additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Paris Saint-Germain Coach: Qatar Will Organize Great World Cup This Year

مدرب باريس سان جيرمان: “قطر ستنظم مونديالا رائعا وتواجدنا هنا للقاء المشجعين”

QNA

Doha: Paris Saint-Germain coach Argentine coach Mauricio Pochettino confirmed that organizing the 2022 World Cup in Qatar is a remarkable and wonderful event with the preparations made by the country, and the accelerated steps as the event approaches on Nov. 21.

This came in a press conference held by the French club at its residence in a hotel in the Msheireb area in the heart of Doha today, in the presence of the two stars Italian Marco Verratti, and French defender Presnel Kimpembe, local and French media.

Pochettino expressed his happiness with his presence, as part of the promotional tour that the team is holding in Qatar throughout today and tomorrow, which includes a visit to two of the eight stadiums hosting the FIFA World Cup Qatar 2022.

The Paris Saint-Germain coach said that the visit was supposed to be last January, but due to the Corona (Covid-19) pandemic, it was postponed to later date, there was eagerness from everyone in the club to come to Doha and take advantage of the opportunity to meet many of the teams fans there, as it is important for us to spend some moments with them.

He pointed out that the competition in the World Cup is at its most intense, describing the group in which his country’s Argentina national team signed, along with Poland, Mexico and Saudi Arabia, as complex.

Pochettino expressed his optimism about the future of the French team in the next stage, stressing that the ambitions are great, and there is a goal set by everyone, which is to win the Champions League, pointing out that the team had previously reached the final in the previous edition, and was unlucky against his German counterpart Bayern Munich by losing a clean goal, the team also faced strong competition in the current version.

The promotional tour, which concludes on Monday, includes some promotional and marketing activities, as well as a visit to the club’s academy headquarters in Doha, and some prominent tourist attractions to meet the fans, and then the team will leave to Paris.

The Paris Saint-Germain delegation landed in Doha on Sunday morning, May 15, 2022, as part of its promotional tour that the team is holding in Qatar, this is the first visit to the French capital club since 2019, as it was the last visit within its winter camp, after which the Corona (Covid-19) pandemic canceled many promotional tours that the management of Paris Saint-Germain had planned to make to the capital, Doha.

قنا

الدوحة: أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن تنظيم بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر يعد حدثًا بارزًا ورائعًا، عطفًا على التحضيرات التي تقوم بها الدولة، والخطوات المتسارعة مع اقتراب الحدث من صافرة البداية في 21 نوفمبر المقبل.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الفرنسي بمقر إقامته في أحد فنادق منطقة مشيرب قلب الدوحة اليوم، بحضور كل من نجمي الفريق الإيطالي ماركو فيراتي، وزميله قلب الدفاع الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي، ولفيف من وسائل الإعلام المحلية والفرنسية والقنوات الفضائية.

وأعرب بوتشيتينو عن سعادته بتواجده، وذلك في إطار الجولة الترويجية التي يقيمها الفريق في قطر على مدار اليوم ويوم الغد، والتي تتضمن زيارة ملعبين من الملاعب الثمانية المستضيفة لكأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال مدرب باريس سان جيرمان: “نحن هنا في بلد يحب كرة القدم، ويستضيف بعد بضعة أشهر بطولة كأس العالم في نسختها الـ 22، وكان من المفترض أن تكون الزيارة في شهر يناير الماضي، ولكن بسبب جائحة كورونا (كوفيد-19) تم تأجيلها إلى موعد لاحق، وكان هناك حرص جديد من الجميع في النادي على الحضور إلى الدوحة، واستغلال الفرصة للقاء العديد من مشجعي الفريق بها، حيث من المهم تواجدنا لنقضي بعض اللحظات معهم. مضيفًا: “ليس لدينا وقت لخوض التدريبات، واليوم وغدًا تم تخصيصهما لخوض جولة تسويقية، وكذلك قضاء بعض الأنشطة، وهي فرصة ممتازة لتوطيد العلاقة بين النادي ومشجعيه”.

وأشار إلى أن المنافسة في كأس العالم تكون على أشدها، واصفًا المجموعة التي وقع بها منتخب بلاده الأرجنتين بجانب كل من منتخبات بولندا والمكسيك والسعودية، بالمعقدة.

