additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Al Wakrah Edges Past Al Arabi 2-1

الدوري القطري: الوكرة يتغلب على العربي بهدفين مقابل هدف

QNA

Doha: Al Wakrah defeated Al Arabi 2-1 in Week 12 of the 2021-2022 season QNB Stars League at the Al Arabi Stadium on Tuesday, Jacinto Dala (seventh minute) and Mohamed Benyettou (ninth minute) scored for Al Wakrah, Abdulqadir Ilyas scored the only goal of Al Arabi in 90+4 minutes.

With this win, Al Wakrah reached 19 points in fifth place with a game in hand as their match against reigning champions Al Sadd in Week 11 was postponed as many of Al Wakrah players got infected with the coronavirus, Al Arabi remained on 20 points in fourth place.

قنا

الدوحة: حقق فريق الوكرة فوزا مهما على مضيفه العربي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما مساء الأمس على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري القطري /دوري نجوم QNB/ للموسم الرياضي 2021 / 2022 .

وأحرز هدفي الوكرة كل من جايسون دالا في الدقيقة السابعة ومحمد بن يطو في الدقيقة التاسعة، فيما سجل هدف العربي عبدالقادر إلياس في الوقت البديل 90+4 ، ليحافظ الوكرة على مركزه الخامس في الترتيب العام للدوري برصيد 19 نقطة، بينما تراجع العربي للمركز الرابع برصيد 20 نقطة.

ولم يجد فريق الوكرة صعوبة في التفوق في المباراة، واستطاع محترفه البرتغالي جايسون دالا أن يضع فريقه في المقدمة بعد مرور سبع دقائق فقط على انطلاق المباراة مستفيدا من عرضية زميله خالد يوسف أمام منطقة الجزاء ليسكنها شباك الحارس العرباوي ساطع العباسي.

وحاول العربي العودة في لمباراة عن طريق الظهير حامد اسماعيل الذي قاد هجمة تهيأت منها فرصة لعبدالقادر إلياس لكن عثمان كوليبالي مدافع الوكرة كان بالمرصاد وأجهض العملية.

واستطاع أن الوكرة أن يرد سريعا على محاولة العربي ونجح محمد بن يطو في إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة التاسعة من المباراة مستفيدا من عرضية زميله كوليبالي التي ضرب بها دفاع العربي ليحولها المهاجم الجزائري داخل الشباك.

ولم يترك الوكرة الفرصة للعربي من أجل العودة في المباراة، ووضع قدراته الدفاعية والهجومية من أجل الضغط عليه في وقت لاحت فيه بعض الفرص للفريق لتعزيز أسبقيته غير أن المهاجمين تسرعوا في التعامل معها، وكان أبرزها للمهاجمين جايسنتو دالا ومحمد بن يطو وخالد منير، في المقابل تألق الحارس سعود الخاطر في التعامل مع أكثر من كرة في منطقة جزاء فريقه.

وبرز في العربي عبدالرحمن فهمي بمحاولاته المستمرة بجانب حامد اسماعيل وعبدالقادر إلياس، لكن دفاع الوكرة لم يترك لهم مجالا للعودة في النتيجة طيلة باقي ردهات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، واصل الوكرة تفوقه على العربي ونجح في الأداء المتوازن دفاعا وهجوما، واستطاع أن يحد من خطورة العربي في المقدمة وأجبر لاعبوه على التراجع لحماية مرماهم من تلقي هدف ثالث في ظل سرعة بن يطو ودالا ومهارة خالد منير، لتمضي المباراة بأفضلية للوكرة الذي لم يتخلى عن تركيزه إلا في الدقيقة الأخيرة 90+4 عندما نجح عبدالقادر إلياس في تقليص الفارق بهدف عرباوي لم يكن الوقت كافيا ليغير من خسارة الفريق للمباراة.

وعانى العربي في المباراة من غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، مثل الجابوني بونبينزا ارون، والتونسي يوسف المساكني، ومحمود أبوندا بسبب إصابات مختلفة من بينها فيروس كورونا، فيما غاب الوكرة عن المنافسة في الجولة الماضية من الدوري بسبب بعض الإصابات التي اقتضت تأجيل مباراته مع السد .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button