additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various🇶🇦 DOHA

Paris Saint-Germain Concludes Promotional Tour in Qatar

باريس سان جيرمان يختتم جولته الترويجية في قطر بزيارة عدد من المرافق الرياضية

QNA

Doha: The French Football League crowned Paris Saint-Germain team concluded its promotional tour in Qatar, which included many activities and events with the club’s sponsors, including a visit to the Education City Stadium, which will host the FIFA World Cup Qatar 2022.

A number of the French team’s stars visited the World Cup stadium in the presence of former English football star David Beckham, in addition to the club’s academy in Doha, which was established as a result of a partnership between the club and Qatar Foundation, where many fans were keen to take pictures with the stars.

Football stars from Paris Saint-Germain have met soccer-loving children from the PSG Academy in Qatar, and Qatar Foundations community sport programs, at Education City.

Over 100 children gathered at Awsaj Academy part of Qatar Foundations Pre-University Education, the session saw the players speak about everything from when they started playing football to how it feels to be global stars and what it takes to be a top player, before taking pictures with the young fans and signing autographs.

The players were also given an overview of QFs programs and initiatives in the fields of education, science and research, and community development during their time at Education City, which included a balcony tour at the 2015 building (QF Headquarters). The PSG Academy in Qatar has been established through a partnership between the club and QF.

The team moved to the Aspire Academy during which they met the students of the Academy and conducted a skills challenge and an exhibition match.

The French team was also keen to be present in the Qatar Olympic and Sports Museum, one of the most innovative and technologically advanced museums dedicated to sports in the world and the largest in terms of space.

The players toured the museums wings and got acquainted with the most prominent corners of the museum, especially the exhibition hall, which includes nearly 100 original collectibles and copies, dating from the eighth century BC to the early twentieth century, accompanied by graphics, audio-visual and interactive digital elements.

The French club delegation left this evening towards the French capital, Paris, to prepare for the final confrontation within the thirty-eighth and final round of the French League against Metz Club at the Parc des Princes, where the team will receive the French League shield.

The Paris Saint-Germain delegation landed in Doha on Sunday morning, May 15, 2022, as part of its promotional tour in Qatar, this is the first visit to the French capital club since 2019, as it was the last visit within its winter camp, after which the Corona (Covid-19) pandemic canceled many promotional tours that the management of Paris Saint-Germain had planned to make to the capital, Doha.

قنا

الدوحة: اختتم فريق نادي باريس سان جيرمان المتوج ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم الجولة الترويجية التي أقامها في قطر، والتي تضمنت العديد من الأنشطة والفعاليات مع الجهات الراعية للنادي بينها زيارة استاد المدينة التعليمية الذي يستضيف نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وانضم كل من النجم الفرنسي كيليان مبابي، والحارس الإيطالي جان لويجي دوناروما والبرازيلي ماركوس آواس كوري والبرتغالي نونو مينديز إلى بعثة النادي في الدوحة صباح اليوم عقب الانتهاء من المشاركة في حفل تسليم جوائز الكرة الفرنسية لهذا الموسم، والذي شهد حصول كيليان مبابي على جائزة أفضل لاعب وجان لويجي دوناروما على جائزة أفضل حارس في الدوري الفرنسي، الذي توج الفريق بلقبه للمرة العاشرة في تاريخه.

وزار عدد من نجوم الفريق الفرنسي الاستاد المونديالي بحضور نجم الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام، بجانب التواجد في مقر أكاديمية النادي في الدوحة، والتي تأسست ثمرة شراكة بين النادي ومؤسسة قطر، حيث حرص العديد من المشجعين على التقاط الصور مع النجوم.

وقد شارك أكثر من 100 طفل في أكاديمية العوسج، وهي إحدى المدارس التابعة للتعليم ما قبل الجامعي في مؤسسة قطر، أسئلتهم مع اللاعبين من أبطال كرة القدم الفرنسية، الذين تحدّثوا عن شغفهم بكرة القدم منذ الصغر، وعن المهارات التي يتوجب تنميتها منذ عمر مبكر للتألق في عالم كرة القدم بالمستقبل ولاحتراف كرة القدم، ليتم بعدها التقاط صور مع الأطفال، والحصول على توقيع اللاعبين.

كما تم تعريف نجوم باريس سان جيرمان ببرامج مؤسسة قطر ومبادراتها في مجالات التعليم والعلوم والبحوث وتنمية المجتمع وذلك خلال فترة وجودهم في المدينة التعليمية، والتي تضمنت جولة على شرفة مبنى 2015 (المقرّ الرئيسي لمؤسسة قطر).