وأبدى بوتشيتينو تفاؤله بمستقبل الفريق الفرنسي في المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن الطموحات كبيرة، وهناك هدف وضعه الجميع وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا، لافتًا إلى أن الفريق سبق له بلوغ المباراة النهائية في النسخة قبل الماضية، وعانده الحظ أمام نظيره بايرن ميونيخ الألماني بخسارته بهدف نظيف، كما واجه منافسة قوية في النسخة الحالية، وخرج من الدور ثمن النهائي أمام فريق ريال مدريد الإسباني على الرغم من فوزه ذهابًا بهدف نظيف، قبل خسارته لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشدد المدرب الأرجنتيني على أهمية الاستفادة من هذه التجارب والتعلم منها، منوهًا بأن فريقه يملك كل الأدوات ليكون من الفرق المرشحة للحصول على اللقب الأوروبي في الفترة المقبلة، ويتوجب عليه أن يستمر في المحاولة لكي يتمكن من الظفر بالكأس، ومواصلة الحفاظ على لقبه كبطل للدوري الفرنسي بعد نجاحه في تحقيقه للمرة العاشرة في تاريخه.

ومن جانبه، اعرب بريسنيل كيمبيمبي قلب دفاع فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده النادي على هامش الجولة الترويجية التي يقيمها في قطر حاليا ،عن سعادته بتواجده بالدوحة، والحصول على قسط من الراحة مع انتهاء الموسم الكروي في فرنسا، مؤكدًا أن النادي حرص على تثبيت موعد هذه الجولة؛ من أجل لقاء العديد من المشجعين في الدوحة، والقيام ببعض الأنشطة الترويجية، وزيارة المرافق الرياضية فيها .

وأضاف كيمبيمبي: “سنزور أكاديمية باريس سان جيرمان في الدوحة، وبلا شك تركيز النادي على هذه الأكاديميات أمر رائع؛ من أجل اكتشاف المواهب وإنتاج نوعية مميزة من اللاعبين، وتكوين الشباب مهم جدًّا بالنسبة للنادي، وصقل مهاراتهم؛ لكي يحصلوا على فرصة اللعب في الفريق الأول”.

وعلى الصعيد ذاته، أكد الدولي الإيطالي ماركو فيراتي متوسط ميدان باريس سان جيرمان أن الفريق خطط للقيام بهذه الجولة منذ يناير الماضي، ولكن الظروف الصحية لم تساعد على ذلك بسبب جائحة كورونا.مضيفا : “منذ عدة سنوات يحرص النادي على زيارة قطر، وبالتأكيد في كل عام تتغير الدوحة نحو الأفضل، وأزور قطر باستمرار مع عائلتي والأصدقاء، والمناخ هنا رائع، ودائمًا نسعد بتواجدنا هنا”.

وتابع نجم وسط الفريق والمنتخب الإيطالي: “لقد أكملت عشرة سنوات مع باريس سان جيرمان، ونحن جزء من مشروع كبير، وقد تُوِّجنا طيلة هذه السنوات بالعديد من الألقاب، كما تواجدنا بقوة في دوري أبطال أوروبا، وعلينا أن نحقق المزيد من الإنجازات لتحقيق أحلامنا وملامسة تطلعاتنا”.

وعلّق فيراتي على عدم تأهل منتخب بلاده لكأس العالم FIFA قطر 2022: “بلا شك غياب المنتخب الإيطالي أمر محزن ليس بالنسبة لي، بل لكل من يعشق كرة القدم، لا سيما أن كأس العالم مناسبة لا تحدث في كل عام، ولكن يجب أن نؤمن بأن الهزائم هي جزء من كرة القدم، كما هو الحال في حالة الانتصار، ولا بد لأي لاعب أن يعي هذه الحقيقة الواقعية، وقد شكّل غيابنا عن مونديال روسيا في 2018 أمرًا مؤلمًا أيضا، ولكن فيما بعد تمكنا من النهوض وحصلنا على كأس أوروبا”.

وختم فيراتي تصريحاته: “أنا سعيد مع باريس سان جيرمان، وعلينا مضاعفة الجهد في الفترة المقبلة، لكي ننهض من جديد، لا سيما أن فريقنا يضم نخبة من أبرز اللاعبين في العالم، خاصة ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي، ونحن محظوظون باللعب بجانب هذه المجموعة الرائعة”.

