additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup🏆2022🏟2022 Stadiums

SC Secretary-General Proud All Stadiums Ready a Year Before World Cup 2022

الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث فخور بجاهزية جميع الاستادات قبل عام على المونديال

QNA

Doha: Secretary General of the Supreme Committee for Delivery & Legacy (SC) Hassan Al Thawadi expressed his pride that all stadiums are ready one year ahead of the FIFA world Cup 2022, after Stadium 974 hosted two matches on the first day of the FIFA Arab Cup Qatar 2021.

He also expressed his pride with Al Bayt stadium for paying tribute to Qatari and Arab culture, and Stadium 974 as a beacon of innovation and sustainability.

“We are sure fans from all over the world will enjoy visiting these state-of-the-art venues during both the Arab Cup and next years World Cup,” he added.

For his part, FIFA President Gianni Infantino, said: “Al Bayt is the house where everyone is uniting, where everyone is coming together. It is a symbol for what the World Cup represents. The Arab Cup represents today what the World Cup will represent next year of people coming together, of people being united from all over the world. So, to have games in such a beautiful stadium, in such a symbolic stadium, is something that we have to cherish and that will be crucial for the success of the World Cup.”

Chairman of the SCs Operations Office and Vice Chairman of the Technical Delivery Office Yasir Al Jamal said: “Seeing both Al Bayt and Stadium 974 host matches on the opening day of the FIFA Arab Cup is exciting for football fans and everybody involved in FIFA World Cup preparations. All eight of our tournament venues for next years World Cup have been completed and we look forward to hosting many more matches to fine-tune our planning for next years tournament. I would like to thank everybody involved in bringing these stadiums to life including the various project teams and our trusted stakeholders.”

For his part, CEO of FIFA World Cup Qatar 2022 LLC. Nasser Al Khater said that “the atmosphere at Al Bayt was incredible for the inauguration ceremony and throughout the match. It was wonderful to see so much passion for football during this momentous occasion, which offered a glimpse of the World Cup we will host in 2022. The FIFA Arab Cup is off to a great start and we look forward to more exciting matches between now and the final on 18 December.”

قنا

الدوحة: أعرب سعادة السيد حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، عن فخره بجاهزية جميع الاستادات قبل عام على نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك بعد استضافة استادي البيت و974 لمباراتين في اليوم الاول من منافسات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 .

وقال سعادته، في تصريح صحفي، إن مكانة استاد البيت باعتباره أيقونة معمارية تُجسد الثقافة العربية وتاريخها الأصيل، فيما يعكس استاد 974 الاستدامة والابتكار في تشييد المرافق الرياضية.

وأكد الذوادي أن الاستادين الجديدين اللذين تم تدشينهما، سيحظيان بإعجاب عشاق كرة القدم المتوقع قدومهم إلى قطر العام المقبل لحضور منافسات المونديال المرتقب.

ومن جانبه لفت سعادة السيد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، إلى أن اجتماع العرب في استاد البيت هو بمثابة اجتماع لفيف الأحباب والأصدقاء والأهل معاً في منزل واحد، مؤكداً أن بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر العام القادم تتطلع في المقام الأول إلى تجميع الأفراد من مختلف دول العالم تحت راية كرة القدم.

وعبر إنفانتينو عن حماسه وتطلعاته بأن يجتمع الناس سوياً العام القادم في الدوحة لمتابعة منافسات بطولة كأس العالم التي تستضيفها الدولة لأول مرة في الشرق الأوسط والعالم العربي.

من جهته وصف المهندس ياسر الجمال، مدير مكتب العمليات ونائب رئيس المكتب الفني للمشاريع في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، استضافة كل من استاد البيت واستاد 974 أول المباريات بالحلم الذي أصبح حقيقة.. مؤكدا على أهمية هذا الإنجاز لفرق العمل في العمليات التشغيلية لبطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر بعد عام من الآن، وللمرة الأولى في الشرق الأوسط والعالم العربي.

وأعرب الجمال عن فخره باكتمال أعمال البناء في الاستادات الثمانية المستضيفة لمنافسات المونديال قبل عام كامل على انطلاق البطولة، مثمناً جهود جميع العاملين ومدراء المشاريع والشركاء وإسهامهم وتفانيهم في تحقيق هذا الإنجاز.

وقال الجمال إن استضافة منافسات كأس العرب وغيرها من المباريات القادمة في الاستادات المونديالية ستلعب دوراً حيوياً هاماً في الارتقاء بالعمليات التشغيلية وتحسينها وصولاً إلى موعد استضافة قطر نسخة استثنائية وتاريخية من المونديال العام المقبل.

من جانبه أشاد السيد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ، بالأجواء الاحتفالية التي عمّت أرجاء استاد البيت في حفل افتتاحه قبيل انطلاق مباراة قطر والبحرين، مشيراً إلى إعجابه بحماس الجماهير وشغفهم بدعم منتخباتهم في منافسات البطولة.

وأكد الخاطر أن هذه الاحتفالات والأجواء الحماسية تقدم للجماهير لمحة عن التجربة الفريدة التي تنتظرهم عند عودتهم إلى مدرجات الاستادات بعد عام من الآن، لتشجيع منتخباتهم المفضلة المشاركة في مونديال قطر 2022. ورحب الخاطر بالجماهير العربية، وتمنى التوفيق والأداء الجيد للمنتخبات المشاركة.

واستقبل استاد البيت، الذي تبلغ سعته الجماهيرية 60 ألف مقعد، المشجعين لأول مرة خلال استضافته مباراة قطر والبحرين، والتي انتهت بفوز المنتخب القطري بهدف نظيف.. فيما فتح استاد 974 الذي يتسع لـ 40 ألف مشجع، أبوابه خلال أول مباراة على أرضه، وجمعت بين الإمارات وسوريا والتي انتهت بهدفين مقابل هدف للأول.

وسبقت مباراة قطر والبحرين في استاد البيت مراسم افتتاح احتفاءً بعودة البطولة العربية إلى الساحة الرياضية بعد طول انقطاع، وتضمن الحفل عروضاً ثقافية وتراثية وموسيقية تحتفي بما تتميز به المنطقة العربية من ثقافة وتاريخ وفنون مشتركة. كما شهد الحفل عرضاً موسيقياً استعرض الأناشيد الوطنية للدول الـ 23 المشاركة في البطولة بداية من مرحلة التصفيات، إلى جانب عروض للألعاب النارية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button