crossed the ball from the right and Al Naimat sent it crashing into the net with an on-the-run shot from close range for the winning goal.

Both Umm Salal and Al Ahli had finished with 25 points each in last seasons QNB Stars League and the former finished in the sixth position on better goal difference and the latter ended up seventh.

While Al Ahli embarked on the new season by keeping their faith in Montenegrin coach Nebojsa Jovovic, the same went with Umm Salals Wesam Rizik, a former Qatar international midfielder.

قنا

الدوحة: افتتح فريق الأهلي منافسات الجولة الأولى من الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/ بانتصار صعب حققه، يوم أمس، على منافسه فريق أم صلال بهدف وحيد في المواجهة التي جرت بينهما على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، وذلك في ثاني مواجهات الدوري باليوم الأول للجولة الافتتاحية، بعد أن كانت المواجهة الأولى قد انتهت بفوز المرخية الصاعد من دوري الدرجة الثانية على السد حامل اللقب بنتيجة 4 – 3، ليفجر المرخية بانتصاره الثمين أولى مفاجآت الموسم.

وسجل هدف الأهلي مهاجمه الأردني يزن النعيمات عند الدقيقة 82، ويدين الأهلي بالفضل في هذا الانتصار الصعب والمهم لحارسه يزن نعيم الذي أفسد جل محاولات لاعبي أم صلال للتسجيل في مرماه قبل ان يسجل النعيمات هدف الفوز الوحيد.

وبالرغم من فوز الأهلي وحصوله على النقاط الثلاث في مستهل مسيرته في الدوري، إلا أن المواجهة شهدت أفضلية واضحة لفريق المدرب الوطني وسام رزق على فريق المدرب المونتينيغري نيبويشا يوفوفيتش على مدار الشوطين، حيث كان الأكثر سيطرة وهجوما، بيد انه أضاع كل الفرص التي سنحت له للتسجيل، ليكون العقاب شديد من هجمة مرتدة سريعة سجل منها منافسه هدف الفوز خلال الدقائق الأخيرة.

وكان أم صلال سيطر على مجريات اللعب منذ بداية الشوط الأول، فيما لجأ الأهلي للثبات في مواقعه في وضع الدفاع، ولم يستطع مبادلة منافسه الهجمات.

وبرزت أول محاولة هجومية حقيقية لأم صلال، مع هجمة وأول ركنية بعد ثمان دقائق من البداية كادت تتحول لهدف عبر تسديدة من لاعب الوسط المهاجم البرتغالي جواو تخيرا.

وكرر أم صلال محاولاته لتسجيل هدف السبق عند الدقيقة 16 عبر مهاجمه الإيفواري جونثان كودجيا الذي سدد كرة مقصية فوق عارضة الحارس الأهلاوي يزن نعيم، واتبعها بمراوغة وتسديدة عقب ست دقائق فقط ذهبت بجانب المرمى، قبل ان يبرز البرتغالي جواو مجددا محاولا التسجيل خلال أخطر الهجمات، وتواصلت دقائق الشوط الأول على ذلك النحو من الأداء مع هجوم لأم صلال ودفاع للأهلي.

وعلى عكس مجريات الشوط الأول، بدأ الأهلي المواجهة في شوطها الثاني مهاجما، وانهى الدوكالي الصيد هجمة اهلاوية بتسديدة علت عارضة مرمى الحارس سامي بلدي.

ورد ام صلال بقوة، إذ عاد للهجوم، وكاد يسجل من ركلة ثابتة، ثم تحصل الأهلي على ركلة جزاء أعلن عنها الحكم عبدالهادي الرويلي الذي لجأ لتقنية الفيديو المساعد /الفار/ لاتخاذ قراره النهائي حولها، قبل ان يلغي قراره مع الدقيقة 52، لتستمر المواجهة على نتيجتها البيضاء دون أهداف.

وعاد بعدها مباشرة الإيفواري كودجيا ليضيع فرصتين متتاليتين سانحتين للتسجيل لأم صلال، عندما حاول في كل مرة التسديد في المرمى، غير أن الحارس يزن نعيم كان له بالمرصاد ليبرز كأفضل لاعبي فريقه.

ومع مرور ثلث الشوط الثاني بدا أن أم صلال أكثر اقترابا من التسجيل وتحديدا مع هجمة انهاها “جواو” بتسديدة زاحفة لم تأتِ بالجديد.

وفي تلك الأثناء، بدأ الأهلي في محاولة تنظيم صفوفه ومغادرة تقوقعه في الدفاع، من خلال تنظيم بعض الهجمات التي لم تكن مكتملة، وتحصل على ركلة ركنية عند الدقيقة 76 انهاها لاعبه المونتينيغري نيكولا فوكفتش برأسية خطيرة مرت بمحاذاة قائم المرمى.

وبعدها حملت الدقيقة 82 البشرى السارة للأهلي، عندما نجح مهاجمه الأردني النعيمات من تسجيل هدف الفوز بعدما أستغل تمريرة رائعة أمام المرمى من الجناح الخطير عبدالرشيد امارو الذي قاد هجمة سريعة من الجبهة اليمنى، وتبادل بعدها الفريقين الهجمات دون أن يأتي بقية زمن المواجهة بجديد.

ويلعب أم صلال مواجهته المقبلة في الجولة الثانية يوم 9 أغسطس الجاري أمام السد حامل اللقب على ستاد خليفة الدولي، فيما يواجه الأهلي فريق الدحيل وصيف حامل اللقب الموسم الماضي على ستاد أحمد بن علي بنادي الريان يوم 11 من الشهر ذاته .

يذكر أن أم صلال انهى دوري الموسم الماضي في المركز السادس برصيد 25 نقطة، وحل الأهلي سابعا بالرصيد نفسه.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button