additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📱 Technology

Google Pays $90 Million to Settle Legal Dispute with App Developers

غوغل تتكفل بدفع 90 مليون دولار لتفادي معارك قضائية مع مطوري التطبيقات

QNA

New York: Google agreed a settlement of $90 million to settle a legal dispute with small app developers related to the money they earned creating apps for Android smartphones.

The company said in a blog post that it would put $90 million in a fund to support app developers who made $2 million or less in annual revenue from 2016-2021. The company also said that it would charge developers 15 percent on its first $1 million in revenue.

قنا

نيويورك: وافقت “غوغل” على إنشاء صندوق بقيمة 90 مليون دولار لتسديد المبالغ المترتبة لصغار مطوري التطبيقات في تسوية للقضايا المرتبطة باستغلال الموقع لتطبيقات لناشرين مستقلين.

وقالت المجموعة التابعة لشركة “ألفا”، في بيان اليوم، إن الصندوق مخصص للمطورين الذين كانوا يكسبون أقل من مليوني دولار سنويا من خلال متجر تطبيقات المجموعة “غوغل بلاي”، بين عامي 2016 و2021، لافتة إلى أن ما يقرب من 48 ألف ناشر للتطبيق معنيون بهذا الصندوق.

كما أعربت “غوغل” عن موافقتها على الاستمرار في تقديم عمولة على الاشتراكات التي تتم عبر “غوغل بلاي” بنسبة 15% للمليون الأول من حجم المبيعات المحققة كل عام عملا باقتراحها المقدم العام الماضي بدلا من نسبة 30% القياسية المعتمدة في القطاع، كما ستعدل أيضا عقدها القياسي لتوضح للمطورين أن بإمكانهم استخدام جهات اتصال المستخدم التي يتم جمعها عبر “غوغل بلاي” للتواصل معهم خارج متجر التطبيقات من أجل تقديم خدماتهم بتكلفة أقل في متجر تطبيقات آخر أو على متجر التطبيقات الخاص بهم أو على موقعهم الخاص.

وتخطط الشركة العملاقة أيضا لإنشاء فئة جديدة تسلط الضوء على التطبيقات من ناشرين مستقلين، حيث ذكرت أن هذه الاتفاقية “تسمح للأطراف بالمضي قدما وتجنب سنوات من الإجراءات القانونية غير المضمونة النتائج والمشتتة للانتباه”.

يشار إلى أن مدعين قاموا في عام 2020 برفع دعوى قضائية جماعية، متهمين “غوغل” بانتهاك قوانين المنافسة، ومعاقبة المطورين من خلال منعهم من عرض تطبيقاتهم في متاجر أخرى عبر الإنترنت.

غوغل تتكفل بدفع 90 مليون دولار لتفادي معارك قضائية مع مطوري التطبيقات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button