additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatar Wins Fifth Consecutive Asian Men’s Handball Championship Title

المنتخب القطري لكرة اليد يتوّج بلقب البطولة الآسيوية للمرة الخامسة على التوالي

QNA

Dammam: Qatar claimed their fifth consecutive Asian Men’s Handball Championship title, which qualifies for the 2023 IHF World Men’s Handball Championship in Poland and Sweden, after victory over Bahrain 29-24 in the final of the 2022 Asian Men’s Handball Championship (20th edition) in Dammam, Saudi Arabia on Monday.

With the title win, Qatar, who also won 2014, 2016, 2018, and 2020 editions, equaled South Koreas record of five straight titles in the continental event.

The Qatari team presented a strong show that deserved the victory, although the start of the match was equal, as the two teams exchanged scoring amid the Qatari teams initiative to advance and the Bahraini team pursued it by adjusting the result until the result reached 9/9, before the match witnessed an exchange of wasted attacks between the two teams in The last minutes of the half due to the rush in the case of the attack, then the Qatari team began to gain an advantage, and the first half ended with the Qatari team advancing 14/11.

In the second half, the Qatari team expanded the difference to four goals 15/11, but did not maintain it, the Bahraini team returned to score three goals and reduced the difference to one goal 14/15, however, the Qatari team regained its supremacy again through its strong defense and effective attack, which scored four goals successively to advance 19/14, and the Bahraini teams attempts to correct it failed, as the Qatari team continued its good performance, reaching the result to 22/17, and with the match reaching the last ten minutes the Qatari team maintained its comfortable lead until the match ended with a victory of 29/24.

The Qatari team qualified for the World Championship for the ninth time after Portugal 2003, Tunisia 2005, Germany 2007, Spain 2013, Qatar 2015, France 2017, Germany, Denmark 2019, and Egypt 2021, and getting second place in the Qatar 2015 edition was its best result in the history of its participation.

Earlier on Monday, hosts Saudi Arabia secured a bronze medal after a 26-23 win over Iran in the third position play-off.

The teams of Qatar, Bahrain, Saudi Arabia, Iran, and South Korea qualified for the World Championships in Poland and Sweden 2023, where Qatars reaching the quarterfinals of the last World Championship that was held in Egypt last year contributed to giving Asia a fifth seat in the next edition.

قنا

الدمام: توّج المنتخب القطري لكرة اليد بلقب البطولة الآسيوية العشرين للرجال والمؤهلة إلى بطولة العالم في بولندا والسويد العام المقبل /2023/، وذلك بعد فوزه على المنتخب البحريني بنتيجة 29 / 24 في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم أمس في مدينة الدمام السعودية.

وبذلك حافظ منتخب قطر على اللقب للمرة الخامسة على التوالي، حيث كان قد توّج به في النسخ الماضية أعوام 2014 و2016 و2018 و2020.

وقدم المنتخب القطري عرضا قويا استحق عليه الفوز، على الرغم من أن بداية المباراة كانت متكافئة حيث تبادل المنتخبان التسجيل وسط مبادرة المنتخب القطري بالتقدم وملاحقة المنتخب البحريني له بتعديل النتيجة حتى وصلت النتيجة إلى 4 / 4 وقدم المنتخب القطري خلال الدقائق العشر الأولى أداء مميزا في الشق الهجومي، حيث ترجم جميع محاولاته لأهداف، فيما كان الأداء الدفاعي الذي اعتمد على طريقة 6 – صفر أقل نسبيا بوجود ثغرات استفاد منها المنتخب البحريني في التسجيل، ومع إهدار المنتخب القطري لأول محاولة هجومية له استغل المنتخب البحريني الفرصة في تسجيل أول تقدم له في المباراة 5 / 4 إلا أن المنتخب القطري أدرك التعادل سريعا، واستمر التعادل هو سيد الموقف لتصل النتيجة إلى 9 / 9، ثم بدأ المنتخب القطري في تحقيق أفضلية ليتقدم بفارق هدفين لأول مرة في المباراة بواقع 11 / 9 وهو ما دفع مدرب المنتخب البحريني إلى طلب وقت مستقطع ولكن المنتخب القطري كان على موعد بعد استئناف اللعب مع تعزيز تقدمه إلى 13 / 10 قبل أن تشهد المباراة تبادلا لإهدار الهجمات بين المنتخبين في الدقائق الأخيرة من الشوط بسبب التسرع في حالة الهجوم واكتفيا بتسجيل هدف واحد لكل منهما لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب القطري 14 / 11.

