additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

AFCON: Egypt Beats Cote d’Ivoire and Qualifies for Quarter-Finals

بطولة أمم إفريقيا: مصر تتخطى كوت ديفوار وتتأهل إلى الدور ربع النهائي

QNA

Yaounde: Egypt beat Ivory Coast 5-4 on penalties to reach the quarter-finals at the Africa Cup of Nations in Cameroon following a 0-0 draw.

Egypt got the upper hand in the shoot-out when substitute keeper Gabaski saved Eric Bailly’s effort in the third round of spot-kicks.

Captain Mohamed Salah netted the decisive penalty to send the record seven-time champions through.

Seven-time winners Egypt will now face north African rivals Morocco in an enticing quarter-final at the Stade Ahmadou Ahidjo in Yaounde on Sunday.

قنا

ياوندي: تأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في الكاميرون وحتى السادس من فبراير المقبل، بعد فوزه على نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح (5 – 4)في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس على ملعب “جابوما” بمدينة دوالا، وانتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في إطار مباريات الدور ثمن النهائي.

وضربت مصر حاملة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الإفريقي برصيد سبع مرات، موعدا يوم الأحد المقبل في الدور التالي مع نظيره المغربي، الذي تأهل هو الأخر بفوزه أمس على مالاوي (2 – 1).

وواصل المنتخب المصري بهذا الفوز تفوقه على نظيره الإيفواري في المواجهات المباشرة بينهما خلال النهائيات القارية، حيث سبق أن تواجها من قبل في عشر مناسبات، كان الفوز من نصيب مصر في سبع مناسبات مقابل خسارة واحدة تعود لدور المجموعات في 1990، وتعادلين حسمتهما مصر لصالحها بركلات الترجيح، في دور الثمانية عام 1998 عندما حققت اللقب الرابع ونهائي العام 2006 عندما أحرزت الخامس.

ويعد تخطى كوت ديفوار في البطولات الإفريقية، يجلب الحظ دائما لمنتخب مصر، فمن أصل ألقابها السبع القياسية في البطولة، آخرها في 2010، حققت مصر أربعة منها (1986، 1998، 2006 و2008) بعدما تفوقت على ساحل العاج في إحدى المراحل.

في المقابل، تواصلت عقدة مصر أمام منتخب كوت ديفوار، وأخفق في مواصلة مشواره في البحث عن لقبه الإفريقي الثالث بعد، عامي 1992 و2015، كما أخفق في تعويض إخفاقه في التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم /قطر 2022/ نهاية العام الحالي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button