additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

AFCON: Senegal Reaches Final after Beating Burkina Faso

كأس أمم إفريقيا: السنغال تبلغ النهائي بثلاثية في مرمى بوركينا فاسو

QNA

Yaounde: Senegal qualified to a second consecutive Africa Cup of Nations final after beating Burkina Faso in Yaounde on Wednesday, Abdou Diallo, Idrissa Gana Gueye and Sadio Mane scoring second-half goals to secure a 3-1 victory.

Aliou Cisse’s team had two penalties awarded in the first half only for the Ethiopian referee to change his mind both times following a VAR review.

However, they went ahead just after the midway point in the second period when Paris Saint-Germain defender Diallo popped up in the box to produce a striker’s finish.

76 minutes, Mane provided a superb assist for Gueye, also of PSG, to score, and Mane completed the win late on after Blati Toure had pulled a goal back.

Senegal will find out their opponents in Sunday’s final on Thursday, when hosts Cameroon take on Egypt in the second semi final.

قنا

ياوندي: حجز المنتخب السنغالي لكرة القدم ،مقعدا في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه وذلك بفوزه الثمين مساء الأمس على منتخب بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بملعب احمدو اهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في نصف نهائي البطولة .

ويدين المنتخب السنغالي بالفضل في فوزه وصعوده للنهائي للثلاثي عبدو ديالو الذي سجل في الدقيقة (70) وإدريسا غاي (76) وساديو ماني (87)، فيما سجل هدف بوركينا فاسو إبراهيم توري ( 82) ليضرب المنتخب السنغالي موعدا في النهائي مع الفائز من مباراة مصر والكاميرون التي تقام يوم غد /الخميس/.

وقدم المنتخب السنغالي مستوى رفيعا في المباراة وهاجم مرمى منافسه البوركيني منذ البداية وتبارى لاعبوه في إهدار الفرص أمام المرمى منذ بداية المباراة في وقت كان فيه منافسه البوركيني يعتمد على المرتدات عن طريق برتران تراوري لتأخذ المباراة منحى تنافسيا مثيرا بين المنتخبين وينتهي شوط اللعب الأول بالتعادل السلبي.

وانتظر المنتخب السنغالي حتى الدقيقة 70 ليعلن عن نفسه في المباراة وذلك إثر عرضية امام المرمى أحسن التعامل معها اللاعب عبدو ديالو الذي استقبل الكرة وسددها بسرعة في الزاوية المفتوحة وسط تكتل دفاعي كبير ليفتح الطريق لزملائه في التقدم ومواصلة الهجوم على مرمى بوركينا فاسو لينجح زميله ادريسا غاي في إضافة الهدف الثاني مستفيدا من تمريرة النجم الأول في المباراة ساديو ماني الذي انتزع كرة من الدفاع البوركيني وأهدى منها زميله إدريسا الهدف الثاني لتمضي المباراة سنغالية وسط محاولات وحماس كبير من اللاعبين لإضافة أهداف أخرى غير أنهم أهدروا على إثره العديد من الفرص.

ودخل المنتخب السنغالي في اختبار معنوي كبير عندما اهدر عدة كرات أمام المرمى وارتد المنتخب البوركيني ونجح في تقليص الفارق بهدف سجله لاعبه إبراهيم توري من كرة عرضية أغفل التغطية فيها الدفاع السنغالي في الدقيقة 82 لتشتعل المباراة وسط محاولات بوركينا فاسو للعودة للنتيجة، قبل أن يظهر نجم المنتخب السنغالي ساديو ماني ويسجل هدف الأمان الثالث في الدقيقة 87 ليحسم المباراة لصالح منتخب بلاده بثلاثة أهداف مقابل هدف ويتأهل للمرة الثالثة في تاريخه لنهائي البطولة بعد نسختي 2002 و2019.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button