additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World

US Federal Reserve is Preparing to Raise Interest Rates

الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يستعد لرفع أسعار الفائدة

QNA

Washington: US Federal Reserve Chair Jerome Powell said on Wednesday the central bank is on track to start raising interest rates this month – likely by a quarter percentage point – in an effort to combat inflation, which is the highest it’s been in nearly 40 years.

But the Fed will proceed with caution, Powell told the House Financial Services Committee, as Russia’s invasion of Ukraine adds more uncertainty to the economic outlook.

“The economics of these events are highly uncertain,” Powell said. “So far, we’ve seen energy prices move up further and those increases will move through the economy and push up headline inflation, and also they’re going to weigh on spending.”

The average price of gasoline in the US approached USD 3.66 per gallon on Wednesday. Rising energy prices have been a significant driver of annual inflation, which hit 7.5% in January – the highest level since 1982.

قنا

واشنطن: أكد السيد جيروم باول رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (البنك المركزي في الولايات المتحدة)، اليوم، أن البنك المركزي يستعد لرفع أسعار الفائدة، التي تقترب حاليا من معدل الصفر، وذلك خلال اجتماعه الذي سيعقد في وقت لاحق من الشهر الجاري، في محاولة لتهدئة معدلات التضخم المرتفعة.

وقال باول، خلال حضوره جلسة للجنة الخدمات المالية بمجلس النواب الأمريكي، “نحن نعتقد أنه سيكون مناسبا رفع النطاق المستهدف لمعدل الأموال الفيدرالية خلال اجتماعنا في وقت لاحق من الشهر الجاري”.. مشيرا إلى أنه يؤيد رفع أسعار الفائدة بربع نقطة.

وأضاف أن الاحتياطي الفيدرالي سيتحرك نحو “انكماش متوقع” لممتلكاته من السندات الكبيرة بعد رفع أسعار الفائدة، وهي خطوة سيكون لها أثر إضافي على الاقتصاد، بحسب ما نقلته صحيفة /نيويورك تايمز/ الأمريكية.

ومع ذلك، أشار باول إلى أن المسار القادم للاقتصاد لا يزال غير مستقر، بالنظر إلى تداعيات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.. مضيفا أن هناك رغبة من البنك المركزي في تجنب إضافة حالة من عدم اليقين على “اللحظة الصعبة والاستثنائية الراهنة”.

وبينما يستعد مسؤولو البنك المركزي الأمريكي لاستخدام سياساتهم لزيادة قيمة الأموال على نحو مطرد، في محاولة لإبطاء طلب المستهلكين والشركات على أمل تهدئة ارتفاع الأسعار، يرى السيد باول أنه ينبغي على البنك أن يتحلى بالمرونة، حيث يبدو وأن العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا ستستمر لفترة طويلة.

وألقت الأزمة الروسية – الأوكرانية بظلالها على أسواق المال وخلقت حالة من الغموض بشأن التداعيات المتوقعة على الاقتصاد العالمي ككل، وخاصة بعد أن فرض الغرب عقوبات اقتصادية شديدة على روسيا.

وارتفعت أسعار الطاقة في الأيام الماضية بشكل ملحوظ، فيما يهدد الصراع الروسي الأوكراني سلاسل التوريد، وهي عوامل يمكن أن تؤدي إلى تفاقم التضخم وكبح معدلات النمو.

كما ارتفعت أسعار السلع الأساسية، ولا سيما في الدول الغربية، وازداد الضغط على سلاسل الإمداد والتوريد، التي ماتزال تعاني بالفعل من وطأة جائحة كورونا.

وتشكل هذه العوامل، إلى جانب العقوبات الغربية على موسكو، حالة متزايدة من عدم اليقين والتقلب في عملية صنع القرار الاقتصادي، مما يزيد من المخاطر المحتملة على التوقعات العالمية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button