additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup

Arab Cup: Egypt Defeat Jordan to Qualify for Semis

كأس العرب: مصر تتأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على الأردن

QNA

Doha: Egypt qualified for the semi-finals of the FIFA Arab Cup Qatar 2021 following a 3-1 victory over Jordan on Saturday at Al Janoub Stadium.

Yazan Alnaimat scored for Jordan in the 12th minute but Marwan Hamdy leveled the game for Egypt in the 46th minute as the first half ended in a 1-1 draw.

In the second half, both teams failed to seal the game as the original time ended in a 1-1 draw.

In the extra time, Ahmed Refaat scored the second goal for Egypt in the 100th minute, while Marwan Daoud netted the third goal for the Egyptians in the 119th minute.

Egypt will take on Tunisia in the semi-final of the FIFA Arab Cup Qatar 2021.

قنا

الدوحة: تأهل المنتخب المصري إلى الدور نصف النهائي للنسخة العاشرة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، التي تستضيفها الدوحة حاليا، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري بمشاركة 16 منتخبا تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/.

وجاء تأهل المنتخب المصري بعد فوزه على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ليتم اللجوء إلى شوطين إضافيين…في المباراة التي جمعتهما الأمس على استاد الجنوب بالوكرة ضمن الدور ربع النهائي للبطولة.

سجل أهداف المباراة يزن النعيمات في الدقيقة 12 لمنتخب الاردن، فيما سجل للمنتخب المصري مروان حمدي في الدقيقة (45 +1)، وأحمد رفعت في الدقيقة 100، ومروان داوود في الدقيقة 119.

وسيواجه المنتخب المصري في المربع الذهبي نظيره التونسي الذي تأهل أمس الأول لربع النهائي بعد تغلبه على عمان بهدفين لهدف.

وكان المنتخب المصري حسم تأهله الى الدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد سبعة نقاط، متقدما بفارق نقاط اللعب النظيف على منتخب الجزائر، حيث حققت مصر انتصارين أمام لبنان ثم السودان مقابل التعادل مع منتخب الجزائر..فيما صعد المنتخب الأردني لربع النهائي بعد أن حل في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط جمعها من انتصارين وهزيمة.

جاءت مباراة مصر والاردن قوية ومثيرة واتسمت بالندية بين الفريقين حيث بادر المنتخب المصري بالهجوم بحثا عن افتتاح النتيجة في توقيت مبكر وضغط على منافسه لكنه اصطدم بالصلابة الدفاعية لمنتخب الاردن ويقظة حارس مرماه.

في المقابل سعى الاردن للتقدم في النتيجة وفي الدقيقة 12 قاد هجمة منظمة تمكن اثرها لاعبه يزن النعيمات من تسجيل الهدف الاول وافتتاح النتيجة لمنتخبه بعد تلقيه تمريرة ذكية من زميله علي علوان اسكنها يزن شباك المنتخب المصري.

وكاد المنتخب الاردني ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقتين 21 و22 عن طريق علي علوان وعبدالله نصيب، نجح في ابعادها محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري.

وتواصلت المحاولات من الجانبين حيث بحث المنتخب المصري عن تعديل النتيجة وفي الدقيقة 25 اهدر لاعبه احمد فتوح فرصة هدف بعد تسديدة قوية ابعدها يزيد ابو ليلى حارس مرمى منتخب الاردن.

بدوره، كثف منتخب الاردني من محاولاته الهجومية لتعزيز تقدمه بهدف ثاني لكنه اضاع العديد من الفرص ابرزها في الدقيقة 27 بواسطة لاعبه نور الراوبدة بعد تسديدة قوية نجح محمد الشناوي في ابعادها وانقاذ مرماه من هدف محقق، وفي الدقيقة 39 بواسطة علي علوان لكن كرته اصطدمت بالعارضة.

ومع تتالي الفرص الضائعة اصبح المنتخب المصري مطالبا بتعديل النتيجة، حيث كاد ان يحقق مبتغاه في الدقيقة 42 بواسطة لاعبه حسين فيصل لكن حارس مرمى الاردن تصدى لهذه المحاولة..وواصل لاعبو المنتخب المصري اصرارهم لاحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول، وفي الدقيقة (45 +1) تمكن المنتخب المصري من تعديل النتيجة بواسطة لاعبه مروان حمدي بعد تلقيه تمريرة من زميله أحمد سيد اسكنها مروان برأسه في مرمى منتخب الأردن لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله بين المنتخبين.

ومع انطلاق الشوط الثاني، سعى المنتخبان المصري والاردني لخطف الهدف الثاني لكنهما اضاعا العديد من الفرص امام المرميين وكانت ابرزها لمنتخب الاردن في الدقيقتين 53 بواسطة يزن النعيمات لكن تسديدته مرت بجوار المرمى بقليل، وفي الدقيقة 80 بعد تسديدة قوية لبهاء سليمان من منطقة الجزاء ابعدها دفاع منتخب مصر..أما ابرز فرص مصر فقد كانت في الدقيقة 90 بعد تسديدة رأسية للاعبه أحمد سيد مرت فوق مرمى منتخب الاردن.

واستمرت المحاولات من الجانبين رغم اضافة حكم المباراة لـ5 دقائق وقت اضافي لتنتهي المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل الايجابي بين المنتخبين بهدف لمثله ويتم اللجوء الى شوطين اضافيين نجح المنتخب المصري خلالها في اضافة هدفين في الدقيقين 100 بواسطة لاعبه أحمد رفعت وفي الدقيقة 119 بواسطة مروان داوود لتنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف لهدف وتأهله للمربع الذهبي لملاقاة نظيره التونسي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button