additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

AFC Champions League: Al Duhail Beat Pakhtakor 3-0

دوري أبطال آسيا: الدحيل يجدد تفوقه على باختاكور الأوزبكي بثلاثية نظيفة

QNA

Buraidah (Saudi Arabia): Qatars Al Duhail beat Uzbekistans Pakhtakor 3-0 in the fourth round of 2022 AFC Champions League Group D at the King Abdullah Sport City Stadium in Buraidah, Saudi Arabic, on Monday.

Bassam Al Rawi (32nd minute), Michael Olunga (45+2 minute) and Almoez Ali (47th minute) scored the goals as Al Duhail moved on to nine points (three victories and one loss), while Pakhtakor stayed on three points (one victory and three defeats).

Al Duhail thus completed their dominance over Pakhtakor, having beaten them 3-2 in the third round.

Al Duhail had lost their opener 1-2 to Saudi Arabias Al Taawoun, but made a strong comeback by beating Irans Sepahan 1-0 in the second round.

Al Duhail went ahead through a header by Bassam after the half-hour mark following a cross from Edmilson Junior off a corner kick.

The Red Knights struck again in first-half injury time through Olunga, who hit a powerful shot from inside the penalty area.

On to the second half, Al Duhail continued to excel and added their third goal two minutes after restart, with Almoez finding the target off a pass from Edmilson.

Pakhtakors Mirjakhon Mirakhmadov was sent off towards the end of the game for a second bookable offence, after sliding onto a loose ball that was held by the largely untested goalkeeper Salah Zakaria.

قنا

بريدة (السعودية): جدد الدحيل تغلّبه على نظيره باختاكور الأوزبكي بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما يوم أمس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في “البريدة” بالمملكة العربية السعودية، لحساب الجولة الرابعة ضمن المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

ويدين الدحيل بالفضل في تحقيق انتصاره الثالث في البطولة لكل من مدافعه بسام الراوي في الدقيقة (32)، ومهاجمه الكيني مايكل أولونغا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ومهاجم المنتخب القطري المعز علي في الدقيقة (47).

وبهذه النتيجة رفع فريق الدحيل رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمّد رصيد باختاكور عند ثلاث نقاط، وسيلتقي في وقت لاحق اليوم التعاون السعودي، صاحب ست نقاط، مع نظيره سيباهان أصفهان الإيراني، الذي يملك في رصيده ثلاث نقاط.

وجاءت المباراة جيدة المستوى، حيث تناوب كل فريق السيطرة على مجرياتها، وعرف الدحيل كيف يغلق المنافد أمام مهاجمي باختاكور، واستطاع مراقبة مفاتيح لعب منافسه، ونجح في إنهاء الهجمات واستغلال الفرص، وتمكّن من التقدم بهدفين مع نهاية الشوط الأول.

وبالعودة لأحداث المباراة، فقد حقق الدحيل الأسبقية بواسطة مدافعه بسام الراوي في الدقيقة (32) بضربة رأسية متقنة، مستغلًّا الركلة الركنية التي هيأها له زميله أدميلسون جونيور، ونجح الدحيل في السيطرة على منطقة الوسط، واستغل إحدى الهفوات الدفاعية للمنافس، ليعزز الكيني مايكل أولونغا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بمجهود فردي مميز، وينتهي الشوط الأول بتقدم الدحيل بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني واصل الدحيل سيطرته، وأثمرت محاولاته هدفًا ثالثًا بواسطة هدافه المعز علي، الذي تابع تمريرة زميله أدميلسون جونيور داخل المنطقة بنجاح بعد أقل من دقيقتين على صافرة بداية الشوط الثاني من المواجهة.

وأحكم الدحيل قبضته على منطقة الوسط، ولجأ إلى تبادل الكرات والاعتماد على الكرات المرفوعة لفتح الثغرات في دفاع فريق باختاكور، بالمقابل لم يجد الفريق الأوزبكي الحلول الهجومية لكسر الطوق الدفاعي الذي شكّله الدحيل في الثلث الأخير من الملعب، على الرغم من لجوء مدربه سلافتشي فوجنيسكي لإجراء بعض التغييرات.

وكاد البديل ميرحمدوف أن يقلّص الفارق عبر إحدى الكرات الرأسية، لكن حارس الدحيل صلاح زكريا حوّل الكرة إلى ركنية، ثم عاد زميله أكرام علي باييف للمحاولة من جديد عبر كرة مماثلة، لكن دفاع الدحيل كان حاضرًا.

وأكمل باختاكور المباراة بعشرة لاعبين إثر تلقي لاعبه ميرجاخون ميرحمدوف البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لتبقى النتيجة على حالها، وينتهي اللقاء بفوز الدحيل بثلاثية نظيفة.

وسيواجه الدحيل نظيره التعاون السعودي يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة الخامسة، فيما سيلعب باختاكور الأوزبكي مع سيباهان الإيراني ضمن المجموعة ذاتها.

ويتأهل إلى دور الستة عشر لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button