additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Al Gharafa, Al Arabi Play Out Goalless Draw

الدوري القطري: التعادل السلبي يحسم مواجهة الغرافة والعربي

QNA

Doha: Al Gharafa and Al Arabi played out a goalless draw in Week 10 of the 2021-2022 season QNB Stars League at the Al Gharafa Stadium on Saturday.

Al Gharafa and Al Arabi now have 16 and 20 points respectively.

The high-profile match between the top-four teams witnessed huge excitement from beginning.

Both Al Gharafa and Al Arabi players displayed great performance and fighting spirit right throughout. And they were spurred on by their diehard fans.

Al Arabi called the shots early on and they had an upper hand in the first half.

The Dream Team had two goals disallowed, in the 21st and 30th minutes, with Farshid Esmaili at the receiving end on both occasions. First, it was due to a foul involved in the process of scoring and then he was adjudged offside.

Al Arabi were unlucky in first-half injury time too, as VAR cancelled a penalty awarded after Aaron Boupendza was fouled by Almahdi Ali.

At the other end, Al Gharafa’s attacks, with Cheick Diabate at the helm, lacked teeth. Sofiane Hanni and Ahmed Alaaeldin tried to make inroads, in vain.

There was no respite in action in the second half.

Boupendza’s quick header in the 51st minute was saved by Al Gharafa goalkeeper Yousef Hassan, while Diabate continued his attempts to score.

The Cheetahs were more in the picture in the second session compared to the first half. However, neither team could make a breakthrough.

Hanni’s skier from close in the 88th minute best exemplified the tale of missed opportunities, as the teams settled for a draw. 

قنا

الدوحة: حسم التعادل السلبي مواجهة الغرافة وضيفه العربي التي جرت مساء الأمس على استاد “ثاني بن جاسم” بنادي الغرافة الرياضي في ختام مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم /نجوم QNB/ .

والتعادل هو الثاني للعربي مقابل ستة انتصارات وهزيمتين ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث، وذلك بعد تعادله الأولى مع الأهلي (1-1) في الجولة السابعة.

في المقابل، رفع الغرافة بتعادله الأول هذا الموسم، مقابل خمسة انتصارات وأربع هزائم، رصيده إلى 16 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن الوكرة الذي يملك نفس الرصيد من النقاط.

وكانت الجولة العاشرة انطلقت أمس /الجمعة/ بثلاث مباريات أسفرت عن فوز الأهلي على السيلية (1 صفر) ، وقطر على الريان بنفس النتيجة، وتعادل الوكرة والشمال (1-1).

واستكملت الجولة في وقت سابق من مساء اليوم بمباراتين في نفس التوقيت، أسفرت الأولى عن فوز السد على الخور (3 صفر) ، والثانية عن سقوط الدحيل أمام أم صلال (1 2).

وجاءت المباراة متكافئة ومتوازنة من جانب الفريقين على مدار التسعين دقيقة، حيث تبادل السيطرة وإضاعة الفرص، ولم ينج كلاهما في هز الشباك.

وشهدت بداية الشوط الأول ترقب وحذر من جانب الفريقين خوفا من تلقي هدف مبكر، وهو ما ظهر عبر التحفظ الدفاعي والضغط على حامل الكرة في كافة أرجاء الملعب.

وفي أول خطورة هجومية سجل العربي هدفا في الدقيقة (21) عبر لاعبه فرشيد إسماعيلي إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي ارتكاب ارون بوبينزا خطأ ضد يوسف حسن حارس الغرافة.

في المقابل رد الغرافة بتسديدة سفيان هني التي تصدى لها محمود إبرهيم حارس العربي (29)، تلاها رأسية شيخ دياباتي التي جاءت سهلة في يد الحارس (35)، تم انفراد دياباتي بمرمى ولكنه سدد قوية في جسم الحارس (41).

وقبل نهاية الشوط سدد أحمد سهيل كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الغرافة (45)، تلا ذلك احتساب الحكم ركلة جزاء للعربي في الوقت بدل الضائع، ولكن تم إلغائها بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

وعكس الشوط الأول بدأ الثاني سريعا من جانب الفريقين من أجل خطف هدف التقدم، خاصة العربي حيث سدد حامد اسماعيل المنفرد بالمرمى قوية أنقذها الحارس يوسف حسن (49)، ثم عاد الحارس وتألق في التصدى لرأسية ارون بوبينزا (52).

وفي ظل أفضلية العربي كاد الغرافة أن يحرز هدف التقدم بعدما خطف دياباتي الكرة من مدافع العربي وانفرد بالمرمى ولكنه سدد بغرابة بجزار القائ الأيسر (62).

ومع مرور الوقت تبادل الفريقان السيطرة والهجمات، ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على المرممين، باستثناء بعض الأخطاء من مدافعي الفريقين التي أثمرت عن فرص حقيقية، ولكن رعونة المهاجمين حالت دون ترجمتها لأهداف.

وفي الدقائق العشر الأخيرة، أهدر سفيان هني فرصة هدف محقق للغرافة بعدما انفرد بمرمى العربي من الجانب الأيمن، ولكنه سدد قوية فوق العارضة (85)، في المقابل أهدر ارون بوبينزا فرصة مؤكدة بعدما أنفرد بمرمى يوسف حسن حارس الغرافة تماما، ولكنه وضع الكرة بشكل غريب بجوار القائم الأيمن (89)، لينتهي بعدها الشوط والمباراة بالتعادل السلبي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button