additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Ewen Ferguson Wins Commercial Bank Qatar Masters

إيوان فيرجيسون يتوج بلقب بطولة قطر ماسترز للجولف

QNA

Doha: Scotland’s Ewen Ferguson overcame the strong wind on the final day with a birdie and an eagle over his last three holes to secure his maiden DP World Tour title at the 25th Qatar Masters here on Sunday.

The tournament is organized by the Qatar Golf Association, the Qatar Olympic Committee, and Doha Golf Club, under the sponsorship of Commercial Bank (the official sponsor).

Today’s coronation ceremony was attended by Second Vice-President of the Qatar Olympic Committee, Dr. Thani bin Abdulrahman Al Kuwari, President of the Qatar Golf Association, Hassan Al Nuaimi, and a number of representatives of the sponsoring companies and institutions.

Ferguson, who secured a one-stroke victory from American Chase Hanna, carded a 2-under par 70 in the final round to romp home with an aggregate score of 7-under par 281 at the Doha Golf Club.

“Its unbelievable and incredible,” said the 25-year-old after winning his maiden DP World Tour victory in 37th appearance.

Ferguson became the fourth Scottish to win the Qatar Masters after Andrew Coltart (1998) and Paul Lawrie (1999 & 2012).

“I cant believe it. Really just speechless that Ive won and Ive just seen that I might move up to 11th in the Rankings,” he added.

He began the final round three shots off leaders Matthew Jordan and Adrian Meronk.

A double bogey on the second dented his challenge but he played the final three holes in three under including an eagle on the 16th to secure the win.

He finished on seven under while American Chase Hanna was a shot behind to finish second.

قنا

الدوحة: توج الأسكتلندي إيوان فيرجيسون بلقب منافسات النسخة الخامسة والعشرين من بطولة /البنك التجاري قطر ماسترز للجولف/، التي اختتمت فعالياتها يوم أمس على ملعب نادي الدوحة للجولف على مدار أربعة أيام متتالية، بمشاركة أفضل نجوم اللعبة في العالم بينهم خمسة من الفائزين بلقبها في الأعوام الماضية، وبجوائز مالية تصل قيمتها إلى مليوني دولار.

وتقام البطولة بتنظيم من الاتحاد القطري للجولف، واللجنة الأولمبية القطرية، ونادي الدوحة للجولف، برعاية البنك التجاري (الراعي الرسمي).

وحضر مراسم التتويج، اليوم، سعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، والسيد حسن النعيمي رئيس الاتحاد القطري للجولف، وعدد من ممثلي الشركات والمؤسسات الراعية للبطولة.

وحقق إيوان فيرجيسون المركز الأول في البطولة بمجموع ضربات 281 ضربة، أي سبع ضربات دون المعدل، وجاء الأمريكي تشيس هنا في المركز الثاني بمجموع ضربات 282 ضربة، أي بست ضربات تحت المعدل، تلاه الثنائي البولندي أدريان ميرونك والسويدي ماركوس كينهولت.

وحقق سبعة لاعبين المركز الرابع بمجموع ضربات 284 ضربة أي أربع ضربات دون المعدل وهم الإنجليزيان ماركوس أرميتاج وجوردان ماثيو والجنوب افريقي جاستين هاردينج والماليزي جافين جرين والإسبانيان بابلو لارازابال الذي تصدر أول يومي البطولة، ومواطنه اديان اوتايجو ومتصدر اليوم قبل الأخير الإنجليزي ماثيو جوردان.

وتساوى في المركز الخامس تسعة لاعبين بتحقيق 285 ضربة، أي ثلاث ضربات دون المعدل، وهم الدنماركيان ثوربويان أولسين ومماركوس هيليكلايد والإنجليزي لاوري كانتر والاسكتلندي كريج هوي والنيوزيلاندي واد أورمبسي والإنجليزي بول وارينج ومواطنه اوليفر ويلسون والجنوب افريقي جاستين والترز ومواطنه ويلكو نيانبار.

وعقب تتويج الفائزين، أشاد السيد حسن النعيمي رئيس الاتحاد القطري للجولف، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، بمستوى منافسات البطولة، واعتبرها من البطولات المميزة، مضيفا أن بطولة العام الحالي تعد إصدارا خاصا للغاية، حيث يتم الاحتفال باليوبيل الفضي لهذا الحدث المرموق، لاسيما في ظل المكانة الكبيرة التي باتت تحظى بها في أجندة الأحداث العالمية، والتي تقام قبل استضافة قطر لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 الأمر الذي رفع من نسبة متابعتها عبر القنوات التلفزيونية العالمية.

ولفت النعيمي إلى أن الاتحاد القطري للجولف يواصل مع شركائه استضافة بطولة قطر ماسترز للجولف التي تعد من أقدم وأعرق البطولات في المنطقة.. معربا عن سعادته بعودة البطولة إلى نادي الدوحة للجولف من جديد بعد أن تم تنظميها لعامين متتالين بملعب المدينة التعليمية في النسختين الماضيتين 2020، و 2021، مؤكدا أن الملعب شهد في الفترة الماضية عملية تحديث.

