additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

QOC Celebrates its 43rd Anniversary

اللجنة الأولمبية القطرية تحتفل بذكرى مرور 43 عاما على تأسيسها

QNA

Doha: The Qatar Olympic Committee (QOC) has marked on Monday the 43rd anniversary of its founding on March 14, 1979.

The QOC has played an important role in raising sports awareness in nation and developing Olympic movement in accordance with principles of Olympic Charter and as a result, the Qatari sports movement has reached new heights over the last 43 years and achieved a huge number of achievements including the two gold medals and bronze medal, team Qatar athletes won at the Tokyo 2020 Summer Olympics.

The Qatari capital of Doha has also hosted and delivered some major sports events to become the sports capital of the region in line of the QOC vision ” To become a leading nation in bringing the world together through sustainable sport development”

The QOC has been always keen to keep up with the development of sports movement around the world by organizing different types of training programs to develop the skills of its employees and enrich their professional experiences.

These programs come in light of the QOCs strategic goal to create an ideal environment for attracting, developing and maintaining the best talents and expertise.

Moreover, the competence program aims at training national cadres of the QOC to prepare them to assume senior supervisory positions and become alternative leaders to maintain proper functioning of the QOC operations.

The QOC also holds “Talent Management Program” which aims to develop a database for the second grade to ensure that the supervisory functions approved within the organizational structure of QOC are secured, to promote concepts of excellence, to motivate all its staff to participate in them, to encourage positive competition among them and to develop their creativity, which reflect positively on institutional performance.

The QOC training agenda also includes “Cadres Program” which helps develop the specialized skills of sports administrators and prepare the young Qatari cadres to be able to manage local, regional and international sports events.

To strengthen its parentship with the other entities in the state of Qatar, the QOC signed a memorandum of understanding with Qatar Armed Forces to develop sport in our nation. The QOC also signed another MoU with Doha Institute for Graduate Studies to train its senior officials, and an agreement with the Ministry of Education and Higher Education to boost their common efforts in the fields of physical and sports activities.

The QOC also signed a partnership agreement with Msheireb Properties to strengthen the cooperation between the two organizations in several areas including sports, institutional and community fields.

On the celebration of QOCs journey and achievements, HE the QOC Secretary General Jassim bin Rashid Al Buenain reaffirmed that the QOC is keen, as per the directives of its President HE Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani, to improve internal QOCs structure and to create the ideal work environment in line with Qatar 2030 National Vision.

Al Buenain also thanked the QOC employees for their efforts as they are the driving force behind all accomplishments that QOC has achieved over the past years.

For her part, Director of the QOC Human Resources and Administrative Affairs Department Maryam Mohamed Al Kuwari, said that developing the employees is a priority for the QOC as the human resources development is the secret behind the success of any organization.

Al Kuwari also thanked HE the QOC President Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani for his commitment to develop and improve the work environment at the QOC and the great achievements we accomplished over the recent years can speak out for themselves.

قنا

الدوحة: احتفلت اللجنة الأولمبية القطرية يوم أمس، بذكرى مرور ثلاثة وأربعين عاما على تأسيسها والذي يوافق 14 مارس 1979.

وقد لعبت اللجنة الأولمبية القطرية منذ تأسيسها دورا كبيرا في نشر الوعي الرياضي في الدولة، ورعاية وتطوير الحركة الأولمبية وفق الأسس التي يقوم عليها الميثاق الأولمبي، ودعم وتطوير الأداء الرياضي، وهو ما أسهم في الطفرة الكبيرة التي شهدتها مسيرة الرياضة القطرية خلال الثلاثة والأربعين عاما الماضية.

وتحققت العديد من الإنجازات غير المسبوقة على مختلف الأصعدة والتي كان آخرها الحصول على ثلاث ميداليات، منها ميداليتان ذهبيتان بالإضافة إلى ميدالية برونزية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك للدور البارز الذي لعبته اللجنة في الارتقاء بكافة أنواع الرياضات، علاوة على استضافة العديد من الأحداث الرياضية الكبرى التي جعلت قطر عاصمة الرياضة على مستوى العالم تماشيا مع رؤية اللجنة الأولمبية القطرية /لنكن وطناً رائداً يجمع العالم من خلال تنمية رياضية مُستدامة/.

وتحرص اللجنة الأولمبية القطرية على مواكبة عجلة التطور في المنظومة الرياضية العالمية من خلال تنظيم العديد من البرامج والمبادرات الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، وتولي اهتماما كبيرا للتطوير الإداري والفني، حيث تنظم اللجنة الأولمبية عبر إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية العديد من البرامج التدريبية والتطويرية التي تندرج تحت إطار صقل وتنمية مهارات موظفي اللجنة الأولمبية وتعزيز خبراتهم الوظيفية.

وتأتي هذه البرامج انطلاقا من الهدف الاستراتيجي المتمثل في /تهيئة بيئة مثالية لجذب وتنمية أفضل المواهب والخبرات والمحافظة عليها/ سعيا من إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية لتطوير الكادر البشري والأداء المؤسسي باللجنة الأولمبية القطرية.

