additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

MOI Signs Deals Worth QR135 Million in Milipol Qatar 2022

الداخلية تبرم صفقات بقيمة 135 مليون ريال مع عدد من الشركات بميليبول قطر 2022

QNA

Doha: Director-General of Logistics and member of the Milipol Qatar Committee Brig. Saud Rashid Al Shafi announced Tuesday that the Ministry of Interior has concluded deals worth QR 135 million with a number of companies.

This came during a press conference held on the sidelines of Milipol Qatar 2022 in its first day.
Brig. Al Shafi explained that a deal was concluded with Al Mannai Trading Company on a project for an information security policy in the World Cup systems at a cost of QR 8.135,225 million, and another deal with same company to design, supply, install and operate the data room at an amount of QR 80 million, and another project for the design, supply and operation of equipment and infrastructure services worth QR 9.584 million.

The second contract signed in the first day of the expo was with Ideal Solutions Company to supply security devices for tracking vehicles and their maintenance at a value of QR 5,554,349, while the third signed deal was with the Universal Technical Contracting Company for the supply of materials, consumables and maintenance of drivers licenses printers at a value of QR 21,484,900. The final deal of the expo was with the Chinese company Nuctech Co. Ltd for the maintenance of x-ray devices for the Abu Samra Port for the amount of QR 10,950,000.

قنا

الدوحة: أعلن العميد سعود راشد آل شافي مدير عام الإمداد والتجهيز بوزارة الداخلية، عضو لجنة ميليبول قطر، عن إبرام الوزارة لصفقات بقيمة (135) مليون ريال مع عدد من الشركات.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش معرض ميليبول قطر 2022 في يومه الأول.

وأوضح العميد آل شافي أن التعاقد تم مع شركة المناعي التجارية بشأن مشروع لسياسة أمن المعلومات بأنظمة كأس العالم بمبلغ 8 ملايين و35 ألفا و225 ريالا، وكذلك تم التعاقد مع الشركة ذاتها على تصميم وتوريد وتركيب وتشغيل غرفة البيانات بمبلغ 80 مليون ريال، ومشروع آخر لتصميم وتوريد وتشغيل أجهزة وترخيص وخدمات للبنية التحتية بقيمة 9 ملايين و584 ألف ريال.

كما عقدت صفقة مع شركة الحلول المثالية لتوريد أجهزة أمنية تتبع المركبات وصيانتها بـ5 ملايين و554 ألفا و349 ريالا، وصفقة مع الشركة الكونية للتعاقدات التقنية لتوريد مواد ومستهلكات وصيانة لطابعات رخص السواقة بقيمة 21 مليونا و4434 ريالا، وصفقة مع شركة نيوتك الصينية بالاتفاق على عقد صيانة أجهزة الاشعة لمنفذ ابو سمرة بمبلغ 10 ملايين و950 ألف ريال.

من جانبه، أكد اللواء الركن عبدالله محمد السويدي، مساعد مدير الأمن العام، أن معرض ميليبول قطر هو المعرض الأهم في منطقة الشرق الأوسط المتخصص في الأمن الداخلي والدفاع المدني، ويكتسب أهميته من حجم المشاركة الكبيرة لأفضل الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، حيث تعرض أحدث منتجاتها وخدماتها المبتكرة في مجالات قطاع الأمن الداخلي، وأنظمة السلامة والحماية المدنية، بالإضافة للعديد من مستلزمات الدفاع الأخرى، كما يوفر إمكانية الوصول إلى أسواق الأمن الداخلي في منطقة الشرق الأوسط بأسرها.

وأشار اللواء السويدي إلى أن المعرض يمثل أيضا فرصة جيدة لكافة الوفود الأمنية لتبادل الخبرات، قائلا “يمكننا الاستفادة من تجارب هذه الدول، كما نطلعهم أيضا على إنجازات وخبرات الجانب القطري”، منوها بالمستوى المتقدم الذي بلغه /ميليبول قطر/، سواء من حيث دقة التنظيم أو التوسع في عدد الشركات والجهات العارضة، أو زيادة عدد الدول المشاركة، ولفت إلى أن ذلك إن دل على شيء فإنما يدل على النجاح المتواصل الذي يحققه /ميليبول قطر/ عاما بعد عام.