وفي ختام البطولة، منح سعادة الشيخ فيصل بن فهد جاسم آل ثاني عضو مجلس إدارة البنك التجاري، والسيد جوزيف أبراهام الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك، اللاعب إيوان فيرجيسون المتوج باللقب، صكا بنكيا بقيمة جائزة المركز الأول المقدرة بـ340 ألف دولار أمريكي.

وأبدى اللاعب الفائز بالبطولة سعادته بتحقيق اللقب، معتبرا بطولة /البنك التجاري قطر ماسترز للجولف/ من أصعب البطولات التي خاضها في الفترة الأخيرة، لاسيما في ظل صعوبة المنافسات، وسعي أكثر من لاعب لاقتناص لقبها.

وأشاد فيرجيسون بالتنظيم المميز للبطولة وبجودة ملعب المنافسة التي ساعدت اللاعبين على تحقيق هذه النتائج الكبيرة، متوجها بالشكر للمنظمين على الاستضافة المميزة.. كما أشاد كثيرا بالمتطوعين مؤكدا أنهم ساعدوا اللاعبين كثيرا وسهلوا من مهمتهم.

ومن جانبه، أعرب السيد فهد ناصر النعيمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للجولف، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة، مشيراً إلى أن قطر دائماً ما تكون متميزة في استضافة البطولات العالمية الكبرى.

وأوضح أن نسخة البطولة لهذا العام تعتبر من أصعب البطولات في ظل التحديثات التي طرأت على ملعب نادي الدوحة، لافتا إلى أنه جرى تغيير نوعية العشب ليصبح الملعب أكثر صعوبة، والدليل النتيجة النهائية لأفضل لاعب 7 تحت المعدل في الوقت الذي كانت تصل فيه إلى 16 و17 تحت المعدل.

وأوضح أن التغييرات التي أجريت على الملعب جعلته أكثر تميزاً، وذا سمعة كبيرة على المستوى العالمي، والآن أصبح الجميع يتحدث عن الملعب والكل يرغب في الحضور واللعب عليه من أجل الوقوف على مستواه، مضيفا أن الجميع استمتع بأجواء البطولة في ظل الأجواء المناخية المناسبة، رغم الرياح التي ميزت المنافسات في اليومين الأخيرين التي أثرت على نتائج اللاعبين.

وحول استضافة قطر للبطولة قبل تنظيمها كأس العالم FIFA قطر 2022، قال السيد فهد النعيمي “بالتأكيد كانت رسالة جديدة للعالم خاصة أن البطولة تم نقلها على أكثر من 25 محطة فضائية”.

ومن جانبه، قال السيد جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، إن البنك لا يزال ملتزماً بتعزيز سمعة قطر الرياضية وذلك من خلال تقديم أفضل المنافسين الدوليين إلى قطر سنوياً في بطولة البنك التجاري قطر ماسترز، مضيفا أن النسخة الخامسة والعشرين من هذه البطولة تشكل إنجازاً جديداً يضاف إلى مسار هذه البطولة الرائدة.

وأكد أن هذه البطولة العالمية التي استمر البنك التجاري في رعايتها سبعة عشر عامًا، تجذب جمهوراً كبيراً على مستوى العالم، معتبرا أن رعايتها تؤكد الدعم المستمر للبنك لرؤية قطر لتكون مركزًا رياضيًا عالميًا.

وأقيمت على هامش البطولة، بطولة البنك التجاري قطر ماسترز /برو آم/ الرسمية، حيث تسنى لعشاق الجولف فرصة المشاركة والتنافس إلى جانب لاعبي الجولف المحترفين والاستمتاع بالمناظر الرائعة.

يشار إلى أن اللجنة المنظمة لبطولة /البنك التجاري قطر ماسترز للجولف/ كانت أعلنت عن الجوائز المالية التي ستمنح للفائزين بالمراكز من الأول وحتى الـ75، حيث ينال المتوج باللقب مبلغ 340 ألف دولار، والوصيف 220 ألف دولار، والثالث 126 ألف دولار، والرابع 100 ألف دولار.

أما النقاط التصنيفية التي تمنحها هذه البطولة المندرجة ضمن الجولة الأوروبية، فستمنح لأصحاب المراكز من الأول وحتى 75، حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على 460 نقطة، والثاني على 306 نقاط، والثالث على 172 نقطة.

وتعد النسخة الخامسة والعشرون من بطولة /البنك التجاري قطر ماسترز للجولف/ إصدارا خاصا للغاية، حيث يتم الاحتفال باليوبيل الفضي لهذا الحدث المرموق، إذ سيتنافس اللاعبون المتميزون في قطر للفوز بكأس “اللؤلؤة” الفريد.

وأقيمت البطولة لأول مرة عام 1998 واشتهرت باستقطابها نخبة من ألمع نجوم الجولف في العالم، مثل براند جريس، وسيرجيو جارسيا، وروي ماكلروي، وجاستن روز، وهنريك ستنسون.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button