additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

World Military Parachuting Championships on the Starting Line in Doha

منافسات بطولة العالم للقفز المظلي على خط الانطلاق بالدوحة

QNA

Doha: The Joint Special Forces organizes the 2021 World Military Parachuting Championship (WMPC), with the International Military Sports Council (CISM) in its 44th session, which will start on Thursday in Doha, with the participation of 40 countries.

The opening ceremony will be held at the Joint Special Forces camp, then the championship competitions will move to Umm Al Shokhot Airfield and continue until November 29.

Qatar team is considered the second best team in the world in the CISM tournaments, for several years, as Qatar has been a member of CISM since 2001 and has constantly participated in international tournaments effectively and efficiently.

Qatar won the honor of hosting the WMPC organized by the CISM and under the auspices of the Qatar Air Sports Committee with the Joint Special Forces, as a result of the fruits of the unlimited support and full care given to the sport by the wise leadership.

Qatar hosted last February, the first Qatar International Open Parachuting Championship with the participation of 8 countries in the Sealine, which is a preparation for the tournament currently being hosted by Qatar.

قنا

الدوحة: تنظم القوات الخاصة المشتركة منافسات بطولة العالم للقفز المظلي السيزم في دورتها الرابعة والأربعين التي ستنطلق يوم

/الخميس /المقبل بالدوحة ، وبمشاركة 40 دولة، حيث يقام حفل الافتتاح بمعسكر القوات الخاصة المشتركة ثم تنتقل منافسات البطولة إلى مطار/ أم شخوط /وتستمر حتى يوم 29 نوفمبر الجاري.

وتتميز البطولة العالمية للقفز المظلي بأنها من الرياضات ذات التاريخ العريق، ويعتبر فريق قطر ثاني أفضل فريق في العالم في بطولات /السيزم/، حيث تعد قطر أحد أعضاء /السيزم/ منذ عام 2001 وتشارك باستمرار في البطولات العالمية بفعالية وكفاءة، حيث يمثل المنتخب القطري أفراد يتمتعون بالمهنية والخبرة في هذا التخصص بالإضافة إلى تفانيهم وحرصهم على إعلاء اسم دولة قطر في المحافل العالمية.. وقد تم تصنيف قطر كأفضل ثاني فريق على مستوى العالم ولعدة سنوات.

وقد نالت قطر شرف استضافة بطولة العالم العسكرية للقفز المظلي التي ينظمها المجلس الدولي للرياضة العسكرية /السيزم/ CISM وبرعاية لجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المشتركة كثمرة من ثمار الدعم غير المحدود والرعاية الكاملة التي تحظى بها الرياضة من قبل القيادة الرشيدة.

وهذه الاستضافة مكملة لمسيرة إنجازات قطر ومنتخب قطر للقفز المظلي والتي تتطلب المزيد من الجهد والعمل لإنجاح المهمة.

كما تعتبر دولة قطر من الدول الفاعلة جدا وهي من أعضاء المجلس الدولي للرياضات العسكرية منذ عام 2009، وقد نجحت اللجنة المنظمة في تخطي الصعاب رغم أن التدريبات والجهود المبذولة تمت خلال فترة جائحة كورونا (كوفيد-19)، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وهذا أسهم في إنجاح الجهود التنظيمية.

وكانت قطر قد استضافت في شهر فبراير الماضي منافسات بطولة قطر الدولية الأولى للقفز المظلي بمشاركة 8 دول بمنطقة سيلين، وهي بمثابة استعداد للبطولة التي تستضيفها قطر حاليا.

وعن تاريخ بطولات العالم العسكرية للقفز المظلي السيزم، فقد لعبت دورا تاريخيا في بناء السلام وبذلك تأسس المجلس الدولي للرياضات العسكرية في عام 1948 من قبل 5 دول هي: بلجيكا والدنمارك وفرنسا وهولندا ولوكسمبورغ، بهدف تشجيع التقاء العسكريين في الساحات الرياضية.

وتجدر الإشارة إلى أن أول مسابقة عسكرية للقفز المظلي اقيمت في فرنسا 1964 ومنذ ذلك الحين استضافت العديد من الدول هذه المسابقة وتمت تسميتها باسم بطولة العالم العسكرية للقفز المظلي /WMPC/ والتي يشرف على تنظيمها المجلس الدولي للرياضات العسكرية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button