وانتقل بعدها الفريق إلى أكاديمية التفوق الرياضي “أسباير” التقوا خلالها بطلاب الأكاديمية وأجروا تحديا للمهارات ومباراة استعراضية.

كما حرص الفريق الفرنسي على التواجد في متحف قطر الأولمبي والرياضي أحد أكثر المتاحف المخصصة للرياضة ابتكارا وتقدما من الناحية التكنولوجية في العالم وأكبرها من حيث المساحة، حيث تبلغ مساحته 19 ألف متر مربع، ويأخذ المتحف الذي صممه المعماري الإسباني خوان سيبينا زواره في رحلة ملهمة لا تنسى عبر تاريخ وإرث الرياضات حول العالم والألعاب الأولمبية.

وتجول نجوم الفريق الفرنسي في أجنحة المتحف وتعرفوا على أبرز أركانه خاصة صالة العرض التي تضم ما يقرب من 100 من المقتنيات الأصلية والنسخ، يمتد تاريخها من القرن الثامن قبل الميلاد إلى أوائل القرن العشرين، مقترنة برسومات، وعناصر رقمية سمعية وبصرية وتفاعلية.

وغادرت بعثة النادي الفرنسي مساء اليوم نحو العاصمة الفرنسية باريس للتحضير للمواجهة الختامية ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الفرنسي ضد نادي ماتز بملعب “البارك دي برانس”، حيث سيتسلم الفريق درع الدوري الفرنسي، وستكون هناك احتفالية كبيرة للفريق مع جماهيره التي ستكون حاضرة بقوة للمباراة الختامية والتتويج باللقب.

وكانت بعثة الفريق الفرنسي قد حطت الرحال يوم أمس الأحد في الدوحة بحضور جميع اللاعبين، حيث عقد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مؤتمرًا صحفيًا بمقر إقامة البعثة في أحد فنادق منطقة مشيرب قلب الدوحة، فضلا عن القيام ببعض الأنشطة المختلفة مع شركاء النادي في قطر.

وتعد هذه الزيارة الأولى لنادي العاصمة الفرنسية منذ العام 2019، حيث كانت آخر زيارة ضمن معسكره الشتوي، وقد ألغت بعدها جائحة كورونا (كوفيد-19) العديد من الجولات الترويجية التي كانت إدارة نادي باريس سان جيرمان تعتزم القيام بها إلى الدوحة.

الجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي سبق له زيارة قطر في عدة مناسبات بداية من العام 2012، كما أن الفريق عاد لمنصات التتويج، والسيطرة على الألقاب المحلية بالكرة الفرنسية في عهد رئيسه الحالي القطري ناصر الخليفي، حيث بات في مصاف الأندية العالمية، ونافس بقوة على الألقاب الأوروبية، وبات في فترة وجيزة أحد أكبر الأندية العالمية على صعيد القيمة السوقية للاعبين، ليصبح الوجهة الأولى للعديد من النجوم، لا سيما قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، ومواطنه انخيل دي ماريا، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي.

وتستضيف دولة قطر بطولة كأس العالم لهذا العام “كأس العالم FIFA قطر 2022” وهي النسخة الأكثر تقاربًا في المسافات في تاريخ كأس العالم، والتي تبدأ في 21 نوفمبر المقبل وتستمر حتى 18 ديسمبر من هذا العام، حيث تقع الاستادات المونديالية الثمانية التي تحتضن مباريات البطولة على بُعد ساعة واحدة بالسيارة من وسط مدينة الدوحة، ما يُمكّن المشجعين واللاعبين من التواجد دائمًا في مكان واحد، علاوة على ذلك ستحظى جماهير كرة القدم بفرصة لا مثيل لها لحضور أكثر من مباراة في يوم واحد خلال دور المجموعات.

وستنعكس الطبيعة متقاربة المسافات في قطر إيجابيًّا على تجربة المشاركين من اللاعبين والمشجعين، مع توفر خيارات النقل المتطورة المتاحة للجماهير، والتي تشمل شبكة المترو الحديثة، والطرق السريعة، والحافلات الكهربائية.

ويُنتَظر أن توفر النسخة الاستثنائية من كأس العالم منصة فريدة لتعريف العالم بدولة قطر والعالم العربي، وإتاحة الفرصة لاكتشاف المعنى الحقيقي للضيافة التي يشتهر بها القطريون والعرب.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button