ويعد برنامج /كفاءات/ من ضمن أهم هذه البرامج التدريبية والتطويرية، حيث يهدف إلى تطوير المهارات القيادية والإشرافية لدى كوادر اللجنة الأولمبية القطرية تحقيقا لخطة التعاقب الوظيفي من أجل ضمان استمرارية العمل في الوظائف القيادية والرئيسية في اللجنة على أكمل وجه.

كما ينظم برنامج /إدارة المواهب/ قاعدة بيانات الصف الثاني لضمان التسكين على الوظائف الإشرافية المعتمدة ضمن الهيكل التنظيمي للجنة الأولمبية القطرية، من خلال التركيز على تطوير الموظفين وتأهيلهم بالطرق السليمة، وتقديم كل ما يحفز قدرتهم على العطاء والإبداع لدعم مسيرة المؤسسية، باستثمار رأس المال البشري الذي يعود بالمنفعة على كل من الموظف والمؤسسة ويحقق أهداف كل منهما.

وتتضمن أجندة البرامج التدريبية والتطويرية أيضا، برنامج كوادر تنظيم الأحداث الرياضية الذي يهدف إلى توفير مهارات عملية تخصصية في المجال الرياضي لتحقيق التميز وتعزيز الفعالية التنظيمية في إدارة الفعاليات والبطولات، وإعداد واستثمار الكوادر القطرية الشابة من موظفي اللجنة الأولمبية القطرية لتكون قادرة على تنفيذ وإدارة الأحداث والبطولات الرياضية على المستوى المحلي والدولي والإقليمي والعالمي

وتحرص اللجنة الأولمبية القطرية على تعزيز الشراكات مع مؤسسات الدولة المختلفة فقد وقعت مذكرة تفاهم مع القوات المسلحة القطرية تتعلق بالتطوير الرياضي، ومذكرة تفاهم أخرى مع معهد الدوحة للدراسات العُليا للتعاون في مجال التعليم، وتدريب الإدارات والقيادات التنفيذية لموظفي اللجنة الأولمبية القطرية، بالإضافة إلى اتفاقية تعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في مجال الأنشطة البدنية والرياضية.

كما ترتبط اللجنة الأولمبية القطرية باتفاقية شراكة مع شركة مشيرب العقارية، تندرج في إطار تعزيز التعاون مع هذه الشركة الرائدة في عدة مجالات منها المجال الرياضي والمؤسسي والمجتمعي، علاوة على التعاون الوثيق القائم مع مؤسسات أخرى مثل أسباير زون والحي الثقافي /كتارا/.

وقد أكد سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية في حفل /مسيرة وإنجاز/ الذي أقامته اللجنة الأولمبية اليوم على حرص اللجنة وبتوجيهات من سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على الارتقاء بمنظومة العمل الداخلي وذلك في إطار الالتزام بتوفير بيئة مناسبة للعمل تتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030 والتي تعد التنمية البشرية إحدى ركائزها الأساسية.

وعبر البوعينين عن خالص الشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل جميع موظفي وموظفات اللجنة الأولمبية القطرية مما كان له الأثر الواضح في كافة النجاحات والإنجازات التي تحققت خلال الأعوام الماضية على كافة المستويات، داعيا في هذا السياق الموظفين إلى المزيد من التميز والعطاء في العمل من أجل تحقيق الطموحات التي تصبو إليها اللجنة الأولمبية مستقبلا.

وأكد أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية على المضي قدما في تطوير الموظفين في كافة مجالات العمل باللجنة الأولمبية بالشكل الذي يسهم في دفع مسيرة العمل ويتوافق مع متطلبات المرحلة المقبلة من أجل الحفاظ على المكانة الريادية التي تتمتع بها اللجنة الأولمبية القطرية.

من جهتها، قالت السيدة مريم محمد الكواري مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية باللجنة الأولمبية القطرية إن تطوير الموظفين في كافة مجالات العمل من الأولويات الرئيسية للجنة الأولمبية القطرية باعتبار أن الكوادر البشرية هي أساس نجاح أي مؤسسة وتحقيق أهدافها، ومن هذا المنطلق فإننا ملتزمون بتوفير بيئة محفزة للعمل وتهيئة فرص التطوير الوظيفي لجميع العاملين في اللجنة الأولمبية القطرية.

وتوجهت بالشكر والتقدير إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية لحرص سعادته الدائم على تطوير مسيرة عمل اللجنة الأولمبية القطرية، مما كان له الأثر الواضح في تحقيقها للعديد من الإنجازات المتميزة خلال السنوات الأخيرة.

ودعت الكواري جميع موظفي وموظفات اللجنة الأولمبية القطرية إلى الاستمرار في الجد والاجتهاد والإخلاص في العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات التي تعزز من مكانة اللجنة الأولمبية القطرية وحضورها البارز محلياً وإقليمياً ودولياً.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button