وتتضمن الجولة الترويجية، التي تختتم يوم غد الاثنين، قيام النادي ببعض الأنشطة الترويجية والتسويقية، وكذلك زيارة مقر أكاديمية النادي في الدوحة، وبعض المعالم السياحية البارزة؛ من أجل لقاء المشجعين والتقاط الصور مع النجوم، ومن ثم سيغادر الفريق مساء الغد نحو العاصمة الفرنسية باريس للتحضير للمواجهة الختامية ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الفرنسي ضد نادي ماتز بملعب البارك دي برانس، حيث سيتسلم الفريق درع الدوري الفرنسي، وستكون هناك احتفالية كبيرة للفريق مع جماهيره التي ستكون حاضرة بقوة للمباراة الختامية والتتويج باللقب.

وكانت بعثة الفريق الفرنسي قد حطت الرحال اليوم في الدوحة بحضور جميع اللاعبين باستثناء النجم الفرنسي كيليان مبابي، والحارس الإيطالي جان لويجي دوناروما، اللذين سيلتحقان ببقية البعثة عقب الانتهاء من المشاركة في حفل تسليم جوائز الكرة الفرنسية لهذا الموسم، خاصة أن هذا الثنائي مُرشّح لنيل جائزة أفضل لاعب وأفضل حارس في الدوري الفرنسي، الذي توج الفريق بلقبه للمرة العاشرة في تاريخه.

وقد أكدت معظم وسائل الإعلام الفرنسية أن كيليان مبابي هو المرشح الأبرز لنيل لقب جائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الفرنسي، بالنظر للمستوى المميز الذي قدمه في الدوري، كما أن أغلب الترشيحات تصب كذلك في صالح زميله الحارس دوناروما للفوز بجائزة أفضل حارس، وخلافة الحارس نافاس.

وتعد هذه الزيارة الأولى لنادي العاصمة الفرنسية منذ العام 2019، حيث كانت آخر زيارة ضمن معسكره الشتوي، وقد ألغت بعدها جائحة كورونا (كوفيد-19) العديد من الجولات الترويجية التي كانت إدارة نادي باريس سان جيرمان تعتزم القيام بها إلى العاصمة الدوحة.

الجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي سبق له زيارة قطر في عدة مناسبات سابقة بداية من العام 2012، كما أن الفريق عاد لمنصات التتويج، والسيطرة على الألقاب المحلية بالكرة الفرنسية في عهد رئيسه الحالي القطري ناصر الخليفي، حيث بات في مصاف الأندية العالمية، ونافس بقوة على الألقاب الأوروبية، وبات في فترة وجيزة أحد أكبر الأندية العالمية على صعيد القيمة السوقية للاعبين، ليصبح الوجهة الأولى للعديد من النجوم، لا سيما قائد منتخب الأرجنتين لونيل ميسي، ومواطنه انخيل دي ماريا، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي.

وتستضيف دولة قطر النسخة الأكثر تقاربًا في المسافات في تاريخ كأس العالم، والتي تبدأ في 21 نوفمبر المقبل وتستمر حتى 18 ديسمبر من هذا العام، حيث تقع الاستادات المونديالية الثمانية التي تحتضن مباريات البطولة على بُعد ساعة واحدة بالسيارة من وسط مدينة الدوحة، ما يُمكّن المشجعين واللاعبين من التواجد دائمًا في مكان واحد، علاوة على ذلك ستحظى جماهير كرة القدم بفرصة لا مثيل لها لحضور أكثر من مباراة في يوم واحد خلال دور المجموعات.

وستنعكس الطبيعة متقاربة المسافات في قطر إيجابيًّا على تجربة المشاركين من اللاعبين والمشجعين، مع توفر خيارات النقل المتطورة المتاحة للجماهير، والتي تشمل شبكة المترو الحديثة، والطرق السريعة، والحافلات الكهربائية.

ويُنتَظر أن توفر النسخة الاستثنائية من كأس العالم منصة فريدة لتعريف العالم بدولة قطر والعالم العربي، وإتاحة الفرصة لاكتشاف المعنى الحقيقي للضيافة التي يشتهر بها القطريون والعرب.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button