وفي الشوط الثاني وسع المنتخب القطري الفارق إلى أربعة أهداف 15 / 11 ولكنه لم يحافظ عليه حيث عاد المنتخب البحريني ليسجل ثلاثة أهداف ويقلص الفارق لهدف واحد 14 / 15، إلا أن المنتخب القطري استعاد تفوقه مرة أخرى من خلال دفاعه القوي وهجومه الفعال الذي أحرز أربعة أهداف متتالية ليتقدم 19 / 14، ورغم محاولات المنتخب البحريني للتدارك إلا أن المنتخب القطري لم يمكنه من ذلك حيث واصل أداءه الجيد لتصل النتيجة إلى 22 / 17، ورغم طلب مدرب البحرين وقتا مستقطعا في محاولة لإنقاذ الموقف ولكنه لم يغير شيئا في واقع المباراة حيث استمر تفوق المنتخب القطري الذي زاد غلته من الأهداف ورفع الفارق إلى ثمانية أهداف 26 / 18 مع وصول المباراة إلى الدقائق العشر الأخيرة التي حاول فيها المنتخب البحريني الإبقاء على آماله ولكن المنتخب القطري حافظ على تقدمه المريح حتى انتهت المباراة بفوزه بنتيجة 29 / 24.

وقد نجح المنتخب القطري في الوصول إلى اللقب القاري دون أي هزيمة حيث حقق ثمانية انتصارات في مشواره أكد بها جدارته واستحقاقه للكأس الآسيوية التي تضاف إلى سلسلة إنجازات كرة اليد القطرية، فقد تصدر المنتخب المجموعة الثالثة في دور المجموعات من ثلاثة انتصارات على كل من عمان (31 / 14)، والعراق (37 / 22)، والإمارات (22 / 17)، ثم تصدر المجموعة الأولى في الدور الرئيسي محققا ثلاثة انتصارات أيضا على حساب المنتخب السعودي في المباراة الأولى بنتيجة (34 / 19)، وعلى المنتخب الأوزبكي في المباراة الثانية بنتيجة (46 / 15)، وعلى المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة الثالثة بنتيجة (10 / صفر) بالانسحاب، وفي الدور نصف النهائي فاز المنتخب القطري على نظيره الإيراني (34 / 19)، وفي المباراة النهائية تغلب على المنتخب البحريني 29 / 24.

وكان المنتخب القطري تأهل لبطولة العالم للمرة التاسعة بعد البرتغال 2003 وتونس 2005 وألمانيا 2007 وإسبانيا 2013 وقطر 2015 وفرنسا 2017 وألمانيا والدنمارك 2019 ومصر 2021، وكان الحصول على المركز الثاني في نسخة /قطر 2015/ أفضل نتيجة له في تاريخ مشاركاته.

وقد حصل المنتخب السعودي على المركز الثالث بعد فوزه على نظيره الإيراني بنتيجة 26 / 23 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي سبقت النهائي.

وكانت منتخبات قطر والبحرين والسعودية وإيران وكوريا الجنوبية تأهلت إلى بطولة العالم في بولندا والسويد العام المقبل، حيث أسهم بلوغ منتخب قطر الدور ربع النهائي من بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في مصر العام الماضي في منح قارة آسيا مقعدا خامسا في النسخة المقبلة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button