additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🦠Coronavirus

China develops new vaccine that provides dual protection against Covid-19, influenza

الصين تطور لقاحًا جديدًا يوفر حماية مزدوجة ضد الإنفلونزا وكوفيد-19

Xinhua

BEIJING: A team of Chinese scientists claims to have developed a single vaccine that can provide dual protection against coronavirus and influenza, and has been tested successfully on mice.

Researchers from Shanghai-based Fudan University presented the new vaccine in a study published recently in the Journal of Virology, saying they designed an immunogen by fusing the SARS-CoV-2 receptor-binding domain to the conserved stalk of H7N9 hemagglutinin and expressed it using a chimpanzee adenovirus vector.

When tested on mice, the constructed vaccine, named AdC68-CoV/Flu, effectively induced both SARS-CoV-2-targeting antibodies and anti-influenza antibodies, providing protection from SARS-CoV-2 (including its emerging variants) and H7N9 infection, according to the study.

H7N9 is a bird flu strain first reported to have infected humans in China in March 2013, and it is most likely to cause an epidemic in winter and spring.

The results suggest the novel vaccine as a promising approach to curbing respiratory virus-causing pandemics, said the study.

قنا

بكين: نجح فريق من العلماء الصينيين من جامعة /فودان/ في شانغهاي، في تطوير لقاح أحادي الجرعة يمكنه توفير حماية مزدوجة ضد فيروس الإنفلونزا و/كوفيد-19/.

وأوضح العلماء أنه جرى اختبار اللقاح بنجاح على الفئران، وتم تصميمه على مادة مناعية عن طريق دمج مجال ربط مستقبلات سارس-كوف-2 مع ساق /هيماجلوتينين H7N9/ المحفوظة والتعبير عنها باستخدام ناقلات لفيروس /الشمبانزي الغدي/.

وأكد العلماء أن اللقاح المركب تسبب بشكل فعال في تحفيز الأجسام المضادة التي تستهدف كلّا من الإنفلونزا و/كوفيد-19/، بما في ذلك المتغيرات الناشئة وعدوى /H7N9/.

وبحسب الدراسة فإن النتائج تشير إلى أن اللقاح الجديد يعتبر أسلوبا واعدا للحد من الأوبئة الناتجة عن فيروسات الجهاز التنفسي.

من ناحية أخرى، كشف فريق من الباحثين من معهد /بكين/ للتكنولوجيا في الصين، عن إمكانية استخدام روبوتات هجينة متناهية الصغر في تطبيقات توصيل الجرعات الدوائية للأنسجة والأعضاء البشرية بشكل دقيق بغرض تسريع العلاج وتخفيف الأعراض الجانبية.

وتتناول الدراسة فكرة استخدام روبوتات ضئيلة الحجم تحتوي على أجزاء حية يتم زرعها داخل الجسم، ويمكنها توصيل جرعات الدواء بشكل دقيق إلى الأعضاء المريضة.

وقال جينهوا لي الباحث في المعهد: “هذه الروبوتات الهجينة متناهية الصغر تتم دراستها على نطاق واسع في مجال التوصيل الذكي للدواء وفق تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجالات علاج السرطان والأمراض الأخرى”.

وأكد أن الروبوتات متناهية الصغر والروبوتات الهجينة التي تحتوي على مكونات حية وأخرى صناعية، تبشر بإحداث ثورة في مجال الطب، حيث يمكنها تنفيذ جراحات وفق تقنيات الكيمياء الحيوية بدقة بالغة، وإلى جانب علاج السرطان، تستطيع هذه الروبوتات الاضطلاع بدور هام في الجراحات الدقيقة للخلايا وعملية التخصيب وهندسة الأنسجة الحية.

وفي إطار الدراسة بحث الفريق العلمي إمكانية زرع روبوتات يتراوح حجمها ما بين واحد وعشرين ميكرومترا داخل الجسم، واستخدامها لحقن مادة /الثرومبين/ التي تسبب التجلط لتعطيل مجرى الدم الذي يصل للخلايا السرطانية، وكذلك استخدام روبوت بحجم الحيوان المنوي لتوصيل مادة /الهيبارين/ التي تسبب السيولة في علاج بعض مشكلات الدورة الدموية في جسم الإنسان.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button