additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

AFC Champions League: Al Sadd Loses to Jordan’s Al Wehdat in Fourth Round

دوري أبطال آسيا: السد يتلقى هزيمة من الوحدات الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف

QNA

Dammam: Al Sadd lost 1-3 to Jordans Al Wehdat in the fourth round of 2022 AFC Champions League Group E at the Prince Mohamed bin Fahd Stadium in Dammam on Tuesday.

The match was back-to-back, the teams having faced off in the third round when Al Sadd beat Al Wehdat 5-2.

Rodrigo Tabata scored Al Sadds goal in the 54th minute.

Mohammed Al Dameiri (48th minute), Khaled Assam (60th minute) and Ahmed Samir (75th minute) were Al Wehdats scorers.

Al Sadd remained on four points. The Wolves had drawn 1-1 with FC Nasaf in their opener and then lost 1-2 to Al Faisaly.

Al Wehdat moved on to four points. They had earlier drawn with Al Faisaly and lost to Nasaf.
It was a setback for Al Sadd in their bid to reach the knockout stage.

It was end-to-end action throughout the game, with both sides creating many chances.

After a barren first half, Al Wehdat were more clinical and needed just three minutes to open the scoring through captain Al Dameiri.

Al Sadd responded within just six minutes through Tabata.

Al Wehdat then added two more goals, through Khaled Assam and Ahmed Samir.
Al Sadd next play Nasaf on Saturday, 23rd April.

قنا

الدمام: خسر فريق السد بثلاثة أهداف مقابل هدف من نظيره الوحدات الأردني، وذلك في المواجهة التي جمعتهما، يوم أمس، على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية لحساب منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا .

وسجل أهداف الوحدات الذي حقق فوزه الأول في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال كل من محمد الدميري في الدقيقة 48، وضاعف زميله خالد عصام النتيجة في الدقيقة 60، وعزز أحمد سمير الفارق بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة  75، فيما سجل رودريجو تاباتا هدف السد الوحيد في الدقيقة 54.

وبهذه النتيجة رفع الوحدات رصيده الى أربع نقاط في المركز الثالث لينعش آماله بالتأهل لدور الستة عشر، فيما تجمد رصيد السد عند أربع نقاط وبقي في المركز الثاني في المجموعة، ويلتقي في وقت لاحق اليوم الفيصلي السعودي (سبع نقاط)، مع نظيره ناساف الاوزبكي ضمن المجموعة ذاتها.

وجاءت المباراة جيدة المستوى الفني، مع أفضلية نسبية للسد ، لكنه افتقد للفاعلية الهجومية في الثلث الأخير من ملعب الوحدات، وكذلك لم ينجح بتفعيل الأطراف، والتحول السريع من الدفاع الى الهجوم، لكسر الطوق الدفاعي للمنافس.

ومن جانبه، اعتمد الوحدات على إغلاق منافذه الخلفية، ولجأ لأسلوب الضغط على حامل الكرة، واللجوء الى الاختراقات عبر الأطراف ، الأمر الذي مكنه من الحفاظ على شباكه نظيفة مع نهاية الشوط الأول.

وبالعودة لأحداث المباراة، فقد سعى السد في البداية الى تسجيل هدف مبكر، لكنه واجه صعوبات بالغة في اختراق الدفاع الأردني، فحاول رودريجو تاباتا تصويب كرة قوسية من خارج المنطقة مرت بمحاذاة قائم مرمى الوحدات الأيسر، وجرب الإسباني سانتي كازورلا التسديد من داخل المنطقة لكن الدفاع الأردني حول كرته الى ركنية عند الدقيقة 23.

ليرد الوحدات بكرة مباشرة هيأها أحمد سمير لداخل المنطقة وتابعها شادي ابو حشيش، بيد أن الدولي الغاني أندريه ايو تمكن من إبعاد الكرة في الوقت المناسب، وعاد أنس حماد ليسدد كرة أرضية تصدى لها حارس السد سعد الشيب ببراعة، لتبقى النتيجة على حالها مع صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف.

في الشوط الثاني ، تغير السيناريو وتخلى كل من الفريقين عن التحفظ الدفاعي، وتمكن الوحدات من افتتاح التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق على صافرة البداية بواسطة قائده محمد الدميري الذي استغل خطأ حارس السد سعد الشيب فتابع الكرة في الشباك ، بيد أن السد نجح بتعديل النتيجة بواسطة رودريجو تاباتا الذي صوب كرة قوية على مشارف الجزاء مستغلا تقدم الحارس الأردني احمد عبد الستار في الدقيقة 54.

وحملت الدقيقة 60 هدف التقدم للوحدات عن طريق خالد عصام الذي استغل غياب الرقابة الدفاعية وتابع الكرة العرضية عن يسار حارس السد.

ولجأ الاسباني خافي غراسيا المدير الفني لفريق السد لإجراء بعض التغييرات في أسلوب اللعب ، وأشرك أكرم عفيف بحثا عن تعزيز الكثافة الهجومية، وكاد عبدالكريم حسن يمنح السد التعادل لكن القائم الأيسر ناب عن الحارس الأردني احمد عبد الستار في رد الكرة عند الدقيقة  68.

وعاد الوحدات ليوسع الفارق بتسجيله الهدف الثالث بواسطة لاعبه أحمد سمير الذي استغل اندفاع السد نحو المواقع الأمامية، وترجم الهجمة المرتدة السريعة في شباك الحارس سعد الشيب عند الدقيقة 75 ليعقد مهمة السد بالعودة في النتيجة، ولم تسفر محاولاته في الدقائق المتبقية عن تقليص الفارق، لينتهي اللقاء بفوز الوحدات بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وسيواجه السد نظيره ناساف الاوزبكي يوم السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة، فيما يلعب الوحدات الأردني مع الفيصلي السعودي ضمن المجموعة ذاتها.

ويتأهل إلى دور الستة عشر لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button