من جهته، أوضح اللواء مهندس عبدالعزيز الأنصاري، مدير إدارة التعاون الدولي بوزارة الداخلية، أن النسخة الرابعة عشرة من معرض ميليبول قطر هي النسخة الأهم منذ انطلاقه، مشيرا إلى أن حجم المشاركات، سواء من حيث التمثيل الرسمي والدبلوماسي من الدول الصديقة، أو من حيث عدد الشركات العارضة المشاركة، يؤكد أهمية المعرض كفعالية دولية رائدة بمجال الأمن الداخلي والدفاع المدني على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف أن حجم المشاركات الدولية يعكس أيضا الثقة التي توليها هذه الدول والشركات لدولة قطر، خاصة في ظل اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مؤكدا أن المعرض يمثل فرصة للمختصين في صناعة الأمن الداخلي للالتقاء في مكان واحد، والتعرف على أحدث الأجهزة والمعدات والتكنولوجيات الحديثة في مجال الأمن الداخلي والدفاع المدني، فضلا عما يمثله من نافذة تسويقية ليس لوزارة الداخلية في قطر، وإنما لكافة دول المنطقة للتعاقد مع هذه الشركات التي جاءت من كافة أنحاء العالم لعرض منتجاتها لدول المنطقة والشرق الأوسط.

وبدوره، كشف المقدم الدكتور علي حسن الراشد قائد سرية التقنيات الأمنية بقوة الأمن الداخلي /لخويا/، عن مشاركتها في المعرض بأحدث التقنيات والاختراعات من الصناعة المحلية، ممثلا لذلك بجهاز الكشف عن المتفجرات، وجهاز تحليل حركات الجسد للكشف المبكر عن السلوكيات الإجرامية، بالإضافة إلى تطوير جهاز الكشف بالأشعة لتعزيز دقة تحديد المواد الممنوعة، مثل المخدرات والأسلحة.

وأضاف أن قوة لخويا تشارك في هذه النسخة بنظام التحضير الميداني ببصمة الوجه والمستخدم لأول مرة، حيث كان نظام التحضير الميداني يتم بالورقة والقلم، أما النظام الجديد فيستطيع الكشف على 200 وجه في الدقيقة الواحدة، وهو جهاز تم تطويره بواسطة أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي للتعرف على الإيماءات غير الطبيعية للجسد، بالإضافة إلى أن جناح /لخويا/ يضم كذلك جهاز الكشف الآلي المخصص لتفحص أسفل المركبات، إضافة إلى نظام كشف على المواد المهربة داخل المركبات.

ويعرض جناح قوة /لخويا/ كذلك بمعرض ميليبول قطر 2022، روبوتات للدفاع والهجوم، حيث تم تزويد روبوت الدفاع بدرع واق من الرصاص لحماية الفريق، بينما هناك الروبوت الهجومي الذي يقوم بعمليات الاقتحام وإطلاق النار أوتوماتيكيا.

ومن ضمن الفرق والمجموعات المشاركة بجناح /لخويا/ هذا العام، مجموعة /لفداوية/ التي شاركت بأجهزتها وأسلحتها الحديثة، إضافة إلى مشاركة القوة الخاصة بمكافحة الشغب بمعداتها وآلياتها المتطورة، وكذلك مجموعة حماية الشخصيات، ومجموعة الوحدة الخاصة بالدوريات.

وتعتبر النسخة الحالية من /ميليبول قطر/ ذات خصوصية كبيرة لقدرتها على استقبال الزوار مجددا من حول العالم، في وقت يشهد فيه التنقل بين دول العالم بوادر للتعافي من الأحداث التي شهدها خلال العامين الماضيين بسبب فيروس كورونا /كوفيد – 19/.

وتستضيف هذه النسخة، وهي الرابعة عشرة في تاريخ المعرض، عدة ندوات أمنية على مدار يومين، تركز على الإدارة الآمنة للفعاليات الكبرى ووسائل تعزيز الأمن السيبراني، وتشمل الندوات 22 عرضا تقديميا لخبراء محليين وعالميين؛ بهدف إلقاء نظرة معمقة على الحلول المتوافرة لمواجهة التحديات الملحة التي تواجه القطاع الأمني.

وتستقطب نسخة 2022 أكثر من 220 شركة عارضة من 22 دولة من أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وآسيا، كما يشارك بها 60 في المئة من العارضين لأول مرة، وتضم أجنحة تمثل 5 دول هي: “فرنسا وأمريكا وألمانيا وإيطاليا والنمسا التي تشارك في الفعالية للمرة الأولى”، فضلا عن المشاركات الدولية المنفردة، ومشاركة 99 شركة عارضة من قطر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button