additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL📌 Featured🇶🇦 DOHA

Xavi’s Trophy-Laden Journey with Al Sadd Reaches an End

انتهاء مشوار تشافي مع نادي السد بعد مسيرة حافلة بالإنجازات

QNA

Doha: The Spanish legend Xavi Hernandez will return to Barcelona after a trophy-laden career with Al Sadd.

Xavi coached Al Sadd in 95 matches, winning 64, drawing 15 and 16 losses.

The Spanish coach led Al Sadd to the 2020-2021 QNB Starts League title, the 2020 and 2021 HH the Amir Cup titles, the 2020-2021 Qatar Cup title, and the 2019 Qatar Super Cup.

CEO of Al Sadd SC Turki Al Ali said that the club’s management has agreed to the transfer of head coach Xavi Hernandez to Barcelona, after the payment of the release clause stipulated in the contract.

Speaking to the club’s website, Turki said, “Xavi is an important part of Al Sadd’s history, and we wish him success in the next stage of his career.”

He added: “Xavi informed us a few days ago of his desire to go to Barcelona at this particular time, because of the critical stage his hometown club is going through, and we understand this and decided not to stand in his way.”

Al Ali concluded, “Xavi and his family will remain welcome in Doha, and our relationship will continue.”

قنا

الدوحة: انتهت مسيرة الإسباني تشافي هيرنانديز رسميا مع نادي السد، وذلك مع الإعلان الرسمي على رحيله لتدريب ناديه الأم برشلونة.

وأقام نادي السد حفلة وداع لمدربه بحضور نجوم الفريق وإدارة النادي، حيث أكد تقديره الكبير للجهود التي بذلها تشافي خلال الفترة التي تواجد فيها مع النادي، علاوة على اعتباره تشافي بات يمثل جزءا مهما من تاريخه.

وتعد مسيرة تشافي في السد ناجحة بكل المقاييس، حيث قاده في 95 مباراة، سجل خلالها 64 انتصارا و15 تعادلا، و16 هزيمة، ونجح لاعبوه في هز شبك خصومهم في 263 مناسبة، مقابل استقبال شباكهم 116 هدفا.

وكان موسم تشافي الأول مع السد في موسم (2019-2020)، وأنهاه في المركز الثالث خلف منافسيه الدحيل والريان، لكنه تمكن في موسم (2020-2021) من التتويج بطلا للدوري بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه الدحيل، وبدون أي هزيمة خلال 22 جولة (19 فوزا، و3 تعادلات)، وهو ما كان كافيا ليمنح زميل ميسي السابق لقب أفضل مدرب في العام.

ومنذ بداية الموسم الحالي (2021-2022)، قاد تشافي الفريق إلى 8 انتصارات وتعادل واحد في تسع جولات، وتعود آخر هزيمة له في الدوري القطري إلى مارس 2020.

وعلى صعيد كأس سمو الأمير، فاز السد في حقبة تشافي باللقب في ديسمبر 2020 ضد العربي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يعيد السيناريو ذاته الأسبوع الماضي بفوزه على الريان بقيادة لوران بلان بركلات الترجيح (5ـ4) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، فضلا عن تحقيقه لقب كأس قطر (2020-2021)، وكأس السوبر القطري (2019).

وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات متقدمة مع نادي السد من أجل الموافقة على انتقال تشافي هيرنانديز لتعويض رحيل المدرب الهولندي رونالد كومان المقال من منصبه.

ونقل الحساب الرسمي لنادي السد على /تويتر/ في وقت سابق اليوم عن المدير التنفيذي للنادي تركي العلي قوله إن “إدارة السد وافقت على انتقال تشافي لبرشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقده”، مضيفا أن “تشافي يعتبر جزءا مهما من تاريخ السد ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة القادمة”.

ولفت إلى أن “تشافي أبلغنا في الأيام الماضية برغبته في خوض تجربة برشلونة في هذا الوقت بالتحديد بسبب المرحلة الحرجة التي يمر بها نادي مدينته.. ونحن نتفهم هذا وقررنا عدم الوقوف في طريقه”.

وكان وفد من برشلونة يضم نائب الرئيس رافا يوستي والمدير الرياضي ماتيو أليماني، قد حط الرحال في العاصمة القطرية مساء الأربعاء الماضي ، في مسعى للتفاوض على التعاقد مع تشافي مدربا للفريق الكتالوني خلفا للهولندي المقال رونالد كومان.

ونشأ تشافي في صفوف برشلونة منذ صغره ولعب في صفوفه في 17 موسما في أكثر من 750 مباراة محرزا معه 25 لقبا بين 1998 و2015، قبل توجهه للدوري القطري عام 2015 ليخوض تجربة كلاعب مع السد لأربعة مواسم ومن ثم قرر اعتزال اللعب في عام 2019، ليبدأ مسيرته كمدرب مع السد.

ويملك تشافي طوال مسيرته مع برشلونة كلاعب أربعة ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا (2006، 2009، 2011 و2015)، و8 في الدوري الاسباني، بالإضافة إلى فوزه بكأس العالم (2010)، وبكأس أوروبا مرتين (2008 و2012) مع منتخب إسبانيا الذي ارتدى قميصه في 133 مباراة دولية ، وتوج بـ25 لقبا مع النادي الكتالوني وخاض معه 767 مباراة، كثاني أكثر اللاعبين خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إجمالي 778 مباراة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button