additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🎾 Tennis

Qatar ExxonMobil Open 2022 Tennis Championships Gets Underway

تواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس 2022

QNA

Doha: The Qatar Tennis, Squash and Badminton Federation continues its preparations to host the next edition of the Qatar ExxonMobil Open 2022 Tennis Championships for men, which will be held from Feb. 14 to 19, at the courts of the Khalifa International Complex.

Georgian Nikoloz Basilashvili returns to the Qatari capital, Doha, to defend his title in this edition, which witnesses the wide participation of the most prominent tennis stars in the world, led by Britain’s Andy Murray, who won the title in 2007 and 2008, French Gael Monfils, who won the title in 2018, and Spanish Roberto Bautista Agut, the 2019 edition champion.

The Georgian Basilashvili beat Bautista Agut, 7-6, 6-2 in the final last year to win his fourth title in the ATP Tour, French Gael Monfils won his first title in Doha in 2018 after he defeated Russian Andrei Rublev, 6/2, 6/3, In the final to become the first player to win the title after a special invitation since his compatriot Nicolas Escude in 2004.

Briton, Andy Murray, who has suffered from a series of injuries since his surgery in 2018, will seek his third title in the Doha Championship after his last title in 2008, 12 years ago.

Murray was eliminated from the second round of the Australian Open after losing to Japan’s Taro Daniel.

Defending champion Basilashvili is seeking to continue his strong performances last season, winning the Doha and Munich titles, and reaching the final of the Masters Championships for the first time in his career at the Indian Wells Championships.

In turn, Bautista Agut won nine titles in the ATP tournaments, including the Doha Championship, the 17th-ranked star will be keen to add another title to his tally in Doha.

The Qatar ExxonMobil Open Tennis Championship is one of the most prominent tournaments held in the Middle East within the ATP World Tour and has won the award for the best tournament of the season in the category of 250 points on four occasions (2015, 2017, 2019 and 2021).

The Qatar Tennis, Squash and Badminton Federation had granted special invitations to Britain’s Andy Murray, Croatian Marin Cilic, who reached the fourth round of the Australian Open, and Tunisian Malek Jaziri to participate in the main rounds of the tournament.

The tournament’s organizing committee has issued match tickets through the website www.qatartennis.org and in many other outlets in Doha.

قنا

الدوحة: يواصل الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة استعداداته لاستضافة النسخة المقبلة من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال التي تقام منافساتها خلال الفترة من 14 إلى 19 فبراير الجاري على ملاعب مجمع خليفة الدولي.

ويعود الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي إلى العاصمة القطرية الدوحة للدفاع عن لقبه في هذه النسخة التي تشهد مشاركة واسعة من أبرز نجوم التنس في العالم وعلى رأسهم البريطاني آندي موراي الذي حصل على اللقب في 2007 و2008 والفرنسي غايل مونفيس الذي حصل على اللقب العام 2018 والإسباني روبيرتو باوتيستا أغوت بطل نسخة العام 2019.

وكان الجورجي باسيلاشفيلي قد تغلب العام الماضي في المباراة النهائية على باوتيستا أغوت بمجموعتين دون رد بواقع 7-6، 6-2 ليحصل على لقبه الرابع في بطولات رابطة اللاعبين المحترفين.. فيما حصل الفرنسي غايل مونفيس على لقبه الأول في مدينة الدوحة في العام 2018 بعد تغلبه في المباراة النهائية على الروسي أندريه روبليف بنتيجة 6 / 2 و6 / 3 ليصبح أول لاعب يفوز باللقب بعد مشاركة بدعوة خاصة منذ مواطنه نيكولا إسكوديه في العام 2004.

وبدأ النجم الفرنسي مونفيس موسمه الجديد كأفضل ما يكون فقد حصل على لقبه الـ11 في بطولات رابطة اللاعبين المحترفين في أديلايد الدولية لتنس الرجال.

من جهته، سيسعى البريطاني أندي موراي الذي يعاني من سلسلة من الإصابات منذ الجراحة التي أجراها في العام 2018 إلى الحصول على لقبه الثالث في بطولة الدوحة بعد آخر ألقابه في العام 2008 أي قبل 12 عاما.

وفي هذا الموسم، خرج موراي من الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد هزيمته أمام الياباني تارو دانيال بواقع 6-4 6-4 6-4.

وبلغ اللاعب الذي حصل على أربعة ألقاب في بطولات الغراند سلام، المباراة النهاية لبطولة سيدني للتنس قبل أن يخسرها أمام الروسي أصلان كاراتسيف.

ويسعى حامل اللقب باسيلاشفيلي لمواصلة العروض القوية التي قدمها في الموسم الماضي فقد حصل على لقب الدوحة وميونيخ وبلغ المباراة النهائية لبطولات الأساتذة للمرة الأولى في مسيرته خلال بطولة إنديان ويلز.

بدوره، حصل باوتيستا أغوت على تسعة ألقاب في بطولات رابطة اللاعبين المحترفين ومن بينهما لقب بطولة الدوحة وبالطبع سيحرص النجم المصنف الـ17 على العالم على إضافة لقب آخر إلى حصيلته في العاصمة القطرية الدوحة.

ويتوقع أن يواجه الأبطال السابقون لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال، تحديا كبيرا وسط مشاركة كل من الكندي دينيس شابوفالوف والروسي كارين خاشانوف الذي حصل على فضية أولمبياد طوكيو 2020.

وبلغ شابوفالوف الدور ربع النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة وقد قدم عرضا كبيرا في مواجهة النجم الإسباني رفاييل نادال الذي حصل على لقب تلك النسخة.

وتعد بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس من أبرز البطولات التي تقام في الشرق الأوسط ضمن الجولة العالمية لرابطة اللاعبين المحترفين وقد حصلت على جائزة أفضل بطولة في الموسم في فئة لـ250 نقطة في أربع مناسبات (2015 و2017 و2019 و2021). وحصل العديد من أبرز نجوم رياضة التنس في تاريخها على لقب بطولة الدوحة في أكثر من مناسبة كروجر فيدرر وأندي موراي ورفاييل نادال ونوفاك جوكوفيتش ولكن يعد نادال أنجح اللاعبين في العاصمة القطرية الدوحة فقد حصل على لقب الفردي في العام 2014 وعلى أربعة ألقاب في منافسات الزوجي في 2005 و2009 و2011 و2015.

وتضم قائمة النجوم الذين حصلوا على لقب بطولة الدوحة كلا من بوريس بيكر وستيفان إيدبيرغ وجيم كورير.

وكان الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة قد منح دعوات خاصة لكل من البريطاني أندي موراي والكرواتي مارين سيليتش الذي بلغ الدور الرابع لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس والتونسي مالك جزيري للمشاركة في الأدوار الرئيسية للبطولة.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة قد قامت بطرح تذاكر المباريات عبر الموقع الإلكتروني www.qatartennis.org وفي العديد من منافذ البيع الأخرى بمدينة الدوحة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button